مراجعة Tiny Tina's Wonderlands

الكوميديا ​​في Borderlands تشبه بندقية رشاش عالية الارتداد. ضرب وتفوت. في اللحظات الأكثر فقراً ، يقع في فخ عرض الرسم ، ويجلد دعابة رائعة إلى حد التعفن. في اللحظات الأكثر ثراءً ، تقلب توقعاتك مع هفوة ضخمة تغير المشهد وتطلب ضحكة شديدة. Tiny Tina's Wonderlands هي مزيج أكثر للحقيبة. إنها لعبة رائعة مع حلقة أكثر تشددًا تحثك على المضي قدمًا ، وتتميز بتصميم فني مميز ومشهد كثيف الخطوط يحثك على التوقف مؤقتًا لالتقاط صورة أخرى في وضع الصورة. بالنسبة لـ Borderlikers ، سيكون إكراه البندقية و farty japes كافيين. إنه عالم وسيم للتجول فيه مع الأصدقاء ، نصف الاستماع إلى الحوار بينما تمضغ باولا الخبز المحمص ويشكو جيريمي من العمل. على هذا النحو ، Tinalands بخير. كما أنه ليس لي بنسبة 100٪.
مراجعة Tiny Tina's Wonderlands
مراجعة Tiny Tina's Wonderlands 

مراجعة Tiny Tina's Wonderlands 

العقبة الكبيرة أولاً: أجد Tiny Tina صعب التحمل. إنها قابلة للاسترداد في المشاهد القليلة التي تخفف فيها ، حيث يتضح أنها طفلة وحيدة ومفرطة الانفعال. ولكن في معظم الأحيان تكون مسيئة عامية مؤذية وتذمر كلمة "بابايي" مرارًا وتكرارًا. يتطلب الأمر الصبر لتجاوز مدى مزعجها لخط الأساس. إنها أقل شخصية وأكثر نكتة ، وطبيعتها الهوس بلا هوادة هي رمز للنص ككل.

إنه جبين منخفض ، وتيرة عالية. في عالم حيث كل كائن حساس لا يتحكم في مستوى الصوت ، فإن الكمامات الأكثر هدوءًا هي التي تجعلني أبتسم. في وقت من الأوقات ، يظهر لك الجرس كشكًا حيث يمكنك تغيير مظهر شخصيتك ، "في حال احتجت إلى تغيير أي شيء أساسي في كيانك بالكامل ،" كما تقول. توصف إحدى الشخصيات بأنها "نصف شاعر" ، وهي نكتة قوية على حساب النوع الخيالي. الأعداء يطرحون بعض الخطوط العظيمة عند الموت (سوف تسمعهم مائة مرة). ومن حين لآخر ، هناك مجموعة من النسب الغبية بشكل كبير ، وعادة ما تكون بمثابة ذروة بعض المهام الطويلة متعددة المستويات. جعلني النص الرائع أضحك. ولكن هناك الكثير من الأشخاص الفاشلين وصفارات الأنف بينهما.

أما بالنسبة للجري والإطلاق ، فأنا لست خبيرًا في الحدود مثل Nate ، ولكن ، بقدر ما أستطيع أن أقول ، فإن الاختلافات بين هذه الألعاب والألعاب السابقة بسيطة. هناك قدرات نشطة مقيدة بالفصل (على الرغم من أنه يمكنك لاحقًا تغيير هذه القدرات أكثر من أي وقت مضى). وهناك أيضًا فتحة تعويذة ، مع مجلدات إملائية يتم إنشاؤها عشوائيًا يمكن لأي فئة تجهيزها. تشمل الحيل المظلمة المسامير الجليدية والزهور الناري وهجمات منطقة مصاصي الدماء. تشترك هذه في وسيلة التحايل "18 bajillion gun" في مستودع الأسلحة الأكثر قوة في اللعبة ، مما يعني أن التعويذات تقتصر على عدد قليل من النماذج الأصلية مع أنماط مختلفة من الضرر والمراوغات الإضافية. تستدعي تعويذي المفضل نيزكًا كبيرًا يسحق ويحرق كل شيء تحته ببطء.

من حيث الفصول ، لعبت دور Spore Warden ، وهو فتى يمكنه إطلاق سلسلة من الأسهم السحرية أو استدعاء ثلاثة أعاصير جليدية صغيرة. الأهم من ذلك ، أن لديه صديق فطري صغير يتجول ويساعدك على قتل الأشياء ، غالبًا عن طريق إطلاق سحابة من الضباب السام. يقوم بوظيفة مماثلة للحيوان الأليف الحشري الذي أسعد نيت في بوردرلاندز 3.

في وقت لاحق ، تقوم بإلغاء تأمين فئة فرعية إضافية ، مما يتيح لك استخدام مكافآت الضربة الحاسمة من الشخصية المارقة الطعنة ، أو قدرات الفأس الدوارة لفئة هائج ، على سبيل المثال. سرعان ما علمت أن شخصيتي هي أفضل فئة رسميًا في Tiny Tina's Wonderlands. لكن الأمر يستحق التحقق من هذا الرابط إذا كنت تريد معرفة ما يمكن للآخرين القيام به.

بصرف النظر عن اقتناء حيوان أليف صغير آخر (تنين صغير) ، لم أجد الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام أو التي تغير قواعد اللعبة حول ترقية شجرة مهارات أخرى. أنت تستبدل النقاط مقابل تعزيزات نسبية صغيرة ، أو زيادة الضرر بالبندقية أو الضرر العنصري أو قوة الدرع. القدرات هي جوهر الفصل ويتم فتحها مبكرًا جدًا ، مما يجعل رفع المستوى في الغالب تمرينًا لزيادة كفاءة القتل. هذا لا يزال بوردرلاندز بعد كل شيء ، بغض النظر عن عدد الأحجار المرصوفة بالحصى في العصور الوسطى التي تلطخ بدم عفريت. خارج خريطة العالم اللطيفة ، بعض المعارك العشوائية ، وتنقلب موضوعها من الخيال العلمي الغريب إلى الخيال الذي يمليه الأطفال ، تلقت صيغة تبادل لاطلاق النار والنهب والانطلاق تغييرات طفيفة. اندلع نهب الصنوبر من رؤوس الزعماء المصغرين أو خرج من نرد مكافأة الغزل في تجاويف مخفية. هناك الكثير من البنادق على الأرض - نهب كالقمامة - والكثير من التنقل بين القوائم وترقيع المخزون ، ووضع علامات دقيقة على جميع الأشياء غير المرغوب فيها لبيعها في آلات البيع لاحقًا.

تدفع 18 كوينتيليون بندقية من بوردرلاندز (أو أيًا كان الرقم غير القابل للتأكيد حتى الآن) إلى الكثير من اختبارات السلاح المتسرعة. إن المفاضلة بين العثور على بندقية قنص تنقلب رأسًا على عقب لتصبح بندقية عملاقة ، أو بندقية تتحول إلى مضرب عند إعادة التحميل ، هي نوع من إرهاق الأسلحة النارية. بينما كنت أغمس في قوائم الجرد وخارجها لمواكبة جميع الضربات العنيفة والتعاويذ ، تذكرت أن بوردرلاندز يمكن أن تكون مفرطة في الإرهاق ، بل وحتى متعبة. على أقل تقدير ، إنه يصرخ من أجل خيار "الالتقاط غير المرغوب فيه" على غرار The Division 2. ومع ذلك ، بالنسبة لجميع الأسلحة والقوى المتاحة لك ، لم ينشط أي منها طريقة اللعب بشكل كبير.

أكوام من المسروقات الذهبية اللامعة في أرض عجائب Tiny Tina

إذا كنت تريد أن تظل عاقلًا ، فأنت تتعلم في النهاية رفض الألوان بأكملها ، وتصبح العناصر البيضاء عفا عليها الزمن ، وتصبح العناصر الخضراء بلا معنى حتى للنظر إليها ، وهكذا ، حتى يلفت انتباهك اللون الأرجواني المتلألئ فقط ، والذهب اللامع. في تصميم اللعبة بشكل عام ، يعد هذا أحد خطاطيف الأسماك النفسية الشائعة بشكل متزايد والتي يمكننا رؤيتها بوضوح وهي تغرق في جلدنا إذا توقفنا عن النظر. بوردرلاندز هي استدلالات مكتوبة سخيفة. أنا لست فوق عرض شحمي الأمامي لهذا النوع من التلاعب الطوعي (هذه لعبة فيديو ، أفعلها طوال الوقت). أجد فقط ماركة Tiny Tina الخاصة بها شفافة للغاية ومجهدة.

غالبًا ما يحتاج الرؤساء إلى مزيد من التفكير ، وانتهى بي الأمر بتقدير هذه المعارك أكثر من الألعاب المماثلة ، حيث يكون الرؤساء متقطعين غير ملتزمون يكسرون التدفق والقواعد التي وضعها القتال العادي من أجل مجموعة متنوعة غالبًا ما تكون غير ضرورية. في تينالاندز ، رحبت بفرقة Banshee التي ملأت ساحتها بجيوب من الغاز ، وذلك ببساطة لأن المواجهات اليومية للعدو تفتقر إلى التنوع التكتيكي. على الرغم من حدوثها في مسارح قتال خارجية مصممة ببذخ ، مع مسارات جانبية أنيقة وبراميل للانزلاق إلى الأعداء ، وجدت أن المواجهات بسيطة. ضاعف ذلك في اللعب الجماعي التعاوني ، حيث يستغرق الأمر ثلاث ثوانٍ حتى يموت كل شيء في سحابة فوضوية من القدرات والتعاويذ. غالبًا ما تبدو المساحات المفتوحة متعددة المستويات غير مستغلة نتيجة لذلك ، مثل بعض الملاعب الحديثة المصممة بخبرة حيث يتجمع الأطفال جميعًا حول شريحة واحدة قديمة لأنها تمنحك بطريقة سحرية الشوكولاتة في الأسفل.

الأعداء ينفجرون في الوجود بنفس السحر. هذا مبرر من الناحية الموضوعية (تستدعي تينا الجسور من فراغ ، لماذا ليس الأشرار) لكني لم أحب أبدًا الشرير الذي يظهر عن بُعد. إنها طريقة سريعة ومريحة للاستمرار في إطلاق النار في لعبة تتعلق أساسًا بالتنظيف. لكن بالنسبة لذوقي ، فهذه علامات أخرى على الشفافية. إشارات ، سواء أكانت ميتا أم لا ، تدل على أنك تطحن سلم الغنائم في لعبة فيديو. بعيدًا عن أن أفقد نفسي لأمسية من الوجبات السريعة الممتعة ، يمكنني أن أشعر بنفسي جالسًا على الكرسي ، وشفتاي تمضغ ببطء. مع ذهاب رماة السارق ، أفضل الأدوات الأكثر قابلية للإدارة لسلسلة The Division ، ومواجهاتها المقروءة والمرتبكة. أو الشعور بالحركة والتفجير في لعبة Destiny 2 ، التي لا يمكن تجاوزها. قامت Borderlands بترويج لعبة numberblood shooter ، لكنني دائمًا ما كنت أميل إلى الآخرين بسبب وتيرتها الأقل فوضوية.

باعتباري شخصًا يلعب لعبة Lootbloops مع الغرباء ، غالبًا ما أجد التوفيق بين التنقل بين المهام مفككًا ، مع فقدان لحظات القصة الكبيرة. وهذا هو الحال هنا. لقد فاتني بداية مهمة رئيسية من خلال القفز إلى لعبة مضيف آخر عندما كانوا في منتصف الطريق ، على سبيل المثال. ولكن هذا هو نوع الضبط / الضبط المتسارع الذي لطالما كان عليه Borderlands. في لعبة تعدد اللاعبين ، يمكنك اختيار عزل كل الغنائم كما تم تقديمها ، مثل Borderlands 3 قبلها ، مع مكافأة الجميع بقصاصات مختلفة. أو يمكنك العيش في نفس Lootworld وتقسيم البنادق مثل فرقة مرح. في كلتا الحالتين ، كل شيء وظيفي للغاية. وسأقول لك شكراً للاعب العشوائي الذي استبدلني بمبلغ 1000000 قطعة نقدية مقابل بندقية باهتة وألقى أيضًا طنًا من المسروقات الذهبية عند قدميه أمامي واثنين آخرين. كانت تلك مفاجأة جميلة.

بعد حوالي 20 ساعة من التفجير ، وجدت نفسي أشعر بالدفء تجاهه ، ليس بما يكفي لرؤيته حتى اكتماله ولكنه يكفي للوصول إلى نقطة التفاهم. هذا مطلق النار يجب رجمه بالحجارة ، لعبة حيث يمكنك وضع الوسادة في منتصف معركة للرد على الباب بينما يتجول رفاقك بينما تدفع لرجل Deliveroo مقابل البيتزا ، لأنه حتى من يهتم إذا ماتت؟ على سبيل المثال ، هناك مهمة مع نصف الشاعر (الذي يكون نصفه الآخر "بربريًا") يأخذك فيها في رحلة سريعة لقتل مهارة عبر الغابة ، ووجدت نفسي أترك ذلك ، وأتخلى عن الأمر لمرة واحدة. ليس لأنني استمتعت بهذه الشخصية (لقد كان SHOUTY CAPSLOCK BRO نوعًا ما لا يطاق) ولكن لأنني أخيرًا نجحت في مطابقة إيقاع اللعبة.
هذا ليس للبطيئين ، والمنهجيين ، والذين يرغبون في استكشاف الزوايا أو لعب مطلق النار على العديد من الجلسات الصغيرة. لا ، هذا من أجل النهم.

هذا ليس للبطيئين ، والمنهجيين ، والذين يرغبون في استكشاف الزوايا أو لعب مطلق النار على العديد من الجلسات الصغيرة. لا ، هذا من أجل النهم. تم تصميم ألعاب Borderlands بحيث تكون تدافعًا لا يفكر فيه عبر المناظر الطبيعية ، وبالكاد تتوقف مؤقتًا لتصوير شيء ما إلا إذا كنت تهتم بما يكفي لرؤية ما يسقط. في بعض المهام ، شعرت بنفسي ألتقي باللعبة على مستوى دماغها الكسوري.

لكنها لا تدوم. لقد ارتدت من منطقة بوردرلاندز في الماضي لأنها تفتقر إلى بعض الدوافع الأساسية. غالبًا ما تشعر هذه الألعاب بخير من لحظة إلى أخرى. لكن في نهاية جلسة طويلة ، أتساءل عادةً لماذا قضيت ثلاث ساعات في الترقية من مسدس إلى آخر كما لو كانت أجهزة iPhone جديدة. مطاردة البازوكا التالية تبدو أكثر جوفاء كلما طال أمدها ، والفكاهة المتناثرة تدفعني بعيدًا فقط. القضية الأعمق هي أن الكوميديا ​​تدور حول قلب التوقعات. ومع ذلك ، فإن ألعاب Borderlands مبنية على صيغة صارمة ، غالبًا ما تكون بمثابة نكات ما وراء الخيال الخاصة بها.

لذلك لن أعتبر نفسي متأخراً في تحول بوردرلاندز ، بل سأحقق قفزة أخرى. Tinalands هو ذلك الصديق العصابي لصديق يقلق من أنه يحتاج إلى أن يكون مهووسًا طوال الوقت ، بينما تفضل حقًا تخفيفه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -