تحميل لعبة الدعسوقة الخارقة والقط الأسود للأندرويد و الأيفون

من منا لا يعرف كرتون الدعسوقة الخارقة و القط الأسود الشخصيات اللذان يعرفان تميز مبهر في عالم الرسوم الخاص بالأطفال و لا ننسى حتى عالم الألعاب ، فإذا كنت مثلي ممن لا يستغنى عن حلقة واحدة من حلقات الدعسوقة الخارقة والقط الأسود على مختلف قنوات الأطفال و يبهرك جمالية الشخصيات بهذا الرسوم و كذا القصص التي تعرضها و لا داعي للحديث عن شجاعة كل من الدعسوقة و القط على حد السواء و التي نتمنى لو نملكوا و لو القليل من هذه الشجاعة و من هذه المميزات التي تمتاز بها البطلة الدعسوقة المنقطة و ذلك القط الذي يقتال بجدارة و يدافع عن الأشخاص الطيبن و يسعى دائما إل تدمير الشر كما سبق لي القول إذا كنت من عشاق هؤلاء الشخصيات المتميزة في عالم الرسوم المتحركة للأطفال تفضل بتحميل لعبة الدعسوقة الخارقة والقط الأسود سواء على هاتفك دو نظام الأندرويد أو الأيفون و استمتع باللعب و تقمص دور هؤلاء الشخصيات العباقرة. 
تحميل لعبة الدعسوقة الخارقة والقط الأسود للأندرويد و الأيفون
تحميل لعبة الدعسوقة الخارقة والقط الأسود للأندرويد و الأيفون 

لعبة الدعسوقة الخارقة والقط الأسود

أعلم أنك يا صغيري و يا صغيرتي تتساءل عن لعبة الدعسوقة الخارقة والقط الأسود و ما يميزها فأكتفي بالقول إليك انضم إلى الدعسوقة الخارقة والقط الأسود في مهمة إنقاذهما لباريس في لعبة الركض هذه المليئة بالتحدي والتشويق والمتعة الهائلة، تقمص دور أنك من محبي مدينة باريس أو بالأحرى باريس، مدينتك المحبوبة، في مأزق، ولا أحد غيرك يستطيع أن ينقذها من الدمار تحول إلى البطلين الخارقين الرائعين الدعسوقة الخارقة والقط الأسود، وادخل العالم الخارق واركض في أرجاء شوارع باريس بينما تتفادى العقبات وتهزم الأشرار هيا لا تتردد في إبهارنا بقوتك التي لا نعلم عنها نحن شيء و سارع إلى إنقاذنا و إنقاذ باريس فنحن الآن في حاجة تامة إليك ، فلا تتردد فنحن نثق بقدراتك هذه و بطموحاتك، فاجئنا يا صديقي و فاجئ أصدقائك و استمتع بالدور المنسوب لك و لا تنسى مشاركتنا بتعليق الذي يحكي عن تجربتك في إنقاذ باريس العملاقة ، فيا ترى هل استطعت إنقاذها ؟ أم أنك فشلت ؟ هذا تساءل سيظل راسخا لنا لدى ساعدنا في توضيح الصورة و اكتب لنا الإجابة التي ستريحنا.
يعتقد الجميع أنك مجرد مراهق أخرق في لعبة الدعسوقة الخارقة والقط الأسود. ولكن لديك سر ربما تكون مراهق عادي أثناء النهار، ولكنك بالليل ستصبح بطلاً خارقًا مدينة الحب مهددة بخطر استيلاء الشرير الخارق "هاوك موث" وصديقه الشرير "أكيوماس" عليها، ويعتمد إنقاذها عليك. تصور معي أنت بالنهار شخص عادي لا يمتلك أي قدرات تمارسك حياتك اليومية بشكل طبيعي من مأكل و ملبس و خروج و دخول و قراءة و مدرسة و لعب و ركض و لكن حين يحن الليل تصبح ذلك البطل الذي يمتلك قدرات لا يمتلكها غير قدرات تمكنك من حماية العالم بأسره.إذا ماذا تنتظر يا صديقي الفرصة أمامك لتجربة هذا الدور إذا لم يسبق لك تجربتها من قبل ، أطلق العنان لنفسك و انطلاق مع لعبة الدعسوقة الخارقة والقط الأسود بعد تحميلها طبعا :
  1. اقفز فوق الأسقف واركض في أنحاء الممرات الضيقة لتنقذ النهار
  2. تفادى العقبات في طريقك
  3. العب مثل مارينيتي والدعسوقة وأدرين والقط الأسود
  4. اجمع الرموز والمفاجآت الأخرى بينما تستكشف باريس
  5. اجمع معززات الطاقة الرائعة
  6. واجه الأشرار الخطيرين دارك كيوبيد، وستورمي ويزر، وبابلر وغيرهم الكثير
ما رأيك في كل هذا يا صاح ، يبدو الأمر في غاية الروعة و المتعة

تحميل الدعسوقة الخارقة والقط الأسود للأندرويد والأيفون



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -