أفضل ألعاب الكمبيوتر المستقلة

عندما تُنهك من الأفلام الضخمة ، تستعيد الألعاب المستقلة إيمانك بفن الألعاب. تنفجر ألعاب الكمبيوتر المستقلة هذه ، المليئة بالإبداع الراديكالي ، بما لا تستطيع ألعاب الشركات تحقيقه أبدًا في أعنف أحلامها.
الألعاب المستقلة هي أفضل شيء يحدث لألعاب الفيديو. مع تحسن التكنولوجيا ، وأصبحت الألعاب نشاطًا تجاريًا أكبر ، هناك المزيد من الضغط على الشركات لجعل ألعاب AAA آمنة ورقيقة قدر الإمكان. إنها مكلفة للغاية لتحمل المخاطر. لكن الألعاب المستقلة ، التي تقودها فرق صغيرة ذات شغف كبير ، يمكن أن تأخذ جميع المخاطر الفنية والتجريبية والفنية التي تريدها. بالنظر إلى عدد المرات التي تشهد فيها هذه الألعاب المتواضعة نجاحًا كبيرًا ، يريد الناس ألعابًا تأخذ المزيد من الفرص.
تك موحا - techmoha
 أفضل ألعاب الكمبيوتر المستقلة
ستجد دائمًا أحدث الألعاب المستقلة على جهاز الكمبيوتر. لا يحتاج المطورون إلى شراء تراخيص باهظة الثمن لنشر ألعابهم على جهاز الكمبيوتر ، على عكس وحدات التحكم. بدون هذا الحاجز ، توفر المواهب الصاعدة المرح والأفكار المبتكرة مباشرة للمستهلكين الفضوليين في أسواق ألعاب الكمبيوتر. عادةً ما تقفز ألعاب Indie التي تبني قواعد معجبين قوية إلى وحدات التحكم ، لكنها بدأت كألعاب كمبيوتر ممتازة.
بدون ميزانيات تسويقية ضخمة ، تعتمد الألعاب المستقلة على الكلام الشفهي لجذب لاعبين جدد. قد تتعرف على الفور على كل لعبة مستقلة في هذه القائمة ، ولكن قد يكون الآخرون غافلين عن هذا العالم الرائع تحت الأرض من الألعاب المستقلة بمجرد تنزيلها. إليك أفضل ألعاب الكمبيوتر المستقلة لزيادة رصيدك الرائع.

 أفضل ألعاب الكمبيوتر المستقلة

لعبة Bloodstained: Ritual of the Night

لم يقم كوجي إيجاراشي بإنشاء Castlevania ، لكنه ارتقى بها إلى آفاق جديدة من خلال عمله الرائد في Symphony of the Night والألعاب الأخرى التي اتبعت تلك الصيغة. كمشروع Kickstarter ، وعد Bloodstained: Ritual of the Night بالمزيد من القلاع القوطية لاستكشاف ومصاصي الدماء الغادرون للجلد. يسلم المشروع النهائي ، ثم بعض. لن تفوتك حتى اسم بلمونت.

لعبة Divekick

يوضح Divekick كيف أن ألعاب القتال لا تحتاج إلى مجموعات معقدة للحصول على عمق استراتيجي. في هذه اللعبة ذات الزرّين ، يمكنك الغوص والركل. إذا تعرضت للضرب مرة واحدة ، تموت. من خلال التخلص من التعقيد الميكانيكي ، يركز Divekick على ألعاب العقل التنافسية المتوترة التي تدور حولها ألعاب القتال حقًا. بالإضافة إلى ذلك، إنه مجرد مضحك

لعبة Bloodstained: Ritual of the Night

لم يقم كوجي إيجاراشي بإنشاء Castlevania ، لكنه ارتقى بها إلى آفاق جديدة من خلال عمله الرائد في Symphony of the Night والألعاب الأخرى التي اتبعت تلك الصيغة. كمشروع Kickstarter ، وعد Bloodstained: Ritual of the Night بالمزيد من القلاع القوطية لاستكشاف ومصاصي الدماء الغادرون للجلد. يسلم المشروع النهائي ، ثم بعض. لن تفوتك حتى اسم بلمونت.

لعبة بوغسناكس Bugsnax


باعتباره أحدث مشروع من العقول بين Octodad ، يقدم لك Bugsnax سيناريو جديدًا سخيفًا. في Bugsnax ، يمكنك استخدام مصائد أحمق لالتقاط الوحوش المصنوعة من الطعام. ما هي الألعاب الأخرى التي تتيح لك إطلاق النار من مسدسات الكاتشب لخداع الهامبرغر الذي يمشي؟ تحت السطح الخارجي السخيف ، هناك قصة مؤثرة بشكل مدهش ستبقيك مستثمراً لفترة طويلة بعد أن تزول الجدة الأولية. تضيف توسعة جديدة Bugsnax أكبر لتجدها وتتغذى عليها.

لعبة Carrion

ألعاب الفيديو هي تخيلات قوة ، وما الذي يمتلك قوة أكبر من وحش قاتل؟ Carrion هي لعبة رعب حيث تلعب دور النقطة القاتلة التي لا يمكن إيقافها ، وليس كواحد من النفوس الفقيرة المنكوبة التي تحاول إيقاف النقطة. تبيع الرسوم المتحركة الرائعة والرائعة حقًا الشعور بكونك هذا الرعب المجنون. يعني منحنى الصعوبة الذكي أنه يجب عليك العمل بجد بما يكفي حتى تشعر ذبحك بأنك مكسب.

لعبة Cuphead

قضى Cuphead سنوات في التطوير ، ويمكنك أن ترى كل ثانية من هذا العمل الشاق على الشاشة. تلتقط الرسوم المتحركة المذهلة لـ Cuphead بشكل مثالي مظهر وأسلوب الرسوم المتحركة الكلاسيكية في ثلاثينيات القرن العشرين وتطبقها على مطلق النار ذي النمط القديم ، والذي يمرر جانبيًا. تعتبر معارك الرئيس المنمقة وليمة بصرية لن تتعب أبدًا من النظر إليها مرة أخرى. هذا رائع ، حيث تجبرك الصعوبة الصعبة على إعادة تشغيل الأقسام مرارًا وتكرارًا.

لعبة Disco Elysium - The Final Cut

يضعك Disco Elysium في مكان شرطي فاقد للذاكرة يحاول حل لغز جريمة قتل في عالم واقعي من ألعاب تقمص الأدوار على غرار كلاسيكيات الأنواع ، مثل Baldur’s Gate و Planescape: Torment. يمكنك تخصيص شخصيتك من خلال الاستماع إلى الأصوات الصحيحة في رأسك بينما تتجاهل الآخرين ، لكن الجمال الحقيقي يكمن في القصة والمواضيع القوية والسياسية والطبقة العاملة.

لعبة Divekick

يوضح Divekick كيف أن ألعاب القتال لا تحتاج إلى مجموعات معقدة للحصول على عمق استراتيجي. في هذه اللعبة ذات الزرّين ، يمكنك الغوص والركل. إذا تعرضت للضرب مرة واحدة ، تموت. من خلال التخلص من التعقيد الميكانيكي ، يركز Divekick على ألعاب العقل التنافسية المتوترة التي تدور حولها ألعاب القتال حقًا. بالإضافة إلى ذلك ، إنه مجرد مضحك.

لعبة Freedom Planet


مع Freedom Planet ، حقق عشاق indie الحلم الذي لم تستطع لعبة Sega Sonic the Hedgehog تحقيقه أبدًا. لقد كان Sonic Mania قبل Sonic Mania. تُظهر المنصات سريعة الخطى ، والمرئيات الملونة ، وتصميمات مستوى التكرار كيف يمكن أن تكون أي صيغة لعبة رائعة ، مع التنفيذ الصحيح ، بغض النظر عن مدى جاذبية التميمة الأصلية.

لعبة Hades

كان لدى Supergiant Games بالفعل سجلًا ممتازًا مع Bastion و Transistor و Pyre. لكن Hades أطلق فريق indie إلى مجرة جديدة كاملة من الإشادة. يجمع نظام القتال العبقري بين قوى إلهية متنوعة وأسلحة متطورة ، لذلك لديك دائمًا أساليب جديدة لقص الأعداء. وفي الوقت نفسه ، فإن القصة المعقدة التي تتكشف والشخصيات المحققة جيدًا يحولان بنية roguelike المستقطبة والمتكررة إلى واحدة من أعظم نقاط القوة في اللعبة.

لعبة Inside

يمكن للألعاب المستقلة الابتعاد عن الأساليب الفنية الراديكالية التي لن تراها في الشؤون ذات الميزانية الكبيرة. في الداخل ، متابعة Limbo ، هي لعبة أخرى حول التحكم في الطفل أثناء هروبه من مشاهد محيرة ومرعبة ومجردة مع جو ضبابي أحادي اللون. لا توجد ألعاب أخرى تثير مشاعر الرهبة واليأس مثل لعبة Inside.

لعبة Into the Breach


في معارك التكتيكات الصغيرة القائمة على الأدوار في The Breach ، تجعلك تشعر وكأنك خبير استراتيجي رئيسي. عندما تظهر الوحوش بشكل عشوائي من الأرض ، يجب عليك ابتكار استراتيجيات جديدة أثناء الطيران لإنقاذ البشرية. لحسن الحظ ، تأتي فرقك الميكانيكية مجهزة بالقوى الرائعة التي تتوقعها من الروبوتات العملاقة. يمكنك اللعب وإعادة تشغيل لعبة roguelike هذه حتى نهاية الوقت وما زلت تكتشف طرقًا جديدة للتعامل مع كل مناوشة.

لعبة Nobody Saves the World


لا أحد يحفظ العالم من خلال لعب الأدوار وقد تحولت إلى شخصيات مختلفة ، كاملة بنقاط قوتها وضعفها. عدو إلى الوحوش كحصان ، واستدعى الشياطين لتكون مستحضر الأرواح ، وضخ الحديد كلاعب كمال أجسام. قم بمزج القوى ومطابقتها لإنشاء عتاد أحمق أثناء استكشاف عالم غير خطي مليء بالأبراج المحصنة الصعبة للتغلب عليها بمفردك أو مع صديق.

لعبة Rogue Legacy 2


كان Rogue Legacy الأصلي عنوانًا بارزًا في مساحة roguelike المزدحمة. بعد قضاء سنوات في الوصول المبكر ، فإن الإصدار الكامل من Rogue Legacy 2 يفوق بالفعل الإصدار الأصلي. ما زلت تقاتل في طريقك عبر القلاع الخطرة ، وتعيد الظهور مجددًا بصفتك سليلًا تم تمكينه بشكل عشوائي في كل مرة تموت فيها. لكن التنوع المتزايد للفصول ، وآليات القتال المتنوعة ، والمرئيات المحسنة ، والمواقع الإضافية تجعل هذه المغامرة أكبر وأفضل بشكل عام.

لعبة Shovel Knight


يجمع Shovel Knight بين أفضل أجزاء العصر الذهبي للألعاب القديمة ، من شاشة خريطة ماريو إلى عناصر Castlevania إلى هجوم DuckTales's pogo stick ، لإنشاء أفضل لعبة منصات لم يتم إصدارها مطلقًا على NES. أصبح هذا الكنز الدفين أكثر إغراءً بمرور الوقت ، وذلك بفضل حملات التوسع الكبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، يقف Shovel Knight نفسه طويل القامة باعتباره التميمة الأكثر إنتاجًا وحداثة واستقلالية.

لعبة The Stanley Parable: Ultra Deluxe


قول أي شيء عن The Stanley Parable: Ultra Deluxe ، بصرف النظر عن "إنه رائع" ، يبدو غير مسؤول. كانت اللعبة الأصلية عبارة عن لعبة كوميدية ذكية شيطانية تسخر من اختيارات الأدوار التي تلعبها في ألعاب الفيديو وفي حياتنا الخاصة. إذا كانت تلك اللعبة هي The Matrix ، فإن هذه النسخة المعاد تصورها والموسعة هي The Matrix: Resurrections ، أو المجيء الثاني لـ Frog Fractions. إذا كان أي من ذلك منطقيًا بالنسبة لك ، فأنت على استعداد للاستمتاع. إذا كنت مرتبكًا تمامًا ، فما عليك سوى الغوص والاستمتاع بالرحلة.

لعبة The Witness


ساعد Jonathan Blow في قيادة هذه الموجة من الألعاب المستقلة المشهورة مع منصة Braid التي تقلب الوقت في عام 2008. ولعبته التالية ، The Witness ، هي ما يحدث عندما يحصل أحد مطوري الألعاب المستقلين الأكثر غرابة على فحص فارغ للقيام بكل ما يريد. يطلب منك The Witness حل سلسلة من الألغاز الذكية حقًا ، عادةً حول رسم الخطوط داخل متاهات. يتم تقديم كل لغز على شكل محطات طرفية في جزيرة غامضة قابلة للاستكشاف ، وهذا يمثل لغزًا فلسفيًا في حد ذاته.

لعبة Treachery in Beatdown City


أولاً ، Treachery in Beatdown City هي واحدة من أعظم أسماء ألعاب الفيديو على الإطلاق. لحسن الحظ ، إنها لعبة رائعة أيضًا. في هذا الضرب المفكك ، يمكنك استخدام مزيج فريد من القتال القائم على الأدوار والقتال في الوقت الحقيقي للقتال في طريقك من خلال رجال الشرطة والأشرار والمحترفين. تمنح الكتابة المضحكة والقاسية اللعبة ميزة سياسية جذرية تجعل الألعاب الأخرى تبدو جبانة بالمقارنة.

هذا كل ما لدينا حول  أفضل ألعاب الكمبيوتر المستقلة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -