تأجيل لعبة Starfield و Redfall إلى سنة 2023

اليوم اصدقاء سنتحدث عن خبر مهم على موقعكم تك موحا - techmoha و هو  تأجيل لعبة Starfield و Redfall إلى سنة 2023 .
www.techmoha.com
تأجيل لعبة Starfield و Redfall إلى سنة 2023

معلومات عن لعبة Starfield 

لعبة ستار فيلد
(بالإنجليزية: Starfield) هي لعبة أكشن تقمص الأدوار قادمة من تطوير شركة بيثيسدا غيم ستوديوز بيثيسدا سوفت ووركس. أُعلن عن اللعبة في معرض الترفيه الإلكتروني في 2018. من المقرر إصدار اللعبة في 11 نوفمبر 2022 منصات ويندوز وإكس بوكس سيريس إكس وسيريس أس.
Starfield هي أول لعبة RPG أصلية لشركة Bethesda منذ 25 عامًا ، وهي تدور في الفضاء الواقعي والواقعي للقرن الرابع والعشرين. بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من الإعلان عنها ، نحصل على هزيلة بطيئة من التفاصيل حول اللعبة ومتى يمكنك توقع لعبها. لقد جمعنا جميع المعلومات التي يمكن أن نجدها حول Starfield أدناه ، بما في ذلك المقطورات وتحديثات الفيديو والمقابلات وفن المفهوم.
Starfield هو أول عالم جديد منذ 25 عامًا من Bethesda Game Studios ، صانعي The Elder Scrolls V: Skyrim and Fallout 4. في لعبة لعب الأدوار من الجيل التالي التي تم وضعها بين النجوم ، ابتكر أي شخصية تريدها واستكشفها مع حرية لا مثيل لها وأنت تشرع في رحلة ملحمية للإجابة على أعظم لغز للإنسانية.

معلومات عن لعبة Redfall

لعبة ريد فول (بالإنجليزية: Redfall)‏ هي لعبة أكشن-مغامرات قادمة من تطوير شركة أركين ستوديوز ونشر شركة بيثيسدا سوفت ووركس.من المقرر إصدار اللعبة في صيف 2022 على منصات إكس بوكس سيريس إكس وسيريس أس ومايكروسوفت ويندوز.
Redfall هي لعبة إطلاق نار تعاونية من منظور شخص أول في العالم المفتوح تم تطويرها بواسطة Arkane Austin ، الفريق الحائز على العديد من الجوائز لـ Prey و Dishonored. في تقليد ألعاب Arkane ، المشهورة بالأكوان المتقنة وميكانيكا الألعاب الإبداعية ، يمثل Redfall الاندماج بين أسلوب اللعب المميز في الاستوديو وألعاب الحركة التعاونية من منظور الشخص الأول.
Redfall هي لعبة إطلاق نار تعاونية من منظور الشخص الأول تم نشرها من قبل Bethesda وتم تطويرها بواسطة Arkane Studios. تم الكشف عنها في عرض Xbox + Bethesda E3 2021 باعتبارها اللعبة النهائية ، وعلى الرغم من عدم وجود لقطات لعب معروضة ، قدم المقطع الدعائي السينمائي فكرة عما يمكن أن نتوقعه.
إليك كل ما نعرفه عن Redfall ، بما في ذلك تفاصيل عن تاريخ إصداره وطريقة اللعب والشخصيات والقصة والمقطورة والإعداد والنوع واللعب المتعدد والمزيد

شائعات حول لعبة redfall

أعلنت شركة Bethesda مؤخرًا أن Redfall قد تم تأجيله رسميًا حتى النصف الأول من عام 2023 ، جنبًا إلى جنب مع Starfield المرتقب بشدة. وفقًا للمنشور ، فإن لدى Arkane "طموحات لا تصدق" ويريد التأكد من أن اللاعبين "يتلقون أفضل النسخ وأكثرها مصقولًا".
تم تعيين Redfall في الأصل على الإطلاق في صيف 2022 على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و Xbox Series X | S ، ولكن تم تأجيله الآن إلى أوائل عام 2023. على الرغم من أننا ما زلنا لا نعرف أي تواريخ محددة ، إلا أن الإعلان ينص على أنه يمكننا توقع رؤية بعض طريقة اللعب قريبًا ؛ ربما في Xbox و Bethesda Game Showcase القادمان في 12 يونيو.

تأجيل لعبة Starfield و Redfall إلى سنة 2023

تم تأجيل اثنين من أكبر العروض الحصرية على Xbox عن عام 2022 ، مع وعد Bethesda بالغطس العميق في بيئة اللعب "قريبًا"
أعلنت Bethesda عن تأخير Redfall و Starfield ، مما دفع كلا اللعبتين إلى عام 2023.
أعلن الشركة اليوم على Twitter أنه تم تأجيل Starfield و Redfall إلى النصف الأول من عام 2023.
تأتي الأخبار قبل أسابيع فقط من عرض ألعاب Xbox و Bethesda في 12 يونيو ، حيث كان من المتوقع أن يتلقى كلا العنوانين غطسات عميقة قبل تواريخ الإصدار الأصلي لعام 2022. وقالت بيثيسدا في بيان رسمي عن التأخير:
"لقد اتخذنا القرار الصعب بتأجيل إطلاق Redfall و Starfield إلى النصف الأول من عام 2023. لدى الفريقين في Arkane Austin (Redfall) و Bethesda Game Studios (Starfield) طموحات لا تصدق لألعابهم ، ونريد أن نضمن أن تحصل على أفضل الإصدارات وأكثرها مصقولًا.
"نريد أن نشكر الجميع على حماستهم لـ Redfall و Starfield. هذه الطاقة هي جزء كبير مما يلهمنا جميعًا كل يوم ويحفز حماسنا لما نصنعه."
تم وضع Starfield و Redfall على أنهما الإصداران الحصريان الرئيسيان القادمان من Xbox Series X لهذا العام. Starfield هو أول IP جديد لشركة Bethesda Game Studios منذ 25 عامًا ويوصف بأنه "Skyrim in space" ؛ كان من المقرر إطلاقه في 11 نوفمبر 2022 ، إلا أن غيابه يترك فجوة كبيرة في تشكيلة أجهزة إكس بوكس ​​من مايكروسوفت في موسم الأعياد.
تم تعيين Redfall أيضًا على الإطلاق في "Summer 2022" من Arkane Studios ، المطور وراء Dishonored و Deathloop و Prey. تم وضع اللعبة على أنها لعبة إطلاق نار في عالم مفتوح حيث يمكنك أنت وثلاثة أصدقاء آخرين أن تتعاونوا لاصطياد مصاصي الدماء بمجموعة متنوعة من الأسلحة والقدرات.
كنا نتوقع حصول كلتا اللعبتين على وقت بث كبير خلال عرض Xbox + Bethesda. وعدت Bethesda بأن "الغوص العميق في طريقة اللعب لكل من Redfall و Starfield" سيأتي "قريبًا" لكنها لم تقدم أي معلومات أخرى.
هل سنرى Starfield و Redfall في Xbox و Bethesda Games Showcase؟ 

بامكامك الاطلاع أفضل 24 لعبة على Xbox Game Pass .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -