ما هو تويتر الأزرق Twitter Blue وهل يستحق الاشتراك الشهري؟

إذا كنت تقضي بعض الوقت على Twitter ، فربما تكون قد سمعت عبارة "Twitter Blue" في وقت ما وتساءلت عن ماهيتها حقًا. نحن لا نتحدث عن علامة الاختيار الزرقاء هنا - نحن نتحدث عن الإصدار المميز من Twitter.
هذا صحيح. هناك فئة مدفوعة لتويتر لا يعرفها كثير من الناس حتى أنه تم إطلاقها في تموز (يوليو) 2021. لا تقلق - سنشرح كل شيء أدناه.
ما هو تويتر الأزرق Twitter Blue وهل يستحق الاشتراك الشهري؟
ما هو تويتر الأزرق Twitter Blue وهل يستحق الاشتراك الشهري؟

ما هو تويتر الأزرق  Twitter Blue ؟

في الأساس ، Twitter Blue هو اشتراك مدفوع. يحصل مستخدمو Twitter الذين يختارون دفع رسوم شهرية مقابل ذلك على الوصول إلى بعض الميزات الإضافية وطرق تخصيص واجهة التطبيق الخاصة بهم.
Twitter Blue اختياري وأنت بالتأكيد لست بحاجة إليه للاستمتاع بتويتر. فكر في الأمر كإضافة مدفوعة ستعزز تجربتك على Twitter.
ظهر لأول مرة في أستراليا وكندا قبل إطلاقه في الولايات المتحدة في نوفمبر 2021.

ما هي مزايا تويتر الأزرق  Twitter Blue ؟

يوفر Twitter Blue ميزات متميزة وطرقًا لتخصيص واجهة التطبيق وميزات الوصول المبكر التي يعمل عليها Twitter ولكن لم يتم إصدارها لأي شخص آخر.
عندما يتعلق الأمر بالميزات المتميزة ، يمكنك اختيار مجلد الإشارات المرجعية (طريقة لتنظيم التغريدات التي تم وضع إشارة مرجعية عليها عن طريق وضعها في مجلدات) ، والقارئ (تجربة محسّنة لقراءة سلاسل التغريدات) ، والرؤوس (طريقة عرض تعطي الأولوية للعطاء الشعبي) يمكنك نتوقع رؤية أشياء من هذا القبيل. التغريدات والمقالات من الحسابات التي تتابعها) وخيار التراجع عن التغريدات ومقالات خالية من الإعلانات.
فيما يتعلق بخيارات تخصيص واجهة التطبيق ، يوفر Twitter Blue الوصول إلى التنقل المخصص وأيقونات التطبيقات المخصصة وموضوعات ألوان التطبيق.
باستخدام Twitter Blue ، سيكون لديك وصول مبكر إلى ميزات Twitter Blue Labs (الميزات التي يعمل عليها Twitter ولكن لم يتم إصدارها رسميًا بعد). قد تتضمن هذه الميزات القدرة على تحميل مقاطع الفيديو بدقة 1080 بكسل ، وما يصل إلى 10 دقائق من تحميلات الفيديو ، والقدرة على إضافة صورة ملف تعريف NFT (رمز مميز) إلى ملفك الشخصي على Twitter.
ومع ذلك ، هناك شيء واحد يجب ملاحظته وهو أن عضوية Twitter Blue تؤهلك للحصول على الميزات المذكورة أعلاه ، ولكن هناك بعض المحاذير أيضًا. الأول هو أنه عندما يكون لديك وصول إلى هذه الميزات الإضافية ، لا تتوفر كل هذه الميزات في كل نظام أساسي ، على سبيل المثال ، بينما تتوفر ميزة مجلد الإشارات المرجعية على جميع الأنظمة الأساسية (iOS و Android والويب) ، فإن خيار رموز التطبيقات المخصصة متاح فقط لنظامي التشغيل iOS و Android ، ولكن ليس على الويب. يتوفر خيار Custom Color Theme فقط على نظام iOS.
يتعلق التحذير الثاني بميزات Twitter Blue Labs. من خلال الاشتراك ، يمكنك الوصول إليها ، ولكن مدى توفرها "يتغير بمرور الوقت - وهذا يعني أنها قد تفقد حصريتها (حيث يتم إصدارها لجميع مستخدمي Twitter) أو قد تتم إزالتها تمامًا. ويختلف مدى توفرها على بعض الأنظمة الأساسية ، مثل ميزات Twitter Blue التي لا تتبع Blue Labs.

عيوب  تويتر الأزرق  Twitter Blue

مثل أي منتج آخر ، له أيضًا عيوب. تحتوي خدمة Twitter Blue على بعض العيوب التي قد ترغب في وضعها في الاعتبار.
انها ليست خالية تماما من الاعلانات. كما هو الحال مع Twitter العادي المجاني ، هناك تفاهم على أن الخدمة المجانية تقدم الإعلانات عند استخدام Twitter. ولكن للأسف ، لا يمنحك الدفع مقابل اشتراك Twitter Blue تجربة خالية من الإعلانات. توجد ميزة مقالة خالية من الإعلانات ، ولكنها تعني فقط أنه يمكنك قراءة مقالات خالية من الإعلانات من ناشرين يمثلون جزءًا من "Twitter Blue Publishers Network".
ثانيًا ، لا يقدم Twitter Blue نسخة تجريبية مجانية. لهذا السبب لا يمكنك اختبار الخدمة لبضعة أيام دون الدفع أولاً ، وعادةً ما تكون اشتراكات Twitter Blue غير قابلة للاسترداد - مع استثناءات محدودة.

هل يعمل تويتر الأزرق Twitter Blue على جميع الحسابات ؟

في الوقت الحالي ، لا يتوفر Twitter Blue في جميع البلدان. يتوفر Twitter Blue حاليًا في البلدان التالية: الولايات المتحدة وأستراليا وكندا ونيوزيلندا.
يتوفر Twitter Blue لكل من تطبيقات الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظامي التشغيل iOS و Android ، وللويب في تلك البلدان.

ما هي تكلفة الاشتراك في تويتر الأزرق Twitter Blue؟

يختلف سعر الاشتراك في Twitter Blue باختلاف منطقتك. في الولايات المتحدة ، يبلغ 2.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر. لمعرفة مقدار التكلفة في بلدك ، سترى السعر مدرجًا في الزر "اشتراك" أسفل Twitter Blue في ملفك الشخصي.

كيفية إعداد تويتر الأزرق Twitter Blue

من السهل جدًا الوصول إلى خدمة Twitter Blue والاشتراك فيها. ما عليك سوى اتباع هذه التعليمات:
على تطبيق الهاتف المحمول: افتح التطبيق. اختر أيقونة ملفك الشخصي لفتح قائمة ملفك الشخصي. في القائمة التي تظهر ، اختر Twitter Blue ، زر الاشتراك في شاشة Feather Twitter Blue look في أسفل الشاشة. سيقوم الزر بسرد السعر الشهري.
على الويب: افتح متصفحك. انتقل إلى Twitter.com وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. على الجانب الأيسر من شاشتك توجد قائمة من الخيارات. اختيار المزيد ، من القائمة التي تفتح ، اختر Twitter Blue ، في الشاشة المنبثقة التي تظهر ، انظر زر الاشتراك في أسفل. سيعرض هذا الزر سعرك الشهري لـ Twitter Blue.

هل Twitter Blue  تويتر الأزرق يستحق المال؟

يعتمد على. قد لا يرى مستخدمو Twitter العاديون قيمة الدفع مقابل الاشتراك الشهري ، حيث قد لا يكون لديهم استخدام كبير لجميع الميزات التي يقدمها. قد يجد المستخدمون المتميزون أو حسابات العلامات التجارية ميزات Twitter Blue أكثر فائدة لأنهم موجودون على التطبيق في كثير من الأحيان. يمكن للمستخدمين المتميزين أيضًا الاستمتاع باختبار جميع الميزات التجريبية لـ Twitter Blue Labs.
قد تكون ميزة التراجع عن تغريدة هي الميزة الأكثر جاذبية للخدمة ، حتى لو لم تكن كافية لزر التعديل الذي نحتاجه جميعًا بشدة ،
سواء كنت تعتبر Twitter Blue يستحق المال ، فهذا أمر متروك لك في النهاية. ولكن إذا كنت تستخدم Twitter فقط بشكل عرضي ، فربما لا تحتاج أو تهتم بإنفاق الأموال على تويتر الأزرق Twitter Blue.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -