مراجعة لعبة LEGO Star Wars: The Skywalker Saga

Star Wars هي جزء كبير من تاريخ TT Games. يعتبر الاستوديو البريطاني مرادفًا لألعاب LEGO المرخصة ، والتي يرتبط العديد منها بامتيازات وسائط متعددة لثقافة البوب ​​الكبيرة ، ولكن كل ذلك بدأ مع LEGO Star Wars مرة أخرى في عام 2005. بعد ما يقرب من عقدين من الزمان ، وضعت TT Games موكبًا من عناوين LEGO ، ممتدة كل شيء من The Lord of the Rings و Star Wars إلى Batman - ولكن على الرغم من كل نجاحهم ، إلا أن صيغتهم المجربة والصحيحة أصبحت ضعيفة بعض الشيء.
مراجعة لعبة LEGO Star Wars: The Skywalker Saga
مراجعة لعبة LEGO Star Wars: The Skywalker Saga

LEGO Star Wars: The Skywalker Saga . وصفت بأنها الخطوة التالية للأمام لخط ألعاب LEGO من TT Games ، The Skywalker Saga تتكيف مع جميع أفلام Star Wars الرئيسية التسعة في ما يعد بسهولة أكبر لعبة LEGO وأكثرها طموحًا حتى الآن. تعمل بعض عمليات إعادة الاختراعات والتحسينات والتوسعات على تحسين طريقة اللعب بشكل كبير ، ولكن في الوقت نفسه ، يتم الاحتفاظ بسحر العلامة التجارية والفكاهة والبساطة والوتيرة التي اشتهرت بها هذه الألعاب دائمًا. والنتيجة هي لعبة مليئة بالمرح والأشياء الجذابة بطريقة مشروعة ، ويتم تقديمها لك بوتيرة سريعة ومتسقة. نظرًا لطبيعتها المباشرة وليس على الرغم من ذلك ، كانت لدي ابتسامة ملطخة على وجهي معظم وقتي مع LEGO Star Wars: The Skywalker Saga .
تعمل بعض عمليات إعادة الاختراعات والتحسينات والتوسعات على تحسين طريقة اللعب بشكل كبير، ولكن في الوقت نفسه ، يتم الاحتفاظ بسحر العلامة التجارية والفكاهة والبساطة والوتيرة التي اشتهرت بها هذه الألعاب دائمًا .
تمت إعادة تجهيز صيغة اللعب الأساسية للسلسلة وإصلاحه بعدة طرق رئيسية ، وإحدى أكبرها وأكثرها وضوحًا هي الكاميرا. بإسقاط العرض متساوي القياس الثابت لألعاب LEGO السابقة ، LEGO Star Wars: The Skywalker Saga تسحب الكاميرا بالقرب من الشخصية التي تلعبها كمنظور شخص ثالث فوق الكتف. على الفور ، يقربك أكثر من الحدث ، وهو أفضل له. شهد هذا الإجراء العديد من التحسينات أيضًا - انقسم إلى حد كبير بين إطلاق النار والمعارك القتالية ، حيث قام كلا النصفين بخطوات ملحوظة.
يتم الآن التصويب باستخدام المشغلات، مما يحول معارك إطلاق النار في The Skywalker Saga إلى شؤون إطلاق نار من منظور شخص ثالث. في كثير من الأحيان، يتم إلقاء الغطاء أيضًا ، لذلك يمكنك اتباع نهج التوقف والإيقاف إذا كنت ترغب في ذلك. في غضون ذلك ، تركز المعارك القتالية بشكل أكبر على المجموعات وتسلسل الهجمات المختلفة معًا. يعد التعرف على وجوه أعدائك والقتال عن قرب أمرًا ممتعًا بشكل خاص عندما تلعب بشخصية Jedi أو Sith ، لأنه بعد ذلك يمكنك أيضًا الجمع بين هجمات السيف الضوئي مع دفعات القوة.

لا تزال هذه لعبة LEGO ، بطبيعة الحال ، فهي تحاول ، بحكم طبيعتها ، نشر شبكة واسعة جدًا فيما يتعلق بجمهورها المستهدف. هذا يعني أن البساطة هي السمة ، وحتى مع كل هذه التحسينات ، تكون الأمور دائمًا واضحة جدًا. يمكنك لعب بعض المعارك النارية كما تفعل في لعبة إطلاق النار ، ولكن ليست هناك حاجة لذلك. يعد تسلسل المجموعات في قتال المشاجرة أمرًا ممتعًا ، ولكن يمكنك فقط الضغط على الزر في طريقك للجزء الأكبر. لا يصوب الأعداء جيدًا ، إذا تعرضت للضرب فلن تتعرض لضرر كبير ، وعقوبة الموت غير موجودة فعليًا.
على الرغم من عدم وجود استراتيجية أو تحدٍ تقريبًا في القتال ، إلا أنك لا تزال تقضي وقتًا ممتعًا دائمًا. هذه لعبة منمقة وسهلة، وتريد منك فقط إيقاف عقلك والاستمتاع ببعض المرح، وتحقق ذلك بعدة طرق صغيرة ، بشكل جماعي ، أكبر من مجموع أجزائها ".

هذا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا ، لأنه على الرغم من عدم وجود استراتيجية أو تحدٍ تقريبًا في القتال ، إلا أنك لا تزال تقضي وقتًا ممتعًا دائمًا. هذه لعبة منمقة ، بسيطة تريد منك فقط إيقاف عقلك والاستمتاع ببعض المرح ، وهي تحقق ذلك بعدة طرق صغيرة ، مجتمعة ، أكبر من مجموع أجزائها. أثناء المعارك ، يمكنك إطلاق خوذات جنود العاصفة للكشف عن وجوههم البشرية. إذا كنت تستخدم Force push على الأعداء ، فمن الممتع دائمًا رؤيتهم وهم يطيرون للخلف ويصطدمون بالجدران. عندما يموت الأعداء أو تتلف الأشياء الموجودة في البيئة ، فإنهم ينفجرون في زخات ساطعة من قطع وأزرار LEGO متعددة الألوان. كل شيء يبدو مشدودًا وملموسًا وممتعًا على المستوى الأساسي للغاية.

إنه يساعد في تنوع المهام ووتيرتها ، وهي أيضًا مناطق تثير إعجاب LEGO Star Wars: The Skywalker Saga. عند بدء تشغيل اللعبة لأول مرة ، يكون لك مطلق الحرية في الاختيار بين A New Hope و The Phantom Menace و The Force Awakens ، مع فتح الحلقات اللاحقة كلما تقدمت أكثر في الثلاثيات الخاصة بكل منها. إذا كنت ترغب في ذلك ، فيمكنك عرض فيلم واحد في أسرع وقت ممكن لساعتين ، مع تقسيم كل فيلم إلى خمس مهام رئيسية لكل منهما.

تحافظ The Skywalker Saga على وتيرة سريعة ، حيث تنتقل باستمرار من ضربة كبيرة إلى أخرى. تُلعب المشاهد الرئيسية إما في المشاهد السينمائية أو في لحظات اللعب ، وتتحرك بسرعة من نقطة إلى أخرى ومن موقع إلى آخر - بما في ذلك عدد من الكواكب والمناطق الشهيرة التي سيكون عشاق Star Wars على دراية بها. من الضواحي الرملية في Tatooine والنفايات الجليدية في Hoth إلى التصميمات الداخلية الخانقة لنجم Death Star وأكثر من ذلك بكثير ، تم إحياء مواقع Star Wars المحبوبة التي لا تُنسى بشكل رائع مع الاهتمام الممتاز بالتفاصيل والتنوع البصري اللافت للنظر. مهمات القصة الرئيسية متنوعة أيضًا. لديك الكثير من سيناريوهات القتال المنتظمة وحل الألغاز ، بالتأكيد، لكن LEGO Star Wars: The Skywalker Saga تحافظ على مزج الأشياء مع أهداف متنوعة ومقاطع ثابتة ، من مصارعة الكلاب في Millennium Falcon و Trench في مقاتلات TIE إلى كبيرة- نطاق المعارك ضد AT-ATs و AT-STs وأكثر من ذلك بكثير.
من الضواحي الرملية لتاتوين ونفايات هوث الجليدية إلى التصميمات الداخلية الخانقة لنجمة الموت وأكثر من ذلك بكثير ، تم إحياء مواقع حرب النجوم المحبوبة التي لا تُنسى بشكل رائع مع الاهتمام الممتاز بالتفاصيل والتنوع البصري اللافت للنظر. "

عادةً ما تلتصق The Skywalker Saga بالهبوط بمدى سحرها وروح الدعابة. هذا إلى حد كبير شرط مسبق للعبة LEGO في هذه المرحلة ، ولحسن الحظ ، هذه اللعبة لا تخيب على الإطلاق. مع التورية السخيفة ، والكمامات المرئية الوفيرة ، والاستعداد للاستمتاع بثقافة الميمز المهمة عبر الإنترنت لـ Star Wars في كل فرصة تتاح لها ، حصلت The Skywalker Saga على الكثير من الضحكات الخافتة الحقيقية والابتسامات مني. لا تطرفه أبدًا ، وعلى الرغم من أن الدعابة دائمًا ما تكون فاترة القلب وبسيطة ، إلا أنها دائمًا ما تكون فعالة جدًا أيضًا.

الطريقة التي تلعب بها اللعبة بتكييفها مع الأفلام هي واحدة من نقاط قوتها في الواقع. المشاهد التي لا تنسى والأيقونية من جميع الأفلام التسعة ملتوية ومعدلة بطرق مبهجة ، لدرجة أنني كنت منخرطًا بصدق في كل مرة كنت أشاهد فيها مشهدًا سينمائيًا ، على الرغم من أنني رأيت كل هذه الأفلام مرات لا تحصى (باستثناء The Rise of Skywalker ، الذي يؤسفني رؤيته ولو مرة واحدة). حتى القضايا المعوقة لأفلام مثل Attack of the Clones و The Rise of Skywalker التي سبق ذكرها أصبح من السهل التغاضي عنها ، والتي تقول شيئًا ما حقًا. في بعض الأحيان ، تمضي اللعبة قليلاً مع اختصاراتها ، وتنتهي الأحداث الرئيسية أحيانًا بالشعور بالتكثيف والاندفاع ، ولكن نظرًا لطبيعة اللعبة وما يحدث ، من السهل تجاوز هذه المشكلات - على الرغم من عشاق Star Wars بالتأكيد ستجد بعض هذه اللحظات صاخبة بعض الشيء.

بين مهام القصة ، LEGO Star Wars: The Skywalker Saga هي لعبة عالم مفتوح ، بطريقة التحدث ، وهي أكبر طريقة لتغيير الصيغة الثابتة للمسلسل طويل الأمد. هناك أكثر من 20 خريطة رئيسية معروضة عبر الثلاثيات ، وعندما تكون بين مهام القصة، يمكنك استكشافها في وقت فراغك - وهو اللحم والبطاطس للتجربة ، وما أنا شخصيًا ، قضيت معظم وقتي في العمل.
كل خريطة رمل كبيرة بما فيه الكفاية ، ومليئة بالمقتنيات مثل minikits وطوب Kyber، والمهام الجانبية والمناطق الاختيارية للاستكشاف ، وأكثر من ذلك بكثير. "

كل خريطة رمل كبيرة بما يكفي ومليئة بالمقتنيات مثل minikits وطوب Kyber والمهام الجانبية والمناطق الاختيارية للاستكشاف ، وأكثر من ذلك بكثير. طوب ومسامير Kyber هما العملتان اللتان تستخدمهما لشراء ترقيات لشخصياتك ، ومع وجود أكثر من ألف منها منتشرة في جميع أنحاء اللعبة ، نشجعك دائمًا على الابتعاد عن المسار المطروق والاستكشاف. والأفضل من ذلك ، أن العثور على طوب Kyber والمقتنيات الأخرى أمر ممتع دائمًا بحد ذاته أيضًا ، مع وجود الكثير من التنوع في شكل ألغاز بيئية متنوعة مصممة بذكاء ، وتحديات منصات ، وأنشطة جانبية صغيرة الحجم ، والمزيد.

الشخصيات المختلفة التي يمكنك لعبها تضيف أيضًا بشكل كبير إلى بيئات الاستكشاف والتنقل. هناك المئات من الشخصيات التي يمكن لعبها كما هو الحال في LEGO Star Wars: The Skywalker Saga ، بدءًا من المعجبين المحبوبين المحبوبين إلى أبطال العبادة تحت الأرض إلى المراجع الغامضة ، وكل منهم يقع في فئات مختلفة. تتمتع الفصول المختلفة بقدرات فريدة في القتال ، بالطبع ، ولكن في كثير من الأحيان في العبور والاستكشاف أيضًا. يمكن لـ C-3PO فصل ساقيه عن جذعه والتحكم في كل منهما على حدة ، مما يسمح له بالتحرك عبر القنوات الصغيرة. يمكن لـ Rey بناء أدوات لأغراض مختلفة ، من اختراق الجدران الضعيفة إلى الانزلاق عبر المسافات. يمكن لـ Obi-Wan استخدام Force لتكديس الصناديق ، مما يسمح لك بالوصول إلى المواقع المرتفعة التي قد يتعذر الوصول إليها لولا ذلك. هناك مجموعة واسعة من الشخصيات وفئات الشخصيات المتاحة ، مما يوفر بشكل جماعي مجموعة مذهلة من الخيارات. يمكن أن يؤدي فتحها جميعًا أثناء تقدمك في الأفلام التسعة ثم العودة إلى جميع خرائط وضع الحماية السابقة بشخصيات مختلفة للوصول إلى مناطق ومقتنيات مختلفة إلى إبقائك مشغولاً لساعات متتالية.

لكن طريقة اللعب في The Skywalker Saga ليست مثالية بالطبع. القفز ، على سبيل المثال ، يمكن أن يشعر في كثير من الأحيان بالطفو وعدم الدقة ، وبالنظر إلى مقدار النظام الأساسي الموجود في اللعبة - خاصة في مناطق رمل التجوال المجانية - يمكن أن يكون ذلك محبطًا في بعض الأحيان. في غضون ذلك ، تتكرر بعض أنواع الألغاز كثيرًا ، على الرغم من أنه لا يزال هناك أكثر من كافٍ من حيث الكمية والتنوع لإبقائك مشغولًا. في هذه الأثناء ، يبدو التقدم بلا معنى إلى حد كبير - بخلاف حفنة من الترقيات الأساسية التي تنطبق على جميع الشخصيات ، تشعر معظم الترقيات بأنها لا معنى لها وغير ضرورية ، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى مدى سهولة اللعبة.
LEGO Star Wars: The Skywalker Saga هي حقًا كبيرة وممتعة ومعبأة ومصنوعة جيدًا بطريقة أدهشتني ".

ومع ذلك ، فإن الحجم الهائل وكثافة المحتوى المعروض هنا يعني أن LEGO Star Wars: The Skywalker Saga يمكنها بسهولة أن تشتت انتباهك عن عيوبها وتعيد توجيهك إلى نشاط أكثر إمتاعًا. مع وجود الآلاف من المقتنيات التي يمكن العثور عليها ، ومئات الشخصيات والسفن التي سيتم فتحها ، وعشرات من المواقع الشهيرة التي تم إحياءها مع صور ساحرة والاهتمام بالتفاصيل ، والكثير من خرائط وضع الحماية الكبيرة المليئة بالأنشطة الممتعة والإدمان باستمرار ، والتنوع الهائل في تقدم هنا ، من المستحيل ألا تحصل على الكثير من المرح مع هذه اللعبة. من البداية إلى النهاية وما بعدها ، إنه انفجار مطلق - وليس فقط بالطريقة غير الطموحة والعديمة العقل التي كانت عليها ألعاب LEGO في الماضي. LEGO Star Wars: The Skywalker Saga هي حقًا كبيرة وممتعة ومعبأة ومصنوعة جيدًا بطريقة أدهشتني. القوة قوية مع هذا.
تمت مراجعة هذه اللعبة على Xbox Series X.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -