أفضل ألعاب Xbox 360 على الإطلاق - أفضل 30 لعبة Xbox 360

بيع ما يقرب من 90 مليون جهاز ، يعتبر Xbox 360 أكثر أجهزة الألعاب نجاحًا في تاريخ Microsoft. تفوق PS3 في المبيعات لسنوات ، بفضل التصميم الصديق للمطورين الذي جعل Xbox 360 موطنًا لألعاب الطرف الثالث الكبيرة لجيل كامل ، لا يزال يمكن القول إنه أعظم ساعة لشركة Microsoft في مساحة وحدة التحكم.
على الرغم من أن Xbox Series X و S - ومع مساعدة واحدة من Game Pass - جعلت العلامة التجارية Xbox أكثر صلة من أي وقت مضى ، فلن تكون الشركة في هذه المرحلة دون نجاح Xbox 360. وهذا يرجع إلى حد كبير إلى تحتوي وحدة التحكم على مكتبة مذهلة من الألعاب. بامكانك الاطلاع  أفضل 24 لعبة على Xbox Game Pass و أيضا القائمة الكاملة لألعاب Xbox Game Pass ، من الشر المائي والبارع لـ BioShock ، إلى أعلى مستويات Halo Reach التي لم يسبق لها مثيل ، أو الألعاب الكلاسيكية المستقلة مثل Braid ، يحتوي Xbox 360 على واحدة من أكثر مجموعات الألعاب الكهربائية الانتقائية الموجودة على الإطلاق. اليكم أفضل ألعاب Xbox 360 على الإطلاق - أفضل 30 لعبة Xbox 360  .
أفضل ألعاب Xbox 360 على الإطلاق - أفضل 30 لعبة Xbox 360
أفضل ألعاب Xbox 360 على الإطلاق - أفضل 30 لعبة Xbox 360 

لعبة Dirt 2

أخذت Codemasters دروسًا من Dirt الأصلي وحسّنت عليها ، ولكن بشكل أساسي لأنها تعلمت الكثير من Race Driver GRID الخاص بها. تجمع لعبة Dirt 2 بين أفضل ما في كلتا اللعبتين ، حيث تقوم بتلبيس سباقات الترجيع التي تم تمكينها عن قرب وتلف السيارة الملحمي في كسوة الطرق الوعرة ، ثم تخلص من armco وترك المركبات تنطلق في المسارات الرائعة لجميع التضاريس.
قد يكون عرض المهرجان قد تسبب في جدل ، لكن إحساسه بالهوية يجعلها تبرز من بين الحشود. يتم اختيار الموسيقى التصويرية المرخصة بشكل مثالي وتجعل هذا يبدو وكأنه أفضل صيف لم تشهده من قبل. الخط السفلي؟ لا يزال Dirt 2 يلعب بشكل رائع ، بفضل بعض من أفضل المناورة في أي لعبة سيارات على الإطلاق. قد يفضل المتشددون سباق Dirt 3 ، لكن أشعة الشمس والرمال تجعل هذه الوجهة الأفضل لسباقات تنافسية.

لعبة The Witcher 2: Assassins of King 

Geralt of Rivia ليس بالرجل الذي تريد العبث به. بادئ ذي بدء ، إنه متحور خارق وراثيًا يتمتع بمهارات المبارز الرئيسي ، ولديه سيطرة على قوى غامضة ، ويقضي بمفرده على الوحوش الأسطورية الخطيرة بشكل لا يصدق. في The Witcher 2 ، يواصل Geralt سعيه للعثور على إجابات من ماضيه الغامض - لأنه ذات يوم قام من الموت بفقدان الذاكرة.
تدور حبكة The Witcher 2 حول شروع Geralt في مهمة لإثبات براءته من جريمة قتل الملك ، ومع تقدمك في القصة ، تكون كل حبكة كبيرة تحت سيطرتك. هل يجب أن تساعد الجان والأقزام المضطهدين في إسقاط مضطهديهم من البشر؟ أو تركهم لمصيرهم والتركيز على مهمتك؟ مع نظام قتال عميق مليء بالتحديات ، وعالم ساحر لاستكشافه ، وقصة لا تُنسى ، فإن The Witcher 2 هي لعبة أكشن-RPG لا يمكن تفويتها.

لعبة Fallout 3

كانت Bethesda معروفة بالفعل بمهاراتها في إنشاء ألعاب RPG للعالم المفتوح عندما اختار المطور حقوق Fallout. كانت سلسلة أجهزة الكمبيوتر الشخصية المحبوبة من قبل قاعدة المعجبين المخصصة لها ، لكن الكثير منهم كانوا يشككون في أن بيثيسدا يمكنها تحديث السلسلة ، ناهيك عن إعادة تقديمها لجمهور جديد هائل. ومع ذلك ، هذا بالضبط ما فعلته مع Fallout 3.
من خلال التقاط كل روح الدعابة المظلمة والقتال الوحشي والإعداد الكئيب في جوهر المسلسل ، يظل Fallout 3 أحد أفضل الأمثلة على نوع لعب الأدوار ثلاثي الأبعاد. عامل كبير في هذا النجاح هو مستوى الاختيار الذي لا يزال مثيرًا للإعجاب ؛ سواء كان ذلك باختيار إجابة بسيطة لسؤال أو اتخاذ قرار بمحو بلدة بأكملها في انفجار نووي. طالما لديك رفقاء غريبون بجانبك و VATS عاملة ، فإن ما بعد نهاية العالم ليس مكانًا مخيفًا على الإطلاق.

لعبة Far Cry 3

لحظة الانطلاق لسلسلة العالم المفتوح الشهيرة ، والتي يمكن القول إنها أكثر ألعاب Ubisoft تأثيرًا على الإطلاق. قبل أن يقوم صندوق الحماية الاستوائي الخاص بجيسون برودي بإزالة القواعد الأساسية والأبراج المتدرجة لإزالة العناصر الأساسية لألعاب الفيديو على الخريطة ، فقد فقدت لعبة Far Cry. تغيير المطورين والإعدادات - أولاً كان مع وحوش Doctor Moreau ، ثم التكملة التي أعطتك الملاريا - لم تجد السلسلة صوتها حتى Far Cry 3.
لعبة إطلاق النار الرائعة ميكانيكيًا في العالم المفتوح ، هناك دائمًا غرض حاد لتحفيز أفعالك القاتلة في جزر روك. أطلق النار وجلد النمر حتى تتمكن من صنع عبوة تسمح لك بحمل المزيد من الجرعات. اكسب نقاط خبرة إضافية من خلال الاستيلاء على معسكر للعدو دون إطلاق أي إنذار ، والذي يمكنك بعد ذلك إنفاقه على مهارات مفيدة ، مثل القتل الذي يقتل من الماء أو الحركة بشكل أسرع أثناء الانحناء. يتحرك كل عمل في لعبة Far Cry 3 نحو منحك المزيد من التحكم في شخصيتك. هناك سبب وراء استعارة كل لعبة منذ عام 2012 جانبًا واحدًا أو آخر على الأقل من لعبة sandbox الكلاسيكية هذه.

لعبة Dishonored 

كيف تحب انتقامك؟ بدم بارد ، مع إعدامات لا ترحم لمن ظلمك؟ أم طيب القلب وأنت تتخلص من المسؤولين الفاسدين بأساليب غير مميتة؟ أيًا كان ما تفضله ، يتيح لك Dishonored أن تعيش تخيلات الانتقام الخاصة بك في عالم Steampunk المتجسد - عالم يشعر بأنه يعيش بشكل رائع ، إلى درجة الخراب الشديد. تجعل قدرات Corvo الخارقة للطبيعة كل شخص يتسلل متحررًا بشكل لا يصدق ، مما يتيح لك الاقتراب من الحراس واغتيالهم (أو تجنبهم تمامًا) بأي طريقة تريدها تقريبًا. إن طعنات سكين النقل الآني ، وأسراب الفئران الواعية ، والباركور الرشيق على السطح كلها في متناول يدك عندما تكون متربصًا بين الشوارع القذرة والقصور الفخمة في Dunwall.

لعبة Brothers: A Tale of Two Sons

بالنسبة للعبة بها شخصيات تتحدث في همهمات وغير كلمات ، تمكنت Brothers: A Tale of Two Sons من التعبير عن قدر هائل من المشاعر. إنها لعبة ألغاز يحركها السرد حيث تتحكم في شقيقين صغيرين في وقت واحد ، كل منهما مخصص لأحد أصابع إبهام لوحة الألعاب. هدفهم؟ السفر إلى أرض بعيدة لإيجاد علاج لأبيهم المحتضر.
من الناحية العملية ، يعني هذا غالبًا معرفة كيفية التغلب على مختلف العقبات التي تقف في طريقك. تصبح الألغاز التي قد تكون بسيطة للغاية في أي لعبة أخرى أكثر تعقيدًا بكثير عندما يتعين عليك إدارة شخصيتين مختلفتين في نفس الوقت لحلها. لكن العلاج الحقيقي هنا هو بيئات الأخوان الرائعة والمتنوعة وحكاية العائلة الهائلة والحب والتضحية. إنها واحدة من تلك الألعاب القليلة التي ستهزك عاطفيًا حتى النخاع.

لعبة  Diablo 3

أحد أفضل الأشياء في Diablo 3 على لوحات المفاتيح هو أن النفق الرسغي لا يمثل مشكلة عندما يكون هناك نقرة أقل بكثير والمزيد من الضغط على الأزرار. يتم تعديل الصيغة الرابحة المتمثلة في الغنائم والنهب والمزيد من الغنائم بحيث تحصل على عناصر أكثر جنسية. لا مزيد من غربلة القمامة التي تصادف التقاطها عن طريق الصدفة لأنك أردت فقط الأشياء الأسطورية. لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن Diablo 3 يشعر بالارتياح لأنك تهيج من خلال الأبراج المحصنة. قد يكون الانتقال إلى وحدة تحكم مصدر قلق في البداية ، لكنها تجربة مختلفة تمامًا يمكنك الاستمتاع بها في وضع عدم الاتصال ، ومع صديق من خلال التعاون المحلي.

لعبة Borderlands 2

إذا كانت الأشياء الثلاثة المفضلة لديك على الكوكب بأسره هي البنادق ، وروح الدعابة المتعلقة بالمرحاض ، وإحصائيات RPG الدنيا / القصوى ، فإن Borderlands 2 هو حلم أصبح حقيقة. الهجين FPS / RPG من Gearbox Software هو في الأساس Diablo في شكل مطلق النار. في حين أن الأول كان دليلًا رائعًا على المفهوم ، فإن الثاني كان لدينا في غرز لأكثر من 20 ساعة بينما قمنا بإطلاق النار على اللصوص وألعاب البونيرفارتس بالبنادق التي أشعلت النار في الكائنات الحية.
من المؤكد أن الكتابة هنا ستجعلك تضحك ، وذلك بفضل الشخصيات المرحة. Claptrap، وهو مفضل عائد من النسخة الأصلية ، سخيفة أكثر من أي وقت مضى ، بينما الشرير الجديد ، Handsome Jack ، ينشر بعض أكثر الخطوط جديرة بالضحك في اللعبة بأكملها. من المفيد أيضًا أن يكون الإجراء إدمانًا مضحكًا ، حيث أن عشرات المهام لا تؤدي فقط إلى المزيد من الضحك ، ولكن أيضًا مخابئ ضخمة من الغنائم ومكافآت XP ، مما يتيح لك الفرصة لتطوير قدرات شخصيتك بشكل أكبر. والأفضل من ذلك كله ، أنه يمكنك اللعب مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء ، مما يجعل من Borderlands 2 تجربة تعاونية لا تُنسى.

لعبة Left 4 Dead 2

غضب المشجعون عندما كشفت شركة Valve أن Left 4 Dead 2 ستصدر بعد عام واحد فقط من الإصدار الأصلي. ثم لعبوها ، ورأوا مدى تحسنها خلال المباراة الأولى ، و نعم. لقد توقفوا عن الشكوى بسرعة بمجرد أن رأوا عدد الأسلحة والمستويات وأنواع الزومبي الجديدة - هذه التكملة هي الصفقة الحقيقية.
هذه التحفة التعاونية تجعلك تنضم إلى ثلاثة أصدقاء للقتال من خلال موجات لا نهاية لها من الزومبي ، والعمل معًا للبقاء على قيد الحياة في نهاية العالم أوندد. يجب أن يكون أهم ما يميز الحملات - بالتأكيد ، كانت مراحل اللعبة الأصلية رائعة وكلها ، لكن لا يمكنهم حمل شمعة لتصميم المستوى المبتكر لـ Left 4 Dead 2. تلك المرحلة مع هطول الأمطار ، ثم تحتاج إلى العودة من خلالها بعد أن غمرتها المياه؟ أبعد من (عض الدماغ) بارد.

لعبة Bayonetta

لديها بنادق على قدميها وملابسها مصنوعة من الشعر: هل هناك حقًا أي شيء آخر تحتاج لمعرفته حول Bayonetta  هنالك؟ حسنًا ، فلنتحدث عن مدى تميز طريقة اللعب. القتال المستوحى من Devil May Cry ("مستوحى" من مصطلح "من صنع الرجل الذي صنع ألعاب Devil May Cry الأصلية القليلة") سريع ووحشي ، والتصميم الفني مستوحى. إنه أمر مضحك أيضًا بأفضل طريقة ممكنة. تكافئك اللعبة على المجموعات ذات المرئيات الغريبة والبراقة التي تتخطى حدودك وستبتسم ابتسامة عريضة من الأذن إلى الأذن. تنتهي بعض المعارك بتحويل Bayonetta شعرها إلى كلب عملاق وتلتهم أعدائها. هل له معنى؟ لا ، ليس على الإطلاق. هل يجب أن تلعبها على أي حال؟ نعم. نعم. ألف مرة نعم.

لعبة Gears of War 2

كانت Gears of War 2 حزمة غورير أكبر وأفضل وشاملة من سابقتها ، مما أدى إلى لعبة كانت بمثابة انفجار للعب مع الأصدقاء بشكل تعاوني أو حتى بمفردهم. بينما أدخلت Gears of War 3 تحسينات كبيرة على أوضاع اللاعبين المتعددين ، فإن Gears 2 تحتل مكانة خاصة في قلوبنا لأنها كانت أول مقدمة لنا عن وضع Horde. يتذكر الجميع دائما أولهم. قصة هذا الجزء الذي تم تحسينه كثيرًا أسهل في الاستثمار عاطفيًا فيه من الأصل. في خطوة سردية حكيمة ، تحول التركيز إلى دومينيك سانتياغو بينما يبحث يائسًا عن زوجته ماريا. عندما تم لم شملهم أخيرًا ، تركنا المشهد اللاحق مذهولين ... وبكاء بعض الشيء. بالنسبة للعبة التي تتمحور حول رجال كبار وسمناء ، كان مثل هذا الهجوم على قنوات الدموع آخر شيء كنا نتوقعه.

لعبة XCOM: Enemy Unknown

إليك نصيحة مجانية: لا تسمي أيًا من جنودك في XCOM: Enemy Unknown بعد الأشخاص الذين تهتم بهم. في حين أن هذا قد يكون ميولك الأولية عند التعلم ، يمكنك تسميتها ، إلا أنها فكرة سيئة ، وستنتهي بلا شك تقريبًا بالدموع عندما ترى أصدقاءك وأفراد عائلتك ممزقون الجحيم من قبل الأجانب. ونعم… // سوف /// تشعر دائمًا أنه خطأك. هذا لأنه على الرغم من كونه قاسيًا وعنيفًا ، فإن طريقة اللعب الإستراتيجية الرائعة للعبة Enemy Unknown هي دائمًا عادلة. إذا تم القضاء على فريقك ، فهذا خطأك لإعطائهم أوامر سيئة. إذا فشل جنودك في إلحاق الضرر ، فهذا خطأك لإهمال ترقيةهم بدرجة كافية. إذا وقع العالم في حالة من الفوضى ، فهذا خطأك ، مما يجعل تجربة مرضية بشكل لا يصدق.

لعبة  Assassin’s Creed 4: Black Flag

إذا لم تكن مواكبة للحبكة المعقدة (وفي هذه المرحلة مربكة بشكل لا يصدق) لسلسلة Assassin's Creed ، حسنًا ، حظًا سعيدًا في محاولة اللحاق بالركب. بينما قسمت الألعاب الأخرى في السلسلة القصة بين ديزموند وسلفه ، Assassin's Creed 4: Black Flag تعطينا ما نريده بالضبط: فرصة أن نكون قاتلًا بدسًا ينهب البحار المفتوحة.
صحيح أن AC4 تصنع لعبة قرصنة أفضل من لعبة Assassin's Creed ، لكن قصة Edward Kenway هي واحدة من أكثر القصص جاذبية التي شهدتها السلسلة حتى الآن. أنت كابتن قرصان تفعل أفضل ما يفعله قراصنة الاسقربوط. ستنهب وتنهب المياه المفتوحة في سفينتك القابلة للترقية ، وأنت تشارك في معارك من سفينة إلى سفينة ، وحفلات الصعود ، كل ذلك أثناء محاولتك الإبحار في العواصف المميتة. بالطبع ، هناك أيضًا الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها والقتلة والمباني التي يجب تسلقها ، ولكن أي شخص يبحث عن تجربة القراصنة المثالية لا يمكن أن يخطئ في Assassin's Creed 4.

لعبة Super Meat Boy 

تحرك ، ماريو. هذه هي أكثر ألعاب المنصات ثنائية الأبعاد شهرةً خلال الـ 15 عامًا الماضية. أخذ فيزياء السباك المثالية إلى أقصى حدودها المطلقة ... في الواقع ، خدش هذه الفكرة. في أفضل يوم له ، لن يكون لدى تميمة نينتندو أمل في التمسك بهذا النوع من الأسطح التي تتحدى التطعيم والتي يمر بها فريق اللحوم بشكل منتظم بسهولة.
بقدر ما هو وحشي بشكل بشع كما هو متطلب بشكل لا يعتد به ، يمكن أن يلتهم مستوى لدغة واحدة في Super Meat Boy أمسية كاملة. بالتأكيد ، يمكن التغلب على معظم مراحلها في ثوانٍ بمجرد إتقان المهارات الرياضية المصفوفة من لعبة Meat Boy's Matrix. ومع ذلك ، فإن بناء هذا المستوى من الذاكرة العضلية - حيث القفز فوق سلسلة من المناشير ، وحفر المسامير ، وغيرها من مصائد الموت الملطخة بالأحشاء في موجة من 15 ثانية من كمال المنصة يصبح طبيعة ثانية - يمكن أن يستغرق عشرات الساعات. بمجرد إتقان مستوياته ، تصبح لعبة Meat Boy لعبة فيديو معادلة لأعصير ريب أي أكلته على الإطلاق. تعلم ، فقط مع موت أكثر بكثير مما يحدث عند طلب متوسط ​​القطع الرئيسي في مطعم ستيك المحلي الخاص بك

لعبة Braid

يمكن القول إنها أفضل لعبة Xbox Live Arcade على الإطلاق. Braid هو تحفة فنية في سرد ​​القصص الرقمية ، والتي تمكنت من إخفاء عبقرية السرد خلف واجهة Mario-esque. ظاهريًا ، يعبث بطلك الصغير الملائم والمرتدي الحذاء بالفيزياء ويتلاعب بسلسلة الزمكان بينما يجمد ويعيد الزمن لإنقاذ فتاة من الواضح أنها تدرس Prince Peach’s Damsel in Distress 101.
بلغ النهاية النهائية للعبة ، بعد خمس ساعات من اللعب على منصة مبنية على الألغاز ، وستدرك قريبًا أنه لا يوجد شيء على ما يبدو. ما تم تقديمه في البداية على أنه مهمة إنقاذ بسيطة "الأميرة في قلعة أخرى" يكشف في الواقع عن نفسه على أنه قصة مطاردة وهوس ، والتي لها بشكل ملحوظ روابط موضوعية لإنشاء القنبلة الذرية. بالتفكير في أكثر الخلق كارثيًا للجنس البشري مع كونها أيضًا لعبة منصات ممتعة للغاية ومصممة ببراعة ، فإن Braid هي لعبة لا مثيل لها.

لعبة Telltale's The Walking Dead 

من وجهة نظر اللعب ، قد يبدو The Walking Dead ضعيفًا عند مشاهدته بجانب أمثال Street Fighter و Arkham City. تتمحور معظم الإجراءات الفعلية حول ألغاز بسيطة نسبيًا ومتوسط ​​QTE. ولكن إذا كان الأمر واضحًا جدًا ، فلماذا نشعر بمثل هذه المشاعر الشديدة عند تشغيل الحلقات الخمس من هذا العنوان البسيط المخادع؟ لأن سرد القصص في اللعبة يجعل كل العناوين الأخرى تقريبًا تبدو طفولية بالمقارنة.
يلتقط The Walking Dead شعور القصص المصورة ببراعة ، ويأخذك عبر عدد من الخيارات المؤلمة التي ليس لها حل واضح. تظهر سيناريوهات الحياة أو الموت عندما لا تتوقعها على الأقل ، وتشعر أنك تفرض ضرائب عليها لأن الكتابة تجعلك تستثمر بشدة في بقاء أصدقائك. تجعلك المحادثات المستمرة في اللعبة أكثر ارتباطًا بهذه الشخصيات الخيالية غير القابلة للعب أكثر من العديد من الأشخاص الأحياء الذين تعرفهم ، مما يجعل الأمر أكثر إيلامًا عندما يتعين عليك اختيار من سيموت بعد ذلك. إذا كان The Walking Dead قادرًا على تحقيق ذلك ، فمن يهتم إذا كان إطلاق النار رديئًا أو أن الألغاز لن تفرض ضرائب على المادة الرمادية لديك.

لعبة Dead Space 2

قد تصنع EA الخبز والزبدة الذي تبلغ قيمته مليار دولار من إنتاج عمالقة الامتياز مثل Madden و FIFA ، وهذا جيد. ولكن بين الحين والآخر ، يتبنى الناشر الضخم عناوين IP جديدة ، بنتائج مذهلة. في حين أن Dead Space لعام 2008 كانت مقامرة منعشة على خيال علمي Resident Evil ، كانت التكملة المثيرة التي رفضت بشكل قاطع فكرة أن Electronic Arts لم تكن قادرة على إنتاج ألعاب رائعة في جميع الأوقات.
Dead Space 2 هي تحفة فنية: إنها بهذه البساطة. يكاد يكون مساويًا لـ Resident Evil 4 ، هذا الرعب البقاء على قيد الحياة الممزق للأعصاب يأخذ إشاراته من كل من تحفة قتل Ganados من Capcom ، و Ridley Scott's Alien. تتمة إسحاق كلارك بخطى متقنة ، حيث تقدم وحوشًا جديدة مرعبة وبعض المشاهد التي لا تُنسى حقًا - هل تتذكر الجزء الخاطئ من جراحة العيون؟! إرث اللعبة المحدد؟ محطة الفضاء Nostromo-aping Sprawl الغريبة تمامًا. بدون هذا الإعداد المذهل وتسلسلات الرعب الموجهة بإحكام ، من يدري ما إذا كان The Creative Assembly سيكون مصدر إلهام لإنشاء Alien Isolation الرائعة.

لعبة Ultra Street Fighter 4 

أعادت لعبة Street Fighter 4 إحياء القتال ثنائي الأبعاد بين اللاعبين العاديين عندما ظهرت لأول مرة في أوائل عام 2009. وقد جمعت بين التقنيات التقليدية والازدهار الجديد مثل هجمات التركيز وتمكين عودة Ultras ، بالإضافة إلى بعض الإضافات المبهجة إلى القائمة. تقدم سريعًا إلى Ultra Street Fighter 4 ، وقد تضخمت هذه القائمة إلى مجموعة مليئة بالإمكانيات وأساليب القتال الفريدة من نوعها. سواء كنت ترغب في الاندفاع إلى أسفل أو التسلل أو اللعب بذكاء أو اللعب الغبي ، فهناك شخص ما في Arcade Edition يمكنك اللعب بمحتوى قلبك.
وخيارات المجتمع للعب عبر الإنترنت ممتازة. من المعارك التي لا نهاية لها ومعارك الفريق إلى قناة الإعادة التي تتيح لك إعادة مشاهدة المعارك الرائعة ، يوجد عمق رائع للمحتوى المصمم لإبقائك مندمجًا ولعبًا وصقل مهاراتك حتى نهاية الأيام. مع التحسينات العديدة التي أدخلت على صيغة Capcom ، ورمز الشبكة الممتاز ، والأساس المتين حقًا ، فإن Ultra Street Fighter 4 هي الإصدار النهائي للعبة.

لعبة BioShock Infinite 

إنه يقول شيئًا ما حقًا عندما يبدأ تكملة لواحد من أعظم الرماة على الإطلاق - والتي تنعم أيضًا ببداية رائعة على الإطلاق - بطريقة ما تبدأ بافتتاح أفضل. قد يكون لدى BioShock Infinite أول 15 دقيقة في تاريخ الألعاب هي الأكثر روعة ، والأكثر صعوبة في التنبؤ ، والمسببة للقشعريرة. من الصعود الصاروخي إلى بوكر في سماء مدينة كولومبيا التي تتصفح السحاب عبر المنارة ، إلى المعمودية المرعبة تحت أوتار الكنيسة الشبيهة بالكنيسة "Will the Circle be Unbroken" ، كل ذلك يعطي انطباعًا أوليًا مذهلاً. من الموسيقى التصويرية التي لا تشوبها شائبة إلى عمليات إطلاق النار الخارقة للطبيعة التي تفوقت على أول BioShock بفضل زيادة النطاق والخيال ، تعد هذه الإثارة بين السحب واحدة من أفضل الأعمال الختامية للثلاثية التي كانت موجودة في الألعاب على الإطلاق.

لعبة Rise of the Tomb Raider  

أعظم لعبة لارا موجودة فقط لأن Crystal Dynamics كانت تنسخ بوضوح Naughty Dog في الفصل. لكن مهلا ، إذا كنت تريد أن تصبح ناثان دريك المتمني ، فلماذا لا تكون أعظم مقلد مجهول تم صنعه على الإطلاق؟ وهذا هو بالضبط ما تمثله Rise of the Tomb Raider: أفضل لعبة Uncharted ، Naughty Dog لم يطلق عليها اسمها مطلقًا. من بعض النواحي ، فإن الإدخال الثاني لثلاثية كروفت المعاد تشغيلها هو في الواقع أفضل من نيت في أفضل حالاته. ليس تصوير Rise أكثر وضوحًا من Uncharted 4 فحسب ، ولكن مناطق المحاور التي تشبه وضع الحماية ومقابر التحدي ، الاختيارية والمثيرة للفضول دائمًا ، تمنحك في الواقع وكالة أكثر من أي مغامرات لـ Nathan Drake. هذه هي أفضل لعبة قامت بها لارا كروفت على الإطلاق ... وهي ليست قريبة إلى هذا الحد.

لعبة Batman: Arkham City  Advertisement

أفضل لعبة خارقة في كل العصور. ولا تدع أي شخص يخبرك بخلاف ذلك. ربما يكون Insomniac قد قام بعمل رائع مع Spider-Man على PS4 ، ولكن قبل جيل من الزمن ، قام Rocksteady بقتلها تمامًا بواحدة من أعظم الثلاثيات التي تم صنعها على الإطلاق. واختيار مجموعة الخفافيش؟ باتمان منقطع النظير وطموح للغاية: Arkham City. في حين أن إعداد جزيرة Arkham Asylum الخانقة من الأماكن المغلقة سمح لـ Rocksteady بالتركيز على إتقان القتال الممتاز الذي يركز على السرد باتمان ، إلا أنه بفضل النطاق الممتد للتتمة ، تمكن Dark Knight من مد جناحيه حقًا.
بفضل نظام الطيران الشراعي الرائع الذي يجعل الانتقال من لعبة Kiboshing الإجرامية A إلى Penguin-pummeling B متعة "لا تتقدم في العمر أبدًا" ، فإن مجرد التحرك البسيط حول جزء كبير من عقارات مدينة Gotham يضمن أن Arkham City هي تحفة فنية. أوه ، وتلك النهاية. حار. اللعنة.

لعبة Call of Duty 4: Modern Warfare 

أهم لعبة Call of Duty على الإطلاق هي أيضًا تلك التي أعادت السلسلة إلى خريطة قهر المبيعات. بدونه؟ ربما لن يكون هناك COD Warzone. من الغريب التفكير ، ولكن في عام 2007 ، كانت Modern Warfare مستضعفًا بعض الشيء. مع تركيز أعين عالم الألعاب بشكل مباشر على Halo 3 ، ظهر COD 4 من العدم على ما يبدو وأعاد تنشيط السلسلة التي اعتقد الناس أنها "الحرب العالمية الثانية" المتعبة قليلاً. لقد غيرت Modern Warfare كل التصورات حول Call of Duty. كانت Call of Duty 4 ، المدعومة من Captain Price ، ذات الشوارب الرائعة ، ووضعًا متعدد اللاعبين ممتازًا ، وحملة مبدعة ضيقة الطبل تنهض بأفلام الحرب المعاصرة مثل Behind Enemy Lines ، وهي لعبة كلاسيكية فورية. بعد 15 عامًا ، وما زالت Call of Duty لا يمكن لأي دخول امتياز آخر لمسها.

لعبة Halo Reach

تعتبر لعبة Halo الأخيرة من Bungie هي الأفضل على الإطلاق ... على الأقل من حيث حملات اللاعب الفردي. على الرغم من أنه لا يوجد شيء يمكنه التغلب على مباراة موت جيدة لفريق مكون من ستة لاعبين في Halo 3’s Guardian ، لا توجد لعبة Bungie أخرى قبل أو منذ ذلك الحين تلامس جودة وضع قصة Halo Reach. مع سرعة مثالية ، مجموعة من سبارتانز الذين عوملوا برحلة عاطفية في غضون عشر ساعات أكثر مما تم منحه خلال عقد من الزمان ، ومهمة قتالية رائعة وغريبة تشمل سفن الفضاء ، ريتش هي أجرأ وأفضل هالو.
كما أنها تستفيد من كونها أكثر لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول تركيزًا صنعها Bungie على الإطلاق. إزالة الأجزاء الأكثر إزعاجًا في الهالوس 2 و 3 - نحن ننظر إليك ، مستويات الفيضان - لا يركز الوصول على شيء سوى إطلاق النار المبهج مقابل العهد. رمي في تعزيزات القوة التي تضيف في الواقع إلى نقاء معركة Halo ، بدلاً من الانتقاص منها - اللعنة ، هو أن jetpack جيد - وليس هناك شك في أن هذا هو أفضل لاعب فردي Halo على الإطلاق ... يمكنك أيضًا اختيار المشاركة- مرجع سابق

لعبة  Red Dead Redemption

أثبتت ملحمة Wild West من Rockstar أن اللاعبين يحبون رعاة البقر. قبل Red Dead Redemption ، بالكاد لمس الوسيط مفهوم الغرب. ومع ذلك ، في لعبة Sandbox الكلاسيكية لجون مارستون ، أنت تتعامل مع عنوان يتمتع بالكثير من الاتزان والرقي ، إنها ألعاب مذهلة لم تحتضن مطلقًا الخارجين عن القانون القدامى في وقت قريب. هناك العديد من العناصر التي تدخل في جعل Red Dead Redemption كلاسيكيًا للأجيال. لا يقتصر الأمر على أنه يتمتع بشخصية رئيسية رائعة طوال الوقت في John Marston - إنسان محترم بشكل أساسي يحاول تعويض ماض إجرامي - إنه أيضًا صادق بطريقة لم يكن لدى GTA الشجاعة أبدًا. إن أشهر سلسلة ألعاب على هذا الكوكب تسخر بشكل أكثر فاعلية من أي سلسلة أخرى ، بالتأكيد ، ولكن في Red Dead ، أنت تنظر إلى حالة نادرة من لعبة Rockstar حقيقية عاطفياً. وكل هذا هو الأفضل لذلك.

لعبة Grand Theft Auto 5

رسميًا ، GTA 5 هو المنتج الترفيهي الأكثر نجاحًا على الإطلاق. بشكل غير رسمي؟ لا توجد مفاجآت ، فهي أيضًا واحدة من أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق. إنها شهادة على مدى جودة التصويب والقيادة الأساسيين على أن هذه اللعبة الكلاسيكية من Los Santos لا تزال قابلة لإعادة التشغيل تمامًا على Xbox Series X و PS5 بعد إعادة إنتاجها من الجيل الجديد. بعد مرور تسع سنوات على إصداره الأول ، لا تزال السيارات تتعامل مع أي محرك في Forza Horizon 5 ، بينما تتطابق عمليات إطلاق النار هذه مع أفضل ما يمكن أن تقدمه Uncharted. اتضح أن هناك سببًا لكون الجزء غير الخاص بـ GTA Online من Grand Theft Auto 5 يظل متألقًا طوال الوقت. تقدم سريعًا لمدة عشر سنوات ، وسنقوم جميعًا على الأرجح بإعادة عرض مسرحية ممتعة بنفس القدر لمغامرات مايكل وفرانكلين وتريفور الإجرامية على PS7 / Xbox Series X 3.0.

لعبة The Elder Scrolls 5: Skyrim

قد تكون كليشيهات بشعة ، لكن في ظروف معينة ، الحجم مهم بالفعل. إذا كنت شديد التركيز ، فمن المحتمل أن تغزو Skyrim في غضون 10 ساعات إذا التزمت فقط بخط المهمة الرئيسي للعبة. ابق على الخط المذكور وستشاهد الائتمانات بنظرة مرتبكة على وجهك ، متسائلاً عن سبب كل هذا الصخب. ولكن إذا لم تضيع في هذا العالم الضخم ، فأنت تفوت الهدف.
عامل الجذب الرئيسي لـ RPG هو كل ما تقدمه على الجانب. ليس من المبالغة أن نقول إنه يمكنك قضاء مئات الساعات في المغامرة والاستكشاف والصياغة والصيد والغوص في الأبراج المحصنة. القصة الرئيسية؟ إنه جيد جدًا ، لكن القصة التي تنشئها وأنت تحفر بصمتك في Skyrim هذا هو النصر الحقيقي هنا. يرفع Elder Scrolls V ما قبل تجربة العالم المفتوح ، مما يجعله عنوانًا رائعًا وطموحًا حقًا سيبقيك مشغولًا لفترة طويلة جدًا. مثل ، بجدية ، المضي قدمًا وإلغاء جميع الالتزامات الأخرى لديك هذا العام. حتى يخرج Elder Scrolls 6 ، من الأفضل لك قضاء مئات الساعات في قتال التنانين في Skyrim.

لعبة Portal

ما بدأ كعرض تجريبي للطلاب ، نما ليصبح أحد أكثر ألعاب Xbox 360 التي لا تُنسى. سواء تم حزمها كجزء من The Orange Box أو بمفردها ، تحقق Portal جوًا غنيًا بشكل مذهل من خلال الجمع بين الكتابة المرحة والغنية بالشخصيات مع طريقة لعب الألغاز الذكية. يقوم Portal أيضًا بكل هذا بمكونات قليلة جدًا مما يجعل العديد من الألعاب الكبيرة تبدو منتفخة بالمقارنة.
تبدأ التجربة بالمفهوم البسيط للسفر بين بوابتين في غرفة مقفلة ، لكن المطورين يجدون العديد من الطرق الذكية للتكرار في تلك الحلقة الأساسية. ينمو عمل الألغاز بشكل غير متوقع تمامًا كما ينتقل متحكم الذكاء الاصطناعي غير المرئي ببطء من التوجيهات العادية إلى الإهانات القاسية. يتوج التآزر في الكتابة والعمل حيث يفسح الإعداد المباشر الطريق أمام تطور مذهل يثري كل ما جاء قبله. يروي Portal قصة بطريقة يمكن لألعاب الفيديو فقط ، وهذا هو سبب بقائها (والمكعب المصاحب) في قلوبنا حتى يومنا هذا.

لعبة BioShock

هل هناك إعداد آسر في تاريخ ألعاب الفيديو أكثر من BioShock's Rapture ؟ في الواقع ، لا ينبغي أن يكون هذا سؤالًا: إنه بيان حقيقة بحت. مطلق النار كين ليفين الذي يحدد جيله محبوب للغاية على وجه التحديد لأن تلك المدينة المغمورة لا تُنسى "مرة واحدة في العمر". كل خطوة تخطوها خلال قاعاتها المتدهورة التي كانت في يوم من الأيام متداعية ، هي الآن شهادة على الغطرسة وخطر الطموح البشري غير المقيد. أوه ، وهو أيضًا جحيم واحد من مطلق النار من منظور شخص أول. في حين أن هذا "هل تتفضل ..." هو أحد "التقلبات العظيمة لألعاب الفيديو ، إلا أنها لحظة بلحظة في التدريج والقتال الابتكاري الذي يجعل BioShock رائعة حقًا.
اجذب الأب الكبير مع يديك الخاطفة للإمبراطور بالباتين قبل اتخاذ خيار صوفي النهائي بشأن قتل أخته الصغيرة أو إنقاذها. أطلق النار على مجموعة من الحمقى المفككين ببندقية ، ثم حدق في رهبة في أفق المدينة الغارق أمامك. احصل على خصومات على العناصر لمجرد ذريعة للعب لعبة صغيرة لجميع الأوقات. في BioShock ، لا تضيع ثانية واحدة من وقتك أو انتباهك.

لعبة Mass Effect 2

من المحتمل أن يكون لديك اتصال صادق مع واحد (أو كل) من أفراد طاقم القائد شيبرد أكثر من 50 بالمائة على الأقل من الأشخاص الذين تعرفهم في الحياة الواقعية. هذا لأن ثلاثية Mass Effect تحكي قصة آسرة في عالم رائع مدرك بالكامل ، حيث الأخلاق والسياسة والحب بين أشكال الحياة كلها جزء من صورة أكبر بكثير. Mass Effect 2 هي Empire Strikes Back من السلسلة ، حيث تمنحك المزيد من كل ما أحببته من اللعبة الأولى مع عدم وجود أي من التغييرات اللونية للعبة الثالثة.
يشعر القائد شيبرد بأنه امتداد لك ، سواء في الخيارات الأخلاقية التي يتخذها ، أو في عمليات إطلاق النار الآسرة من منظور الشخص الثالث ، حيث يتنقل الرصاص والليزر والأجرام السماوية من الطاقة الحيوية في كل اتجاه. لكن جوهرة التاج في خوذة N7 هذه هي مجموعة من الشخصيات التي لا تُنسى ، وجميعهم لديهم رحلة شخصية خاصة بهم من الغفران واكتشاف الذات. بغض النظر عن شعورك حيال الطريقة التي تنتهي بها القصة ، فإن Mass Effect 2 هي النقطة العالية التي لا جدال فيها في واحدة من أعظم سلسلة آر بي جي في كل العصور.

لعبة Dark Souls 

كان اختيارنا لأفضل لعبة فيديو على الإطلاق سيحتل دائمًا المركز الأول لأفضل عنوان Xbox 360 ، من خلال حقيقة أنه ظهر على وحدة التحكم الشهيرة من Microsoft. Dark Souls هي الماعز. الجحيم ، إنه ماعز الماعز. تحفة منقطعة النظير ، والسبب الروحي - افعل أو لا تسامح - تحفة Elden Ring الأخيرة موجودة ، هذه لعبة فيديو مثيرة. على الرغم من أنها مقنعة بقدر ما هي وحشية ، فقد قامت Dark Souls بنشر هذا النوع من ألعاب Soulsborne ، وحبنا لها هو السبب في أن بعض أعضاء GamesRadar هم الآن في ذهابهم السابع والعشرون لمحاولة التغلب على نجمة إلدن رينغ ستارزكورج رادان.
قبل من رسم تنسيق العالم المفتوح ، قاموا بإنشاء بيئة قائمة بذاتها وملتوية باستمرار في Dark Souls 'Lordran. مملكة بارعة تلوي نفسها باستمرار ، إنها تتويج مجد ما هو مقبول على نطاق واسع باعتباره أعظم لعبة فيديو على الإطلاق.

هذا كل ما لدينا حول أفضل ألعاب Xbox 360 على الإطلاق - أفضل 30 لعبة Xbox 360 .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -