أفضل درع في لعبة خاتم إلدن Elden Ring

يعد اختيار مجموعة الدروع المناسبة للبناء أحد أهم جوانب Elden Ring .
في Elden Ring ، غالبًا ما يرجع بقاءك على قيد الحياة إلى نوع الدرع الذي ترتديه. في حين أن السلاح المناسب له الأسبقية على مجموعة الدروع ، سيظل اللاعبون يواجهون وقتًا عصيبًا في الأراضي الواقعة بين الدروع إذا لم يقرنوا درعهم بشكل صحيح ببنيتهم ​​الإجمالية. هناك العديد من الفئات التي يمكن تقسيم مجموعات الدروع إليها. من الواضح أن هناك مجموعات متوافقة مع الشخصيات المشاجرة والسحرية. ومع ذلك ، هناك أيضًا قطع محددة من الدروع تبدو ببساطة أفضل من غيرها من الناحية المرئية أو تكون أكثر فائدة للحصول عليها في لعبة Elden Ring المبكرة أو المتأخرة. إذا كنت تبحث عن أفضل مجموعات دروع في Elden Ring ، فاقرأ أدناه لمعرفة أقوى مجموعات الدروع لكل فئة.
أفضل درع في لعبة  خاتم إلدن  Elden Ring
أفضل درع في لعبة  خاتم إلدن  Elden Ring

أفضل درع في لعبة  خاتم إلدن  Elden Ring

سنبدأ هذه القائمة ببعض مجموعات الدروع المصممة لشخصيات المشاجرة. لا يجب أن تكون هذه المجموعات الأثقل أو توفر أفضل حماية ولكنها ستوفر أكبر قدر من المزايا للاعبين الذين يستخدمون سلاح المشاجرة.

درع مجموعة رادان Radahn's Set

من المحتمل أن معظم لاعبي إلدن رينغ قد شاهدوا خوذة ذات الشعر الأحمر الشهيرة للجنرال ستارسكورج رادان الآن. Radahn هو نصف إله يقع في منطقة Caelid ولكنه ليس معركة إلزامية للاعبين للمضي قدمًا في Elden Ring. إذا اختار اللاعبون مواجهة Radahn وهزيمته ، فيمكنهم العودة إلى Roundtable Hold ، والتحدث إلى Finger Reader Enia ، وشراء مجموعة دروع Radahn الكاملة.
من أجل بناءات قتال متوازنة ، من الصعب العثور على مجموعة دروع أقوى. توفر مجموعة Radahn حماية واتزانًا رائعين ، إلى جانب عدم كونها ثقيلة للغاية.

درع مجموعة فأس البوتقة Crucible Axe Set

هل سئمت من هزيمتك مرارًا وتكرارًا على يد Crucible Knights؟ حسنًا ، خلال الجزء الأخير من Elden Ring ، يتمتع اللاعبون بفرصة ارتداء مجموعة دروع العدو التي تستمر في قتله. مجموعة Crucible Axe عبارة عن مجموعة دروع رائعة ولكنها ثقيلة يمكن للاعبين استخدامها بعد هزيمة اثنين من Crucible Knights في كهف Azuria Hero خارج Leyndell.
بالمقارنة مع مجموعة Radahn ، فإن مجموعة Crucible Axe أثقل ولكنها توفر حماية شاملة أفضل. يتضمن ذلك وجود بعض الدفاعات ضد الهجمات السحرية ، والتي يمكن أن تنقذ حياة اللاعبين خلال بعض أجزاء اللعبة.

درع مجموعة المخضرم Veteran's Set

يمكن القول إن هذا هو أعلى درع قتال تم تعيينه في Elden Ring. تتميز مجموعة المحاربين القدامى بأعلى مستوى من الاتزان ، حيث تتوج 70 مع المجموعة الكاملة المجهزة والدفاع البدني. إذا كان اللاعبون يرغبون حقًا في بناء شامل ولكنهم ما زالوا يريدون أن يظلوا خفيفين إلى حد ما ، فهذه هي مجموعة الدروع للاختيار من بينها.
لسوء الحظ ، لا يمكن إلغاء قفله حتى يهزم اللاعبون القائد Niall في Fort Sol في قمم الجبال في العمالقة ثم يتحدثون إلى Finger Reader Enia. هذا هو أحد آخر المواقع التي سيزورها اللاعبون في Elden Ring ولكن مجموعة المحاربين القدامى تستحق الانتظار.

أفضل مجموعات الدروع السحرية ضمن أفضل درع في لعبة  خاتم إلدن  Elden Ring

إذا قرر اللاعبون المضي قدمًا في تصميم موجه نحو السحر ، فسيرغبون في استخدام إحدى مجموعات الدروع هذه على أي شيء آخر في Elden Ring.

درع ملكة اكتمال القمر Queen of the Full Moon Set

إذا قرر لاعبو Elden Ring شق طريقهم عبر أكاديمية Raya Lucaria وواجهوا رينالا ، فسوف يتعرفون على مجموعة الدروع هذه على الفور. إنها تلك التي يرتديها Rennala وتتميز ببعض من أفضل دفاع سحري وتعزيز التركيز والحيوية في اللعبة. تزيد هذه المجموعة أيضًا من إحصائية ذكاء اللاعب بثلاث نقاط ، بافتراض أنهم يرتدون القبعة.
للحصول على مجموعة الدروع هذه ، اهزم Rennala ثم قم بزيارة Finger Reader Enia في Roundtable Hold. المجموعة الكاملة تكلف 31000 طلاسم.

درع مجموعة Spellblade

مجموعة Spellblade ليست بنفس قوة مجموعة دروع Queen of the Full Moon ولكن يمكن للاعبين اكتسابها بشكل أسهل وتوفر دفعة لـ Glintstone Ashes of War. ومع ذلك ، فإن هذا يأتي على حساب عدم زيادة ضرر الشعوذة أو قانون المخابرات. درع Spellblade مثالي لأولئك الذين لا يريدون محاربة Rennala أو يرغبون في الاستفادة بشكل كبير من Glintstone Ashes of War ، مثل Glintstone Phalanx.
تم الحصول على مجموعة الدروع هذه من خلال Sorcier Rogier وتعزيز مهمة Ranni. يمكن للاعبين بدء مهمة Ranni ، والعودة إلى Rogier في Roundtable Hold ، والتحدث معه عدة مرات ، ثم العثور على درعه الذي تركه وراءه لأخذها.

درع مجموعة الراهب الأسود Blackflame Monk Set

تم تصميم مجموعة Blackflame Monk بشكل أكبر نحو الشخصيات السحرية التي تريد أكبر قدر ممكن من الحماية مع الحفاظ أيضًا على ضوء Equip Load. توفر مجموعة الدروع هذه بعضًا من أفضل الحماية الشاملة ، في كل من الإحصائيات المادية والسحرية. كما أنه يوفر دفعة جيدة للحيوية والتركيز بينما يزن 27 رطلاً فقط.
يمكن للاعبين نهب مجموعة Blackflame Monk عن طريق الدخول إلى برج Caelid الإلهي والذهاب إلى الطابق السفلي وهزيمة Blackflame Monks. مجموعة الدروع تسقط قطعة واحدة في كل مرة بهزيمة هؤلاء الأعداء.

أفضل مجموعات دروع اللعبة المبكرة في لعبة  خاتم إلدن  Elden Ring

قد تكون لعبة Elden Ring المبكرة وقتًا عصيبًا للاعبين الذين يحاولون الخروج من درع البداية. لحسن الحظ ، هناك مجموعتان من المجموعات يمكن للاعبين نهبها خلال الساعات القليلة الأولى من اللعبة.

درع مجموعة الرفات الملكية Royal Remains Set

أصبح Royal Remains أكثر الدروع شعبية في Elden Ring بفضل مظهره وبساطته في الحصول عليه. كما أنه يتميز ببعض الإحصائيات الرائعة ، ويوفر حماية جسدية وسحرية رائعة ، ولا يزن كثيرًا. عندما يتم ارتداؤها معًا ، تقوم مجموعة الدروع أيضًا بتجديد HP اللاعب ببطء.
يمكن الحصول على مجموعة Royal Remains من خلال زيارة قرية Albinaurics والتحدث إلى Albus ، الذي يتنكر في زي قدر. إن التحدث إلى Albus سيمنح اللاعبين ميدالية Haligtree Secret (على اليمين) ويطلق معركة مع Ensha في المرة التالية التي يزور فيها اللاعبون Roundtable Hold. ستؤدي هزيمة إنشا وإعادة تحميل الطاولة المستديرة إلى حصول اللاعبين على مجموعة البقايا الملكية إذا نظروا خارج غرفة Olfnir.

درع مجموعة درع التوأم Twinned Armor Set

تم فتح مجموعة الدروع هذه قبل تعيين Royal Remains وتوفر حماية وقوة واتزانًا وحيوية أفضل. ومع ذلك ، فهو أيضًا أثقل وليس له تأثير تجديد HP. مجموعة Twinned Armor هي المجموعة التي يرتديها D ، الذي يواجهه اللاعبون لأول مرة في Limgrave أو في Roundtable Hold. إذا نهب اللاعبون هذه المجموعة في لعبة Elden Ring المبكرة ، فستكون بالتأكيد أفضل مجموعة دروع عامة يصادفها اللاعبون.
لإضافته إلى المخزون ، يمكن للاعبين إما قتل D في المرة الأولى التي يرون فيها في Limgrave أو التقدم بمهمة Fia في Roundtable Hold. Fia هو NPC الذي يقدم العناق على السرير. بمجرد أن يتلقى اللاعبون عناقين ، ستمنحهم Fia خنجرًا ينتمي إلى D. أعده إلى D ثم أعد تحميل Roundtable Hold. ادخل الغرفة بعد Hewg ، الحداد لتجد D ميتًا ودرعه ملقيًا فوقه.

درع مجموعة Cleanrot

مجموعة Cleanrot Armor أفضل من مجموعة Twinned Armor في كل حالة باستثناء الحيوية. إنها أيضًا أثقل ، والتي يجب على اللاعبين أخذها في الاعتبار إذا كانوا يريدون البقاء تحت حمولة المعدات الثقيلة. يمكن العثور على مجموعة الدروع هذه أسرع من الدرع التوأم ولكنها تتطلب المزيد من العمل.
يحتاج اللاعبون إلى هزيمة أعداء Cleanrot Knight في Caelid. إن هزيمة هؤلاء الأعداء ستسقط قطع الدروع واحدة تلو الأخرى. بالطبع ، في بداية اللعبة ، يعد أعداء Caelid من بين الأصعب في Elden Ring ، لذا لن تكون هذه نزهة. للعثور على Cleanrot Knights ، يمكن للاعبين البحث في Aeonia Swamp أو داخل War-Dead Catacombs. ومع ذلك ، فإن سراديب الموتى War-Dead تصبح متاحة فقط بعد هزيمة Radahn.

أفضل مجموعة درع خفيف في لعبة  خاتم إلدن  Elden Ring

هناك قطعة واحدة من الدروع الخفيفة في Elden Ring تبرز عن البقية ، والتي أبرزناها أدناه.

درع مجموعة مالينيا  Malenia's Set

Malenia ، Blade of Miquella هي واحدة من أصعب أنصاف الآلهة في Elden Ring. من المؤكد أن هزيمتها في Haligtree ستثير قدرًا كبيرًا من الغضب لمعظم اللاعبين ولكن النتيجة النهائية تستحق العناء. بعد أن يهزم اللاعبون Malenia ، يمكنهم شراء مجموعة دروعها من Finger Reader Enia في Roundtable Hold.
تزن مجموعة الدروع 20 رطلاً فقط ولكنها توفر حماية سحرية وجسدية ومناعة وقوة وحيوية لائقة. درع Malenia هو أيضًا أحد أفضل درع Elden Ring من حيث المظهر. 

أفضل مجموعة الدروع الثقيلة  في لعبة  خاتم إلدن  Elden Ring

على الجانب الآخر ، إذا كان اللاعبون يتطلعون إلى أن يكونوا دبابة مطلقة ولا يهتمون بـ Max Equip Load ، فإن مجموعات الدروع الثقيلة هذه مثالية.

درع مجموعة ليونيل Lionel's Set

ولعل أشهر مجموعات الدروع الثقيلة هي مجموعة ليونيل. سيواجه اللاعبون ليونيل أثناء منتصف لعبة Elden Ring ولكن لا يمكنهم نهب مجموعة دروعه إلا بعد ذلك بكثير. توفر مجموعة الدروع هذه بعضًا من أفضل الحماية المادية في اللعبة. كما أن لديها ما يقرب من 80 اتزانًا ، وأكثر من 230 قوة ، ودفاعات سحرية لائقة أيضًا. بالطبع ، كل هذا يأتي على حساب الوزن. تزن مجموعة ليونيل ما يزيد قليلاً عن 50 رطلاً.
لارتداء مظهر ليونيل ، يمكن للاعبين المغامرة في Leyndell ، Royal Capital ، والذهاب إلى Lower Capital Church Site of Grace. داخل هذه الغرفة ، سيكون هناك سرير مثبت عليه درع ليونيل.

درع مجموعة الثور الماعز Bull-Goat Set

الدرع الأخير الذي تم وضعه في هذه القائمة   لأهم و أفضل درع في لعبة  خاتم إلدن  Elden Ring هو الأثقل منهم جميعًا. تأتي مجموعة درع Bull-Goat بوزن ضخم يبلغ 63 رطلاً ، وهي مخصصة لأولئك الذين يرغبون حقًا في ضرب الدبابات من أي زعيم في Elden Ring. في حين أنه يكاد يكون من المستحيل عدم التواجد في Heavy Equip Load أثناء استخدام هذه المجموعة ، فإن اللاعبين يكتسبون ميزة امتلاك أفضل دفاع بدني واتزان في فئته. الإحصائيات الأخرى ليست عالية مثل مجموعة ليونيل ، وهذا هو السبب في أن مجموعة Bull-Goat ليست شائعة.
للحصول على هذه المجموعة ، يحتاج اللاعبون إلى هزيمة Great Horned Tragoth بعد إنقاذ حياة Patches. بمجرد حفظ Patches ، تقدم بخط مهمته حتى يصل إلى Volcano Manor. خلال هذا الوقت ، سيكون اللاعبون قد أكملوا عقد اغتيال للسيدة تانيث. بعد التحدث إلى Patches في القصر ، سيرسلك لقتل Tragoth. إذا نجح اللاعبون، فسوف ينهبون مجموعة Bull-Goat.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -