مراجعة لعبة Gran Turismo 7

مراجعة Gran Turismo 7 : آلة سباق نظيفة صارخة لا شك أن أي شخص يمتلك جهاز PlayStation الأصلي سوف يمتلك أيضًا أول لعبة Gran Turismo. مثل WipEout و Ridge Racer ، فقد نقلت ألعاب سباقات الكونسول إلى مستوى جديد تمامًا وأصبحت تحفة فنية لوحدة التحكم نفسها.
تبع ذلك تكملة أفضل في Gran Turismo 2 ، ولكن بينما كان لدينا نزهة واحدة على الأقل لكل جيل من جيل PlayStation منذ ذلك الحين ، لا يسعنا الشعور بأن السلسلة لم تتطابق تمامًا مع هذه الارتفاعات الأولية.
مراجعة لعبة Gran Turismo 7
مراجعة لعبة Gran Turismo 7

Gran Turismo 7 هي لعبة لـ PS5 (الإصدار الذي اختبرناه) ومع ذلك يشعر بالمرح والانتعاش مثل النسخة الأصلية قبل 25 عامًا. لها غرائبها التي لن تناسب أذواق الجميع ، ولكن هناك إمكانية الوصول والفورية للعمل الذي يوسع النداء.

مراجعة لعبة Gran Turismo 7

يجب أن نعترف بأننا كنا ننتظر لعبة Gran Turismo الممتعة حقًا لفترة طويلة ، ويبدو أن تعدد الأصوات في الذكرى الخامسة والعشرين للمسلسل قد استجاب لندائنا.
هناك بعض قرارات التصميم الجنونية ، وباعتراف الجميع ، قد لا تروق مستويات تفاصيل رأس البنزين للجميع ، ولكن طريقة اللعب موجودة وميكانيكي تجميع السيارات يسبب الإدمان بما يكفي لإبقائنا نعود مرارًا وتكرارًا.
سنحذرك من إضافة المعاملات الصغيرة - لشراء أرصدة داخل اللعبة بأموال حقيقية - لكننا لم نجد بعد أي حالة وجدناها ضرورية. هناك الكثير من المحتوى الذي يمكن اكتسابه واكتشافه من خلال اللعب.
ربما يكون الجانب الوحيد المخيب للآمال قليلاً هو تكرار أنواع السباقات أثناء التمرير خلال تقدم اللاعب الفردي ، ولكن هذا كان دائمًا جانبًا من جوانب الامتياز (هل يتذكر أي شخص سباقات التحمل لمدة 24 ساعة؟). إلى جانب ذلك ، فإن تعدد اللاعبين يعوض عن ذلك.
باختصار، هذه لعبة سباق لكسرات السيارات يمكننا الآن أن نتخلف عنها جميعا، وهي لعبة PlayStation راقية أخرى حصرية للإقلاع.
  • رسومات واقعية بشكل مذهل
  • التعامل مع السيارة رائع
  • استخدام رائع للتعليقات اللمسية على وحدة تحكم DualSense
  • مئات السيارات لجمعها
  • يمكن أن تشعر السباقات بنفس الشيء في حملة اللاعب الفردي
  • يعمل وضع تتبع الشعاع على تحسين العناصر غير المتسابقة فقط
  • نظام قائمة المقهى غريب

قيادة عادية في لعبة Gran Turismo 7


يبدأ ذلك بالقائمة الافتتاحية Gran Turismo 7 هو محاكي سباقات في قلبه ، مع مكتبة واسعة من المركبات للتجميع والسباق. ومع ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على نوع من أنواع الممرات ، وهو متاح لك من أول تحميل.
يتم تقديم Music Rally جنبًا إلى جنب مع خريطة العالم (التي تصل إلى أوضاع الحملة والأوضاع متعددة اللاعبين) وتمنحك فرصة لتجربة اللعبة بطريقة مختلفة عن معظم اللاعبين. مثل المتسابقين المشهورين ، فهي تعتمد على نقاط التفتيش - ولكن بدلاً من الثواني ، يسجل مؤقت العد التنازلي مقدار النبضات في أغنية الموسيقى التصويرية التي اخترتها. تضيف كل نقطة تفتيش إيقاعات أكثر ، وبمجرد انتهاء صلاحيتها ، ينتهي تشغيلك. إما أن تصل إلى نهاية المسار الموسيقي ، وفي هذه الحالة يتم احتساب المسافة الإجمالية الخاصة بك تجاه الكأس التي تحصل عليها. إنها جنونية جميلة ، والتي تلخص الكثير من التجارب الإضافية في GT7 ، وليس أقلها نظام القائمة نفسه.
                 
اختر خيار خريطة لعبة Gran Turismo 7 العالم وستواجه - في النهاية - المناطق المختلفة للوضع الفردي ومتعدد اللاعبين. يجب عليك فتحها جميعًا أولاً ، من خلال البرامج التعليمية في البداية ، ثم عبر التقدم ، ولكن بمجرد فتحها جميعًا ، سيكون هناك الكثير من المرح.
الهدف العام من اللعبة  لعبة Gran Turismo 7 هو جمع السيارات - وهذا هو الحال بشكل أساسي مع معظم ألعاب السباقات الكبيرة هذه الأيام - ولكن كما هو الحال مع Music Rally ، يقوم المطور Polyphony Digital بعمل الأشياء بشكل مختلف قليلاً.
عودة التراخيص (يا هلا) ، حيث يتعين عليك الخضوع لتجارب صغيرة لتلقي تصاريح السباق وبالتالي مواجهة تحديات أسرع وأكثر تطلبًا. هناك أيضًا العديد من المجالات لشراء وبيع وتخصيص وعرض المركبات الخاصة بك.
تأتي لعبة Multiplayer في عدة مظاهر - تقدم الرياضة أحداثًا تجريبية لمرة واحدة يوميًا أو زمنية يمكنك القفز إليها - بينما تمنحك منطقة Multiplayer نفسها مزيدًا من التحكم في مسارات السباق وأنواع السيارات والسيناريوهات.
ثم هناك ساحة اللاعب الفردي ، الدوائر العالمية ، والتي تقدم بطولات سباقات فردية أو متعددة مختلفة تحتاج إلى القيام بها لجمع السيارات ، وكسب أرصدة وفتح مسارات وسباقات جديدة. ينقسم هذا إلى مواقع عبر الأمريكتين وأوروبا وآسيا وأوقيانوسيا. هناك 34 مسارًا في المجموع ، ولكن هناك أكثر من 90 مسارًا مختلفًا عبرها ، لذلك هناك الكثير من التنوع - لا سيما في اللعبة التي تحصل عليها.
ولكن، إذا كنت تعتقد أن Music Rally بدا غريبًا ، فانتظر حتى تعرف كيف يعمل التقدم.

هل يمكنني مساعدتك يا سيدي في لعبة Gran Turismo 7

بالإضافة إلى شراء السيارات من خلال وكالة السيارات المستعملة أو مركز براند سنترال التجاري ، يمكنك ربحها من خلال إكمال السباقات أو البطولات الفردية. لكن فتح السباقات والمسارات الجديدة يتم بشكل أساسي من خلال زيارة المقهى. لا حقا.
يوجد مركزا على خريطة العالم هو مركز المهام ، والتي يتم تقديمها لك في المقهى. قم بزيارته وستحصل على قائمة ، بدلاً من إدراج أبيض مسطح أو لاتيه أو شريحة من كعكة الشوكولاتة ، تطلب منك جمع سيارات مختارة من السباقات المتوفرة حاليًا في الحلبة العالمية - على سبيل المثال ، ثلاث فتحات فرنسية ساخنة. ضع علامة عليها جميعًا وسيعطيك مالك المقهى رؤى حول النطاق وقائمة أخرى لإكمالها.
إنها إلى حد كبير شطفها وتكرارها من الآن فصاعدًا ، وهي إلى حد بعيد أغرب طريقة لجمع المركبات في هذا النوع من الألعاب. ولكن بعد ذلك ، يمنح Gran Turismo 7 طابعًا ناعمًا نتوقعه من Polyphony على مر السنين ، والعديد من الألعاب اليابانية الأخرى بشكل عام. هذا بالإضافة إلى موسيقى المصعد المصاحبة للزيارة.
ومع ذلك ، فإن مواربتنا الوحيدة حقًا هي أنها تصبح رتيبة بعض الشيء ، في حين أن كل ما تريده حقًا هو الانطلاق في السباق. بعد كل شيء ، هذا هو أهم ما يميز هذه النزهة الأخيرة.

سيمز The sims في لعبة Gran Turismo 7

في رأينا ، كانت ألعاب Gran Turismo في السنوات الأخيرة (بصرف النظر عن GT Sport) بعيدة بعض الشيء. تم وضع عامل المحاكاة على طبقات سميكة للغاية ، على حساب اللاعبين العاديين. يصحح GT7 هذا الأمر ، مضيفًا كل أنواع الخيارات لجعل السباق بسيطًا وممتعًا أو معقدًا كما تريد.
إذا كنت ترغب في تشغيل كل مساعدة قيادة ممكنة وجعلها تجربة لطيفة ، يمكنك ذلك. بدلاً من ذلك ، يمكنك إيقاف كل مساعدة أو مساعدة لمنح نفسك أقصى قدر من التحدي - حتى جعل الذكاء الاصطناعي للسيارة المنافسة (AI) صعبًا قدر الإمكان. أو ، مثلنا ، يمكنك اختيار مكان ما في الوسط ، بحيث تكون خطوط السباق ومناطق الكبح مرئية في المسار ، ولكن قم بإيقاف تشغيل الخيارات التلقائية التي تجعل السيارة أقل استجابة لتحكمك الخاص.
يجب أن يرضي هذا عشاق Forza Horizon بقدر ما يرضي أولئك الذين لديهم منصات قيادة كاملة. هناك حتى ثلاثة خيارات سهلة معروضة للبدء بها ، والتي يمكنك تعديلها بشكل أكبر في الإعدادات ، للسماح لك بالدخول إلى اللعبة بسرعة أكبر.
هذا لا يعني أن القيادة لا تأتي مع محاذير. لا يوجد سوى أربعة خيارات لرؤية السائق ، على سبيل المثال ، مع وجهة النظر الخارجية الوحيدة خلف السيارة التي تشعر وكأنك تتحكم في المسار حول مركبة ثابتة. لقد وجدنا دائمًا أيضًا عدم وجود ضرر واقعي للمركبات أو الطريقة التي ترتد بها على بعضها البعض بشكل يتعارض مع المرئيات الواقعية.
ولكن بعد ذلك ، لا تهتم كثيرًا بأيٍّ من النقطتين عندما تكون في قلب الحدث ، وفي ذلك ، تحصل GT7 على كل شيء بشكل صحيح. تشعر كل سيارة حقًا أنها مختلفة في القيادة - أحيانًا تكون جزئية ، والبعض الآخر أكثر أهمية. يتم تقديم تخطيطات المسار بدقة. كما أن استخدام أجراس وصفارات PS5 يجعل تجربة الجيل التالي حقيقية.

الصعود Going up a gear في لعبة Gran Turismo 7

بكل المقاييس ، فإن إصدار PlayStation 4 من Gran Turismo 7 هي لعبة رائعة. ومع ذلك ، فإن إصدار PS5 يضيف الكثير. بالإضافة إلى اللمسة النهائية الرسومية التي ترقى إلى الواجهة التقنية ، فإن إصدار لعبة Gran Turismo 7  PlayStation 5 يضيف أيضًا مغيرين حرفيين للعبة: سريع وفوري تقريبًا بفضل SSD الخاص به ؛ والاستخدام الماكرة لوحدة التحكم DualSense.
يتم استخدام كل من المشغلات التكيفية وردود الفعل اللمسية لتحسين طريقة اللعب في GT7 ، ولكن هذا الأخير هو بالفعل أفضل ما واجهناه حتى الآن. تنعكس كل مطبات على الطريق ، حتى نوع السطح المختلف ، في ردود أفعال دقيقة لكنها مهمة. تشعر أن السيارة تتحرك كما تراها وتسمعها. على سبيل المثال ، قم بالقيادة فوق الخطوط البيضاء في شوارع طوكيو وستشعر بارتفاع طفيف للطلاء على Tarmac. أضف إلى ذلك قوة رد الفعل لكل زناد - للفرملة والتسارع - ولديك نوع مختلف من تجربة السباق بالنسبة لمعظم الناس.
هناك وضعان رسوميان مختلفان معروضان في اللعبة ، أحدهما يفضل تتبع الأشعة والآخر معدل الإطارات ، ولكن من الجدير بالذكر أنه أيا كان اختيارك ، فستحصل على 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية أثناء السباق نفسه. تتبع الشعاع أو خيارات معدل الإطارات الأعلى مخصصة للعناصر السينمائية للعبة ، مثل الإعادة أو عروض السيارات.
يسقط تتبع الشعاع تلك إلى 30 إطارًا في الثانية ولكنه يمنحك بعض انعكاسات تتبع الأشعة، والآخر يبقيها عند 60 إطارًا في الثانية بدونها. في الأساس ، ليس مهما كان اختيارك وكل شيء يبدو مذهلاً على أي حال.

خلاصة مراجعة لعبة Gran Turismo 7

تعود لعبة Gran Turismo إلى جذورها في أكثر الألعاب التي يمكن الوصول إليها في السلسلة منذ سنوات. كما أنه يستفيد بشكل كبير من PlayStation 5 مع التحميل الفوري تقريبًا والاستخدام الرائع لوحدة التحكم DualSense. هناك شيء غريب بعض الشيء في بعض الأنظمة والأوضاع داخل اللعبة ، حيث يتم تسليم مهام اللاعب الفردي إليك في شكل قوائم المقاهي (لا ، حقًا) ولكن التحكم في المسار ممتاز جدًا لدرجة أنك لن تكون أبدًا حقًا رعاية. نتمنى أن اكون وفقت في مراجعة لعبة Gran Turismo 7 .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -