مراجعة لعبة Pathfinder: WotR Through The Ashes DLC

نظرة عامة على الانطباعات باثفايندر: WotR Through The Ashes DLC

Pathfinder: WotR Through the Ashes نظرة عامة على DLC انطباعات - في Pathfinder هذا: غضب الصالحين من خلال DLC نظرة عامة على انطباعات Ashes ، سنناقش الميزات والآليات الجديدة لهذا التوسيع. Pathfinder: Wrath of the Righteous هي لعبة CRPG متساوية القياس وخيالية ، وهي مستوحاة من مجموعة قواعد الإصدار الأول من Pathfinder التي تحمل الاسم نفسه. حتى الآن ، أصدر المطور Owlcat Games تذكرة موسمية تتكون من حملة القصة الأولى المعروفة باسم الزيادة الحتمية ، من خلال الرماد ، والمحتوى القابل للتنزيل الثالث القادم ، والذي يتميز بوضع يشبه المارقة يتآزر مع اللعبة الأساسية. يمكنك أيضًا التحقق من Pathfinder: Wrath of the Righteous Review إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الحملة الرئيسية!
  • النوع: متساوي القياس والفانتازيا CRPG
  • طورت بواسطة: Owlcat Games
  • تم النشر بواسطة: META Publishing
  • تاريخ الإصدار: 21 أبريل 2022
  • النظام الأساسي: الكمبيوتر الشخصي
www.techmoha.com
مراجعة لعبة Pathfinder: WotR Through The Ashes DLC 

مراجعة لعبة Pathfinder: WotR Through The Ashes DLC 

منذ إطلاق Pathfinder: إطلاق WotR في سبتمبر 2021 ، تعمل Owlcat Games على إصدار تحديثات متسقة لإصلاح الأخطاء وتطويرها لوحدات التحكم ومشاركة معلومات إضافية حول السباقات مثل Aasimar و Tieflings. تعتبر الحملة الرئيسية وحدها إنجازًا هائلاً لأن رواية القصة مثيرة للاهتمام وفي كل مكان ، يتمتع اللاعبون بالوكالة فيما يتعلق بتوجيه اتجاه الحزب بأكمله.
في من خلال الرماد ، ستلاحظ الفروق الدقيقة بالإضافة إلى المخلوقات المألوفة التي تزين أرض جولاريون نتيجة للغزو الشيطاني. هذه هي توسعة القصة الثانية ، لذا يمكنك توقع رؤية الباثفايندر مرسومًا في ضوء مختلف ولكنه حنين إلى الماضي. الهدف النهائي هو الوصول إلى Defender’s Heart Tavern للانضمام إلى الحملة الصليبية ضد هذه الشياطين. لا توجد فصول جديدة يمكنك تجربتها ولا توجد تحديثات على Crusade Mode ولكنها توفر سرعة أقل وتجربة خطية تستحق التجربة ، خاصة إذا كنت من محبي Pathfinder: WotR. لنتحدث أولاً عن حملة DLC.
الحملة في لعبة Pathfinder: WotR Through The Ashes DLC 

محتوى القصة والإعداد في لعبة Pathfinder: WotR Through The Ashes DLC 

تجري الأحداث في لعبة Through the Ashes في نفس وقت اللعبة الأساسية. هذا يعني أن القصة تبدأ في كينابريس حيث بدأت الشياطين في غزو المدينة. على عكس الحملة الرئيسية ، فأنت تلعب كأحد مواطنيها العاديين بدون أي قدرات أسطورية. المثير للاهتمام في هذا التكرار للباثفايندر هو أنك لست البطل في حد ذاته. أنت تبني شخصيتك من الألف إلى الياء دون توقع أنك ستنقذ عالم جولاريون في النهاية.
ثم تتفاعل مع عامة الناس للتعرف عليهم بشكل أفضل وإقامة علاقات أو بناء جدران ضد بعضهم. في هذا المحتوى القابل للتنزيل ، يمكنك السير في أحذيتهم وفهم وجهة نظرهم ، وهو أمر رائع.
من قائمة اللعبة ، لديك خيار أن تبدأ على الفور عملية لعب من خلال الرماد حتى لو لم تكن قد لعبت أو أنهيت القصة الرئيسية. إنها لمسة جميلة لأولئك الذين هم بالفعل على دراية بـ WotR بمعنى أنه نسبيًا ، هذا المحتوى القابل للتنزيل أكثر وضوحًا من اللعبة الأساسية لأن التركيز ينصب على الخيارات التي تتخذها بالإضافة إلى تفاعلك مع البيئة بدلاً من حشد قوة هائلة .
سيؤدي اختيار اللعب من خلال الرماد أولاً إلى تحديد شخصية مُنشئة مسبقًا أو تخصيص شخصية خاصة بك. كما ذكرنا سابقًا ، لا توجد فئات أو فئات فرعية جديدة ولكن هذه ليست مشكلة على الإطلاق نظرًا لوجود 25 فئة بها أكثر من 5 نماذج أولية لكل منها. هذا رقم ضخم ، خاصة وأن تعدد الطبقات يعد خيارًا في WotR. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن البرامج التعليمية في DLC مقطوعة.
على غرار محتوى Lost Valley DLC من Solasta ، لن يتم تقديمك لتعقيدات ميكانيكا الباثفايندر القتالية ، والتي ستكون صعبة إذا لم تكن لديك خبرة سابقة مع هذه القواعد. على هذا النحو ، أوصي بشدة أن يختبر اللاعبون الجدد بضع ساعات من القصة الرئيسية أولاً قبل محاولة عبر الرماد. يجب أن يوفر هذا إرشادات كافية لمعالجة المواجهات في DLC.
بعد ذلك ، تكون حملة التوسيع خطية ، مما يعني أنك لن تختار المناطق التي ستزورها عبر خريطة العالم الخارجي ، لذا لا يوجد وضع صليبي أيضًا. عند الانتهاء من مجموعة من الأهداف في موقع معين ، سوف تنتقل إلى التالي. هذا لا يتعارض بأي شكل من الأشكال على الرغم من أنه خروج كبير عن هيكل الاستكشاف للعبة الأساسية. إنه بالتأكيد يبسط تدفق القصة بحيث يمكنك التركيز على الميزات الأخرى للمحتوى القابل للتنزيل بدلاً من ذلك.
مباشرة من البداية عندما تقابل شخصيتك في مسرح مظلم ومتداعي ، ستلاحظ جوًا من الحنين إلى الماضي حيث تمتلئ محيطك بجدران اليأس المتداعية مع الضحايا المستلقين على الأرض. لقد لقوا حتفهم للأسف على أيدي عبدة الشياطين الذين يسعون للقضاء على الإنسانية. لحسن الحظ ، أنت من المحظوظين الذين تمكنوا من البقاء على قيد الحياة. البيئة في من خلال الرماد مشابهة لتلك التي نراها في الحملة الرئيسية ، وهو أمر رائع جدًا نظرًا لمدى تلميع القوام والتصميم العام. ستصادف أيضًا أعداء مألوفين مثل الطائفة ، والشيش ، ودريتش ، على سبيل المثال لا الحصر.

اختيار مغامرتك الخاصة في لعبة Pathfinder: WotR Through The Ashes DLC 

تكمن قوة هذا المحتوى القابل للتنزيل في الحوار والخيارات التي تقوم بها لأن الأخير يحدد من ستشكل تحالفات معه ، ويحفظه ، بل ويدير ظهرك. لا تزال الكتابة رائعة وجذابة ولكنها ليست معقدة إلى هذا الحد. والسبب في ذلك هو على الأرجح طول الحملة الأقصر بحوالي 7-10 ساعات حسب الصعوبة.
يدور فيلم "عبر الرماد" حول "اختيار مغامرتك الخاصة" بمعنى أنه يقدر قراراتك ويدعمها ، بدءًا من أن يكون لك رأي في الطريقة التي ترغب في المضي قدمًا بها في المهام إلى تحديد أفضل الطرق لتحويل انتباه الطوائف. لهذا السبب ، تلعب مهاراتك دورًا أساسيًا في تحسين فرصك في النجاح.
حتى لو لم تكن البطل هذه المرة ، فلا يزال لديك تأثير على من حولك لأن مصير حزبك لا يزال بين يديك. يهدف المحتوى القابل للتنزيل (DLC) إلى الإجابة عن الأسئلة المتعلقة ببقائك على قيد الحياة بالإضافة إلى الأسئلة القليلة (أو الكثيرة) التي ترغب في حفظها. هذه الأمور بالغة الأهمية لأن الشخصيات غير القابلة للعب أو المرافقين الذين ينضمون إليك في مهمتك سيغيرون بالتالي أجزاء من تجربتك في اللعبة. على سبيل المثال ، إذا كانت شخصية معينة مريضة ، فلن يتمكنوا من إزالة عقبة أمامك. بدلاً من ذلك ، سيتعين عليك اكتشاف طريقة أخرى للقيام بذلك.

رفقاء في لعبة Pathfinder: WotR Through The Ashes DLC 

عندما يتعلق الأمر بالرفاق ، ستكون قادرًا على تجنيد شخصين رئيسيين من الشخصيات غير القابلة للعب الذين يطلق عليهم اسم ريكارث وسندري. Rekarth هو Tiefling Rogue الذي يؤمن بيقظة أن التكاتف مع الأشخاص المناسبين سيساعده على الوصول إلى قلب Defender’s على الفور. على هذا النحو ، فهو متهور إلى حد ما ومقاوم لمساعدة الآخرين لأنه يؤخر الرحلة أكثر. سندري ، من ناحية أخرى ، هو عكس ذلك. إنه ساحر جنوم يتطلع إلى مساعدة الأفراد في محنتهم حتى لو اضطررت أحيانًا إلى إيقاف ما كنت تنوي فعله في الأصل.

لقاء وتجنيد سندري الرفيق الثاني في لعبة Pathfinder: WotR Through The Ashes DLC 

علاوة على ذلك ، ستتاح لك الفرصة لإضافة 3 شخصيات أخرى لإكمال مجموعتك المكونة من 6 شخصيات عندما تقابل فينراد في سراديب الموتى. هنا ، ستختار بين إنشاء عناصر مخصصة من البداية أو أخذ زملائك في الفريق مع الفئات التالية - Cleric و Fighter و Slayer. عادة ما يكون من الأفضل اختيار مجموعة الشخصيات إذا كنت لا تزال تتعلم حبال باثفايندر حيث تم اختيار نقاط القدرة والمهارة الخاصة بكل منها بالإضافة إلى الأعمال المفعمة بعناية إلا إذا كنت ترغب في لعب الفئات الأخرى المتاحة.
بالإضافة إلى هؤلاء الرفاق ، ستكون بصحبة الشخصيات غير القابلة للعب الذين سيقومون برفع الأحمال الثقيلة (بالمعنى الحرفي في بعض الحالات) عندما يتعلق الأمر باستكشاف الكهوف ، على سبيل المثال. لكن عليك أن تكون حذرًا من أي فخ قد ترسلهم إليه لأنهم قد يمرضون ويصابون بمرض ما.

شفاء NPC من المرض في لعبة Pathfinder: WotR Through The Ashes DLC 

يتكون المرض من عدة مراحل حيث تشير المرحلة الأولى إلى إصابة الشخصية. يمكن أن يتقدم هذا إلى المراحل 2 و 3 و 4 ، حيث يتسبب الأخير في الوفاة. سيؤدي ضرب المرحلة 2 إلى منع الشخصيات غير القابلة للعب من مساعدتك بأي شكل من الأشكال بينما إذا وصلوا إلى المرحلة 3 ، فيجب أن يتلقوا الشفاء العاجل باستخدام لفافة إزالة المرض أو جرعة الاستعادة. نظرًا لمدى شح هذه الموارد ، سيتعين عليك المخاطرة من خلال محاربة الأعداء الذين قد يمتلكون مثل هذه النهب. والأكثر من ذلك أنه في كل مرة تستريح فيها ، ستتطور هذه الأمراض جميعها إلى المرحلة التالية ، لذا عليك أيضًا إدارة صحة حزبك. استرح كثيرًا وقد ينتهي بك الأمر بقتل بعض من شعبك.

التفاعل مع البيئة في لعبة Pathfinder: WotR Through The Ashes DLC 

من خلال Ashes DLC يسلط الضوء على أهمية التفاعل مع البيئة والأشياء من حولك. على سبيل المثال ، يمكنك دفع خزانة لدوس الأعداء الذين كنت ستقاتلهم لولا ذلك. يمكنك أيضًا صب برميل من الزيت على الأرض لتقليل سرعة حركتهم واحتجازهم في هجمات الفرص. ومع ذلك ، لا يقتصر الأمر على المتعة والألعاب لأن بعض التفاعلات يمكن أن تقتل الحفلة حرفيًا ، لذا تأكد من الانتباه عن كثب لما تنقر عليه! تذكر أن تبحث عن أي كائن ذي صلة قبل بدء المواجهة لأنك لن تكون قادرًا على التفاعل معه بعد ذلك.

صب برميل الزيت قبل القتال في لعبة Pathfinder: WotR Through The Ashes DLC 

ستتمكن أيضًا من الاستيلاء على الحبال والأدوات ، والتي ستساعدك على اجتياز المنحدرات والجدران العالية بينما تحطم حواجز الطرق بنفسك ، على التوالي. لكن هذه نادرة مع الطعام الذي يمكن طهيه في المخيم وجرعات HP. علاوة على ذلك ، ستحل العديد من الألغاز للمضي قدمًا في السرد. إنه جانب ممتع ومرضي من اللعبة بدلاً من التركيز فقط على القتال الصعب من أجل البقاء.
على عكس الحملة الرئيسية ، لن تكسب الكثير من XP في المواجهات ، لذا فإن ذبح الأعداء لن يؤدي بالضرورة إلى رفع مستوى حزبك بشكل أسرع. بدلاً من ذلك ، فإن الوصول إلى المعالم واكتشاف موقع مختلف عن طريق اختيار مغامرتك الخاصة وحل الألغاز سوف يكافئك بنفس القدر. لذا ابذل قصارى جهدك للبحث عن بدائل بدلاً من الاندفاع الأعمى إلى القتال. ولكن بالطبع ، عندما لا توجد طريقة أخرى ويعيق الأعداء المزعجون طريقك للحصول على الغنائم ، فمن الأفضل محاربتهم حتى الموت!

قتال ضد العناكب في لعبة Pathfinder: WotR Through The Ashes DLC 

بالإضافة إلى ذلك ، يعد القتال أكثر صعوبة من حيث أنه لا يمكنك الوصول على الفور إلى الكثير من المعدات. لذلك ، يستغرق الأمر الكثير من الوقت والاستكشاف والنهب لبناء شخصياتك.

نقطة السعر في لعبة Pathfinder: WotR Through The Ashes DLC 

Pathfinder: تبلغ تكلفة المحتوى القابل للتنزيل من WotR’s Through the Ashes 12.99 دولارًا أمريكيًا أو 28.99 دولارًا أمريكيًا إذا قمت بشراء Season Pass. يتضمن هذا أيضًا المحتوى القابل للتنزيل الزائد المحتوم السابق ووضع الشبيه المارق القادم. بغض النظر عما تختاره في النهاية ، من الجدير بالذكر أن المحتوى القابل للتنزيل الثاني يعد تجربة ممتعة وجذابة إذا كنت تفضل قضاء وقت ممتع بدلاً من التجربة الجادة مع إصدارات شخصياتك.

استخدام الأدوات لكسر الحواجز في لعبة Pathfinder: WotR Through The Ashes DLC 

يتم التركيز بشكل أكبر على القصة والاختيارات التي تتخذها والطريقة التي تتفاعل بها مع العالم من حولك. لذا ، إذا كنت تستمتع بميزات RPG المحددة هذه ، فإن لعبة Through the Ashes هي عملية شراء أكيدة! كانت هناك مشكلة تجميلية من حيث تصنيف المواقع الرئيسية ولكن بصرف النظر عن ذلك ، لم أواجه مشكلات في معدل الإطارات أو أي أخطاء رئيسية.

افكار اخيرة في لعبة Pathfinder: WotR Through The Ashes DLC 

Pathfinder: لطالما كانت WotR لعبة CRPG مليئة بالمغامرات والشخصيات التي لا تُنسى. هناك كمية فائضة من المحتوى ، والتي تستمر في جذب اللاعبين مرة أخرى ، ومن خلال محتوى DLC ليس استثناءً. لا تشارك الشخصيات غير القابلة للعب بشكل كبير في رحلتك فحسب ، بل لديك أيضًا بدائل لمواجهة الأعداء من خلال التفاعل مع البيئة. في هذه الأثناء ، لا تزال المؤثرات المرئية والتمثيل الصوتي والموسيقى تستحق الثناء كما كان من قبل بسبب دورها الأساسي في خلق جو مروع لإظهار أهوال الغزو الشيطاني.
إذا كنت تستمتع بالاختيارات الحاسمة ، والتحكم في مصير الحزب من خلال الانخراط في المهام الجانبية الخاصة به ، وحل الألغاز ، وإيجاد الأسرار كبديل للقتال المباشر ، واستكشاف الجانب الآخر من Kenabres كمواطن عادي ، فأنا أوصي بشدة بالشراء DLC من خلال Ashes. إنها تجربة فريدة لا تُنسى في فضاء الباثفايندر حيث يمكنك التركيز أكثر على قصة اللعبة!
هذا كل ما لدينا شباب حول مراجعة لعبة Pathfinder: WotR Through The Ashes DLC  .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -