نصائح وحيل Call of Duty Mobile : كيفية اللعب والفوز

  • هناك الكثير لتستوعبه مع Call of Duty Mobile - وإليك كيفية البدء
  • نصائح للفوز
تقدم Call of Duty Mobile مزيجًا رائعًا من الحركة ، سواء في اللعب متعدد اللاعبين أو لعبة battle royale.
ولكن إذا كنت جديدًا في اللعبة ، فهناك الكثير لتستفيد منه لتبدأ وتفوز بالمباريات وتزيد من نقاط الخبرة لديك. لذلك دعونا نتعمق في كيفية تحقيق أقصى استفادة من Call of Duty: Mobile في النصائح والحيل الشاملة
نصائح وحيل Call of Duty Mobile : كيفية اللعب والفوز
نصائح وحيل Call of Duty Mobile : كيفية اللعب والفوز

إعداد Call of Duty Mobile وهاتفك

  • متطلبات نظام Call of Duty Mobile لأجهزة iPhone: تعمل على الهواتف من iPhone 6S وما بعده ؛ يعمل على iPad Air 2 وما بعده.
  • متطلبات نظام Call of Duty Mobile لنظام Android: يتطلب Android 4.3 أو أحدث ويحتاج هاتفك إلى 2 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي.
قم بإعداد تخزين الجهاز: ستحتاج إلى حوالي 1.6 جيجا بايت من التخزين لتثبيت CoD: Mobile وبيانات اللعبة ، لذلك قد تضطر إلى تنظيف شيء ما. إذا كنت على حق في الحد الأقصى ، فلن يعمل هاتفك أيضًا ، وهذه لعبة متطلبة. COD: M يفكك الملفات لذلك تحتاج فقط إلى تنزيل ما تحتاجه - يمكن أن يصل حجم كل شيء إلى 12 جيجابايت!
قم بإيقاف تشغيل أنشطة الخلفية والتنبيهات: إذا كان لديك وضع ألعاب على جهازك ، فقد حان الوقت الآن لاستخدامه لتقليل الإشعارات التي لا تريدها ولقتل العمليات الأخرى التي قد تقلل من أداء هاتفك. للحصول على أفضل ما في CoD: M ، تحتاج إلى تشغيل هاتفك بأفضل شكل ممكن.

استخدم تسجيل الدخول إلى حساب Facebook أو Call of Duty :

للأسف لا يوجد تسجيل دخول لاسم مستخدم / كلمة مرور ، يجب عليك استخدام Facebook أو حساب Call of Duty Activision الخاص بك أو اللعب كضيف. إذا كنت تستخدم تسجيل الدخول إلى Facebook ، فستتمكن بعد ذلك من نقل ملف التعريف الخاص بك إلى جهاز مختلف إذا حصلت على هاتف جديد أو تريد اللعب على جهاز لوحي على سبيل المثال ، كما تفعل مع حساب Activision.

نصيحة احترافية للعب  Call of Duty Mobile 

توجد أحيانًا حوافز لاستخدام نوع مختلف من تسجيل الدخول - ربما يمكنك الحصول على شخصية مختلفة للاتصال بحساب Call of Duty الخاص بك ، وهو أمر يستحق البحث عنه.

قم بتوصيل سماعات الرأس الخاصة بك : 

الموسيقى التصويرية لـ Call of Duty: Mobile ممتازة - كما أنها تساعدك على التعرف أكثر على ما يحدث من حولك. ستكون قادرًا على تحديد خطى بدقة ، والاستماع إلى سعال بندقية قنص صامتة وغير ذلك الكثير إذا كان بإمكانك سماعها بوضوح. يعد اللعب باستخدام سماعات الرأس خطوة احترافية - أو رفع مكبرات الصوت بصوت عالٍ ، إذا كان لديك مكبرات صوت ستريو.

ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت:

نعم ، نظرًا لأن هذه لعبة متعددة اللاعبين مباشرة ، فلا يوجد وضع غير متصل بالشبكة - ستحتاج إلى الاتصال للعب. راقب بياناتك المسموح بها ، أو التزم بشبكة Wi-Fi ، على الرغم من أن اللعبة لا تستخدم بالفعل الكثير من البيانات.
مساعدة ، طريقة اللعب الخاصة بي بطيئة! حاول تشغيل Wi-Fi أو إيقاف تشغيله ، أو إعادة تشغيل جهاز التوجيه أو الهاتف لحل المشكلة. في بعض الأحيان ننتقل إلى بيانات الجوال عند تشغيل شبكة Wi-Fi.

رفع السطوع:

ما تراه هو ما تصوره. كلما كان السطوع أكثر سطوعًا ، كان ذلك أفضل ، لذا أوقف السطوع التلقائي ، وارفع المستويات وتأكد من عدم تشغيل "الوضع الليلي" أو "مرشح الضوء الأزرق" ، حيث سيؤدي ذلك إلى تحريف الصور. إذا كان لديك وضع لعبة على هاتفك ، فاحصل عليه لفك الحق التلقائي.

قم بتوصيل جهاز التحكم Xbox أو PS الخاص بك:

يمكنك توصيل وحدة تحكم وحدة التحكم للعب على هاتفك المحمول. سيتم إقرانك بأشخاص آخرين يستخدمون وحدات تحكم عندما تلعب ، حتى لا تحصل على ميزة غير عادلة. قم أولاً بتوصيل وحدة التحكم بجهازك عبر البلوتوث ، ثم توجه إلى الإعدادات> وحدة التحكم ويمكنك معرفة متى يتم توصيل وحدة التحكم وتخصيص الأشياء.

أفضل إعدادات وضوابط في لعبة Call of Duty Mobile

هناك ثروة من الإعدادات والخيارات لـ Call of Duty: Mobile ويعتمد الأفضل إلى حد كبير على الطريقة التي تحب اللعب بها والهاتف أو الجهاز اللوحي الذي تلعب عليه. يجدر أخذ الوقت الكافي لاختبار جميع الخيارات.

اختر الوضع المتقدم Call of Duty Mobile :

هناك طريقتان للتحكم ، بسيطة أو متقدمة ، ستظهر لك في بداية اللعبة. بسيط هو إطلاق النار تلقائيًا عندما تشير إلى شخص ما ، لكن Advanced يمنحك تحكمًا كاملاً وهذا الأخير يجب عليك اختياره - حتى لو كان ذلك يعني الحصول على مزيد من الممارسة. لن تحصل أبدًا على أي مكان باستخدام عناصر تحكم بسيطة.

تخصيص عناصر التحكم الخاصة بك في Call of Duty Mobile :

من الردهة ، انقر فوق ترس الإعدادات وستفتح جميع الإعدادات للعبة. في عناصر التحكم، سيكون لديك خيار بسيط ومتقدم ، كما هو مذكور أعلاه ، ولكن في مرحلة متقدمة لديك زر التخصيص - انقر فوق هذا ويمكنك سحب عناصر التحكم إلى مواقع جديدة. كن على علم بأن رصيف الألعاب متعددة اللاعبين و battle royale لهما رصيف مختلف قليلاً ، لذا خصص كليهما.

قم بتشغيل زر الانبطاح لتمكين الإسقاط Call of Duty Mobile : 

تغيير حديث مثل إضافة خيار الانتقال المباشر إلى الانبطاح (الاستلقاء) بدلاً من الاضطرار إلى الضغط لفترة طويلة على زر الانحناء. يتم إيقاف تشغيل زر الانبطاح افتراضيًا ، ولكن إذا قمت بتشغيله ، فستتمكن من السقوط على الأرض ومواصلة القتال - وهي حركة تسمى الإسقاط. إنها تحظى بشعبية في PUBG وهي شائعة جدًا في COD: M منذ إضافة خيار التحكم الجديد. توجد الخيارات في الإعدادات> عناصر التحكم الأساسية> إخفاء زر العرض.

تغيير وضع التصوير في لعبة Call of Duty Mobile : 

في نفس المنطقة المذكورة أعلاه ، في الوضع المتقدم ، يمكنك تغيير كيفية إطلاق أنواع الأسلحة المختلفة. يمكنك إطلاق النار من الورك أو التصويب لأسفل (ADS) أو تحديد مخصص. سيسمح لك هذا بتغيير سلوك مجموعات الأسلحة - حتى تتمكن من إطلاق البنادق من الورك ، على سبيل المثال (وهو ما يستحق القيام به).

تغيير جودة الرسومات في لعبة Call of Duty Mobile : 

سيكتشف جهازك تلقائيًا إعدادات هاتفك في البداية ، ولكن إذا كنت تريد تغييرها ، في الإعدادات ، انقر فوق الصوت والرسومات. هنا يمكنك تحديد الجودة ومعدل الإطارات ، بالإضافة إلى الخيارات الأخرى. قم باللعب للحصول على أفضل طريقة لعب ممكنة ، لأن ضبطها على مستوى عالٍ جدًا سوف يسبب لك مشاكل إذا أصبحت متشنجة. هذا هو المكان الذي ستجد فيه الوضع Ultra - 120 هرتز - ولكن اعلم أنه قد يؤدي إلى انخفاض جودة الرسوم للعب بأسرع معدل إطارات.

ضبط الحساسية في لعبة Call of Duty Mobile : 

تستجيب الأجهزة المختلفة بشكل مختلف قليلاً وفي الحساسية يمكنك تغيير الإعدادات الخاصة بكيفية تحركك وكذلك مدى حساسية الحركات من خلال النطاقات باستخدام جيروسكوب الهاتف. يمكن أيضًا تغييرها من أجل اللاعبين المتعددين و battle royale بشكل منفصل - بالإضافة إلى تغييرها لتكبير النطاق الفردي ، حيث قد ترغب في مزيد من الحساسية عند التكبير / التصغير المنخفض والحساسية المنخفضة عند التكبير / التصغير الأعلى للحفاظ على ثباتها.

اختبر إعداداتك باستخدام Practice vs AI Call of Duty Mobile :  

توجه إلى لعبة متعددة اللاعبين واضغط على زر التحديد (أعلى بداية) لاختيار نوع اللعبة. هنا سترى "الممارسة" و "الممارسة مقابل الذكاء الاصطناعي". هذه طريقة رائعة لاختبار الأسلحة والإعدادات وعناصر التحكم لمعرفة شعورهم وما إذا كان سيعمل من أجلك. يمكنك تغيير الإعدادات أثناء التنقل وهذا هو المكان المناسب للقيام بذلك.

مشاهدة أصدقائك وهم يلعبون Call of Duty Mobile : 

يمكنك مشاهدة ما يفعله أصدقاؤك من خلال التوجه إلى قائمة أصدقائك والضغط على زر العين - يمكنك مشاهدتهم وهم يلعبون في الوقت الفعلي.

أوضاع لعب Call of Duty Mobile على الهاتف المحمول

Call of Duty: Mobile مقسمة إلى قسمين رئيسيين. هؤلاء هم لاعبون متعددون ومعارك ملكية. على الرغم من أن عناصر التحكم متشابهة إلى حد كبير وأن العناصر المرئية متشابهة في الغالب ، إلا أن هذه أنماط لعب مختلفة اختلافًا جوهريًا. لقد كان وضع الزومبي وذهب ويعود مرة أخرى لفترة محدودة.

أوضاع متعددة اللاعبين في لعبة Call of Duty Mobile :

هناك عدد من الخرائط والأوضاع المختلفة للعب Call of Duty Mobile . الأوضاع الأساسية هي Frontline و Team Deathmatch و Domination و Search & Destroy و Gunfight و Kill Confirmed و Hardpoint و Free for All.
ثم هناك أوضاع خاصة - على سبيل المثال - المواجهة - Halloween ، Sniper Only ، Gun Game ، Prop Hunt. هناك حوافز للعب جميع الأنواع ، لذا راقب Battle Pass لترى أين يمكنك ربح المكافآت. تأتي الأوضاع المميزة وتذهب وأحيانًا تظهر لأول مرة بخريطة جديدة للعب عليها. المفضل لدينا هو 10 مقابل 10 ، عندما يكون متاحًا ، لأنه مذبحة بلا توقف.
تختلف الخرائط حسب نوع اللعبة ، حيث تتغير لتناسب نوع اللعبة التي ستلعبها: Killhouse و Nuketown (روسيا و Temple) و Hijacked و Cage و Rust و Gulag و Shipment 1944 و Reclaim و Dome و Scrapyard و Oasis ، Highrise ، Crash ، Summit ، Crossfire ، Standoff ، Terminal ، Firing Range ، Hackney Yard ، Takeoff ، Raid ، Meltdown ، Icebreaker ، الأحياء الفقيرة ، Suldal Harbour ، Shoot House ، Miami Strike ، Icebreaker ، Hardhat ، Hacienda ، Hovec Sawmill ، الشاغرة ، الدير. العشرة الأولى صغيرة جدًا ، والثانية أكبر ، وتغير أسلوب اللعب.
تأتي بعض الخرائط وتذهب ، وبعضها مخصص لأوضاع لعب معينة ، لذلك لن تتمكن دائمًا من الوصول إلى جميع الخرائط.
هناك أيضًا مباريات متعددة اللاعبين مرتبة وسيتم تداولها بين أوضاع اللعبة والخرائط.

أوضاع المعركة الملكية في لعبة Call of Duty Mobile

في Battle Royale Call of Duty Mobile ، توجد خريطتان - Isolated و Blackout - ويمكنك اللعب في منظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث ، يمكنك اللعب الفردي أو الثنائي أو الفريق. كانت هناك أيضًا خريطة Alcatraz أصغر حجمًا ، ولكنها تأتي وتخرج من اللعبة. يحتوي التعتيم على مواقع تتضمن العديد من مواقع الخرائط متعددة اللاعبين.
في battle royale ، يمكنك الهبوط بالمظلة بشكل أساسي بدون أي شيء ، وجمع الأسلحة بهدف أن تكون آخر لاعب أو فريق على قيد الحياة. تقل مساحة اللعب تدريجيًا ، مما يدفع اللاعبين الباقين على قيد الحياة إلى منطقة أكثر إحكامًا. إنها معركة ملكية كلاسيكية.
تحتوي اللعبة أحيانًا على أوضاع إضافية - Sniper Challenge حيث تكون أسلحة القناصة و Warfare فقط ، والتي تضم فرقًا مكونة من 20 فريقًا على الجانبين المتعارضين لتنوع في طريقة لعب BR ، ولكن هذه تأتي وتذهب.

إتقان نظام Battle Pass والمكافآت في لعبة Call of Duty Mobile

في حين أنه من الجيد لعب اللعبة والاستمتاع ، إلا أنه يوجد نظام مكافآت ضخم في Call of Duty Mobile يأتي هذا في شكل أحداث وبطاقة المعركة. هناك مسار مدفوع ومجاني من خلال هذا ، كلاهما يتبع نفس الجدول الزمني. أولئك الذين يدفعون يمكنهم الوصول إلى المزيد من الشخصيات ، والجلود ، و CP (العملة داخل اللعبة) ، ولكن أولئك الذين يسلكون المسار الحر لا يزالون يحصلون على الكثير من الأشياء.

تسريع تقدم Battle Pass Call of Duty Mobile : 

أنت تتحرك بشكل أساسي للأمام في Battle Pass من خلال لعب اللعبة واكتساب Battle Pass XP. ومع ذلك ، فإن المشاركة في الأحداث ستسرعك على طول الطريق وتساعدك على الوصول إلى المستويات الأعلى بشكل أسرع ، وفتح المزيد من المكافآت والأفضل أثناء قيامك بذلك.

شاهد الأحداث في لعبة Call of Duty Mobile : 

يضيف نظام الأحداث بعض التنوع إلى اللعبة. بينما يمكنك فقط لعب TDM طوال الوقت إذا كان هذا هو ما تريده ، فإن الأحداث تضيف التنوع ومن خلال سلسلة من المهام ، تزيد من مكافآتك وتقدم Battle Pass. سيشمل ذلك الائتمانات ، و Weapon XP ، و Battle Pass XP ، والصناديق ، وأحيانًا الأسلحة والشخصيات والجلود الجديدة. شاهد ما هو مدرج في الأحداث الموسمية أو المميزة وستجد أشياء مثل "اقتل 30 عدوًا باستخدام AGR 556 المجهز بأي 5 ملحقات". يؤدي هذا بشكل أساسي إلى خطواتك خلال العملية ، ويكسب المكافآت ويضيف فرصة للعب جميع الميزات الجديدة للعبة.

استخدم صانع السلاح لتعزيزأسلحتك في لعبة Call of Duty Mobile

يسمح لك صانع السلاح بتخصيص أسلحتك بالكثير من الملحقات والجلود. يجب عليك فتح الكثير من الخيارات ويتم ذلك من خلال اللعب بهذه الأسلحة - أو استخدام بطاقات Weapon XP لرفع مستوى هذا السلاح.
يمكن العثور على صانع السلاح في قسم العتاد ولإكمال بعض الأحداث ، ستحتاج إلى أفضل استخدام لصانع الأسلحة للتأكد من أن لديك العدد الصحيح من المرفقات على السلاح المناسب للتقدم. فقط اضغط على زر صانع السلاح وستدخل المنطقة. لقد كتبنا دليلًا شاملاً لصانع الأسلحة هنا إذا كنت تريد المزيد من التفاصيل.

أرسل XP إلى الأصدقاء في لعبة Call of Duty Mobile : 

للأصدقاء عدد من الاستخدامات في COD: M وواحد كوسيلة للحصول على المزيد من بطاقات Weapon XP. يمكنك إرسال XP إلى أصدقائك في اللعبة وستستعيد Weapon XP مرة أخرى. إنها مهمة يومية بسيطة تمنحك المزيد من البطاقات حتى تتمكن من القيام بالمزيد في صانع الأسلحة.

شاهد إحصائيات السلاح في لعبة Call of Duty Mobile : 

التغييرات التي تجريها ليست فقط للمتعة - إنها تغير خصائص السلاح. قد تكون هذه هي الدقة أو الضرر أو التنقل. سترتفع القيم (أخضر) أو أسفل (أحمر) لتظهر لك التغييرات التي ستجريها على هذا السلاح. يتيح لك هذا تغيير الأسلحة لتناسب أسلوبك في اللعب - على سبيل المثال تعزيز القدرة على الحركة إذا كنت ترغب في اللعب بسرعة وقريبة ، أو زيادة الضرر والمدى إذا كنت مقاتلًا بعيد المدى.

انتبه إلى الامتيازات في لعبة Call of Duty Mobile : 

من السهل تجاهل الامتيازات لأنها لا تملك جميعها تأثيرًا فوريًا على خصائص السلاح - لكن يمكنها القيام بأشياء مثل تسريع تغيير مجلتك أو زيادة ضرر السلاح. واحدة من أقوى الامتيازات هي Akimbo ، والتي تتيح لك حمل توأم Fennec SMGs - ولكن يجب كسبها وإلغاء قفلها.

نصائح وحيل متعددة للاعبين Call of Duty Mobile

هناك ثروة من الأسلحة في Call of Duty: Mobile ويمكنك جمع هذه الأسلحة وترقيتها وتطبيق الأسطح واختيار العتاد الخاص بك للعب ألعاب متعددة اللاعبين.

قم بزيادة XP لفتح المزيد من العتاد في لعبة Call of Duty Mobile  : 

أثناء اللعب ، ستكسب XP لترتقي في الترتيب - وفتح فتحات التحميل الإضافية. يمكن أن يكون لديك 10 عتاد مختلف ، كل منها بأسلحة أساسية وثانوية ، وقنابل يدوية ، ومهارة عامل وثلاث امتيازات ، مما يعني أنه يمكنك اختيار عتاد مختلف لخرائط مختلفة.

اختر أسلحتك بحكمة في لعبة Call of Duty Mobile : 

يحدد العتاد الذي تحمله ما تدخل اللعبة به - وسيتغير هذا بناءً على الخريطة ونوع اللعبة التي تلعبها. تعد الخرائط مثل Killhouse و Hijacked و Nuketown رائعة بالنسبة إلى SMGs لأنها قتال قريب ؛ تعد خريطة مثل Crossfire رائعة للأسلحة طويلة المدى. وجود 10 عتاد يعني أنه يمكنك التغيير أثناء المباراة بما يتناسب مع الموقف.

قم بترقية أسلحتك في لعبة Call of Duty Mobile : 

يمكن أن تمنحك المكافآت بطاقات أسلحة للترقيات ويمكن أن يكون هذا أي شيء بدءًا من إضافة نطاق إلى توسيع البرميل. سيُظهر مخطط خصائص السلاح تأثير تلك التغييرات التي تجريها - وهذا يمكن أن يُحدث فرقًا كبيرًا في كيفية أداء هذا السلاح في اللعبة. هذا ما يدور حوله صانع السلاح.

لا يمكنك الاختباء في لعبة متعددة اللاعبين في لعبة Call of Duty Mobile : 

بينما يمكنك البقاء بعيدًا عن الأنظار ، أو العثور على زاوية أو مبنى لتختبئ فيه ، عند اللعب متعدد اللاعبين ، يتم فصل الجانبين عن طريق العدو الذي يرتدي ومضات حمراء على زيه العسكري. التمويه لا يهم حقًا بهذا المعنى ، حيث يمكنك اكتشاف العلامات الحمراء حتى عند الاختباء. يمكن رصدك بواسطة طائرة بدون طيار ووضعك على الخريطة - لذا تذكر أنك لست غير مرئي.

لا ترتدي اللون الأحمر في لعبة  Call of Duty Mobile : 

هناك عدد من الجلود / الملابس الحمراء وهذا يمكن أن يربك فريقك. إذا رأى شخص ما وميضًا باللون الأحمر ، فمن السهل أن تعتقد أنه عدو. قد يساعد تجنب تلك الألوان الحمراء فريقك على التركيز على من يقاتلون - وهو أمر مهم بشكل خاص في وضع المتشددين.

استمر في التحرك في لعبة Call of Duty Mobile : 

نظرًا لأنك لا تستطيع الاختباء ، فإن البقاء ساكنًا هو عدوك. استمر في التحرك حتى لا يتمكن العدو من استهدافك. المهارة التي يجب إتقانها هي الهجوم الجانبي مع إبقاء العدو في مرمى البصر. انغمس في الغطاء عندما تنفد ذخيرتك ، اخرج مرة أخرى للاشتباك. إنه استخدام بسيط للغطاء ، لكنه يعمل بشكل جيد حقًا.

استخدم الشريحة في لعبة Call of Duty Mobile : 

يمكنك الضغط على الزر لأسفل عند الجري للتمرير. هذا لا يمكن التنبؤ به ويمنحك فرصة أفضل بكثير لتغطيته وتجنب إطلاق النار عليه.

تعرف على الانحناء في لعبة Call of Duty Mobile : 

إن لعبة Crouch مفيدة حقًا ، حيث تعمل على تقليل المساحة المرئية مع السماح لك بالتحرك. هناك أيضًا ميزة لهذا - Skulker - والتي تجعلك أسرع عند التحرك وأنت جالس.

استخدم العدو في لعبة Call of Duty Mobile : 

الركض يعني أنه يمكنك التحرك بشكل أسرع. يمكنك تحريك وحدة التحكم إلى الأمام أو النقر فوق زر العدو للقيام بذلك. هناك خيار قائمة لـ "العدو دائمًا" أيضًا - ولكن استخدم هذا بحذر - فهذا يعني أحيانًا أنه لا يمكنك التوقف بالدقة التي تريدها وقد ينتهي بك الأمر إلى الوقوع في العدو عن طريق الخطأ - ولكن هذا خيار رائع عند استخدام بندقية - كما يمكنك الركض والرش. هناك أيضًا ميزة تجعلك أسرع. استخدمه.

اذهب إلى مسدسك في لعبة Call of Duty Mobile : 

إن Renetti هو سلاح جانبي رائع وسيؤدي إلى سقوط الناس بسهولة مثل البندقية عندما تكون قريبًا. غالبًا ما يكون التبديل إلى المسدس أسرع من إعادة شحن سلاحك الأساسي. إنه رائع لخرائط مثل Nuketown عندما تصبح الأمور مجنونة في المنتصف. تجنب كاتم الصوت - فهو يقلل النطاق - ولكن من خلال صانع السلاح يمكنك زيادة السعة لجعله أكثر فعالية.

استخدم القنابل اليدوية الخاصة بك  في لعبة Call of Duty Mobile : 

عندما يشتد القتال ، غالبًا لا يكون هناك وقت للاستيلاء على قنبلة يدوية ، لكنها خطوة افتتاحية رائعة: على خرائط مثل Killhouse و Nuketown ، يكون إلقاء القنبلة اليدوية من طرف إلى آخر أمرًا سهلاً إلى حد ما ويمكن أن يكون سريعًا أيقظ عدوك. فقط تأكد من عدم اصطدامك بقنبلة يدوية وتأكد من انتهاء صلاحية مناعة الفتح.

احترس من ميزة الاستشهاد في لعبة Call of Duty Mobile : 

هذا يسقط قنبلة يدوية عندما يموت لاعب ، شيء يجب الانتباه إليه - إذا كنت قريبًا جدًا من اللاعب الذي قتلت للتو ، فقد تنقلك قنبلته اليدوية.

إتقان استخدام القنبلة اللاصقة في لعبة Call of Duty Mobile : 

تعتبر القنبلة اللاصقة رائعة لأنها لا ترتد أو تتدحرج. قم برميها من خلال النافذة ، ورميها على الحائط وستبقى هناك. إنه رائع لإخراج القناصين من الغرف ، أو إخلاء الأشخاص المختبئين خلف الصناديق.
السيطرة على scorestreaks: scorestreaks قوية حقا. لديك ثلاث فتحات لملءها ويمكن أن تكون أي شيء من طائرة بدون طيار صياد قاتلة إلى حربية VTOL وهي في الأساس لعبة نهائية. بعضها موجه بالذكاء الاصطناعي ، والبعض الآخر يقدم تحكمًا يدويًا. الصاروخ المفترس ، على سبيل المثال ، يحتاج إلى أن يوجه إلى المكان الذي تريده أن يصيبه. يمكن وضع مسدس الحارس وتركه ، مما يؤدي إلى قطع العدو عندما يقترب من الزاوية - ولكن يمكن أيضًا أن يتضرر من نيران العدو. لتنشيط scorestreaks ، تحتاج إلى الاختلاط بالعدو وأخذ بعض فروة الرأس.

اقضِ على ضربات طائرات العدو في لعبة Call of Duty Mobile : 

يمكن للمروحية الشبح و VTOL أن تدمر فريقك حقًا ، لكن يمكنك إسقاطهم. اختر LMG وقم بتفريغه وسوف تقوم بإسقاطه. البديل ، إذا كانت لديك مهارة Sparrow - مع الأسهم المتفجرة - فإن ضربتين من هذه المهارة ستسقط الطائرات. بالطبع هناك FHJ-18 الذي سيغلق وينهي هذا التصنيف بسرعة كبيرة.

خذ المعركة إلى العدو في لعبة Call of Duty Mobile : 

في ألعاب مثل Frontline و Team Deathmatch ، انقل القتال إلى العدو. قد يعني التراجع أنك خارج اللعبة ولا تفعل أي شيء بينما زملائك في الفريق محاصرون في القتال. ابحث عن تلك النقاط الإستراتيجية على الخرائط وسيطر عليها ، وقم بتثبيت عدوك فيها.

استعمل قنابل الدخان في لعبة Call of Duty Mobile : 

قنابل الدخان في الواقع مفيدة للغاية. إذا قام العدو بتثبيتك - من الواضح - ولكن إذا كان هناك قناص في مبنى لا يمكنك تجاوزه ، فقم بتدخين الغرفة عن طريق إلقاء تلك القنبلة عبر النافذة. أو قم بإسقاط الدخان لإعطائك غطاء أثناء انسحابك من العدو الذي لا يقهر. إنها أيضًا مفيدة حقًا في الهيمنة عندما تلتقط موقعًا - لذلك لا يمكن للعدو رؤيتك.

اختر عتاد الخريطة والفريق في لعبة Call of Duty Mobile : 

تشجع الخرائط متعددة اللاعبين مجموعة من أنماط اللعب المختلفة. على سبيل المثال ، يوجد في Crossfire الكثير من الأماكن للقناصة ، في حين أن Nuketown ليست كذلك. نوِّع عتادك بما يتناسب مع الخريطة والفريق: إذا كان لديك خمسة لاعبين ببنادق قنص في نوكتاون ، فقد تكافح أو تشعر بالملل. كن مستعدًا للتبديل لتحقيق أقصى قدر من أداء الفريق.

أهم نصيحة لـ Hijacked في لعبة Call of Duty Mobile : 

إذا كنت تلعب على خريطة Hijacked (القارب) ، فهناك ممر سري عبر القارب سينقلك من طرف إلى آخر. هذا يمكن أن يجعلك تقف خلف العدو حتى تتمكن من زيادة النتيجة. ما عليك سوى التوجه إلى المقصورة والبحث عن الفتحة الموجودة في الأرض.

نصائح وحيل معركة رويال في لعبة Call of Duty Mobile

تبدو Battle Royale وكأنها لعبة مختلفة تمامًا في Call of Duty: Mobile. لا يمكنك البدء بالعتاد المفضل لديك ، ولا يمكنك إعادة الظهور كما تشاء وستكون لديك مساحة لعب أكبر بكثير - وهي لعبة تكتيكية أكثر بكثير من لعبة القتال متعدد اللاعبين. حتى واجهة المستخدم مختلفة قليلاً ، على الرغم من أن Alcatraz يجلب مساحة لعب أصغر تشبه إلى حد كبير تعدد اللاعبين.

التبديل إلى FPV  في لعبة Call of Duty Mobile : 

إذا لعبت الكثير من اللاعبين المتعددين وكنت معتادًا على طريقة عرض الشخص الأول ، فيمكنك التبديل إلى هذا العرض بنقرة ، بدلاً من عرض الشخص الثالث.

اختر المكان الذي تسقط فيه بعناية  في لعبة Call of Duty Mobile :

الخرائط محملة جيدًا إلى حد ما بكل من المركبات والأسلحة ، ولكن إذا سقطت في منطقة مبنية فمن المرجح أن تتلامس مباشرة ، حيث سيطاردك أول شخص يحصل على سلاح كل ذلك. اذهب بعيدًا قليلاً ومن المرجح أن تبقى على قيد الحياة خلال الدقائق العشر الأولى. تمتلك Alcatraz العديد من النقاط العالية وغالبًا ما توجد بنادق قنص هناك حتى تتمكن من السيطرة بسهولة.

العمل كفريق أو لا في لعبة Call of Duty Mobile :

العمل الجماعي يجعل الحلم يعمل. أسقط مع فريقك ، تحرك مع فريقك ، قاتل مع فريقك وستفوز بسهولة. ولكن إذا كان زملاؤك عازمين على التواصل والموت على الفور ، فقد ترغب في البقاء بمفردك للبقاء على قيد الحياة. تدور لعبة Battle Royale حول البقاء على قيد الحياة - إذا كنت تريد القتل فقط ، فقم بلعب لاعبين متعددين بدلاً من ذلك.

إحياء زملائك في الفريق في لعبة Call of Duty Mobile : 

هناك رحلات إحياء ستعيدك إلى اللعبة ، ولكن من الأفضل أن ينعشك أحد زملائك في الفريق. تذكر أنه إذا كان أحد أعضاء الفريق على اتصال بالعدو ، فسوف يتجاهلك حتى يتضح ذلك - لذلك لا تزحف إليه مباشرة. اقترب ، لكن كن مستعدًا للانتظار حتى يتم إحيائك إذا استطعت. يمكن أن يمنحك إسقاط الدخان غطاء أثناء إحياء شخص ما.

لا تقلق ، لديك بذلة مجنحة في لعبة Call of Duty Mobile : 

نظرًا لأنك ترتدي بذلة مجنحة ، لا يهم إذا قفزت من طائرة هليكوبتر أو من أعلى برج ، حيث ستبقى على قيد الحياة. استخدم ذلك لمصلحتك. يمكنك ارتداء البذلة المجنحة أعلى شخص ما وإطلاق النار عليها ببندقيتك إذا لم يكن لديك النطاق المناسب للاشتباك من أعلى الجبل. انها متعة عظيمة.

راقب الخريطة وابحث عن آثار الأقدام في لعبة Call of Duty Mobile :

 معرفة مكان العدو هو نصف المعركة في معركة رويال. شاهد الخريطة بحثًا عن آثار أقدام إذا كنت مستكشفًا ، واحتفظ بأذنيك مفتوحتين وستعرف مكانهما قبل أن يعرفوا أنك هناك. إنه الطريق إلى النصر.

ضرب سطح السفينة في لعبة Call of Duty Mobile : 

على عكس تعدد اللاعبين حيث يعني ضرب سطح السفينة الموت في الأوساخ ، في معركة رويال يمكنك الاختباء والانتظار حتى يصبح عدوك في النطاق قبل إشراكهم. إنها تعمل حقًا.

راقب ذخيرتك في لعبة Call of Duty Mobile : 

هناك الكثير من الأسلحة المختلفة ، ولكن يمكنك شطف ذخيرتك بسرعة كبيرة. راقب الكمية التي لديك ، وتأكد من أنك لا تلتقط الأشياء التي لا تحتاجها وتأكد من أن سلاحك الثاني مفيد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -