أفضل 8 تطبيقات لتحويل وضغط الفيديو على Android رابط التحميل مباشر

هذه هي أفضل التطبيقات المجانية لضغط مقاطع الفيديو على Android وتحويلها إلى تنسيقات مختلفة. قم بتنزيلها الآن!
أفضل طريقة حاليًا لشراء أو بيع منتج ما هي من خلال التسويق الرقمي ، ويمكن تحقيق ذلك من خلال الشبكات الاجتماعية. وهو أن هناك العديد من مقاطع الفيديو المعروضة في السوق والتي تسعى لجذب انتباه العملاء المحتملين ، وللبدء في إنتاج مقاطع الفيديو هذه من الضروري فقط أن يكون لديك جهاز محمول ومحرر فيديو.
ومع ذلك ، للقيام بهذا النوع من العمل ، من الضروري أن يكون لديك تطبيق قادر على ضغطها إلى الحد الأدنى ، وعندها فقط ستتمكن من توفير مساحة على هاتفك المحمول دون فقدان الجودة.
هذه هي أفضل التطبيقات المجانية لضغط مقاطع الفيديو على Android وتحويلها إلى تنسيقات مختلفة. قم بتنزيلها الآن!
الآن ، إذا كانت لديك جميع الأدوات ولكنك بحاجة إلى تطبيق لتقليل حجم ملفات الفيديو الخاصة بك ، فتعرف إذن على أفضل 8 تطبيقات لتحويل وضغط الفيديو على Android رابط التحميل مباشر. . لا تنسى الاطلاع على 5 تطبيقات لتحويل وضغط مقاطع الفيديو على Android رابط التحميل مباشر
أفضل 8 تطبيقات لتحويل وضغط الفيديو على Android رابط التحميل مباشر
أفضل 8 تطبيقات لتحويل وضغط الفيديو على Android رابط التحميل مباشر

أفضل 8 تطبيقات لتحويل وضغط الفيديو على Android رابط التحميل مباشر

تطبيق لتحويل وضغط الفيديو على Android رابط التحميل مباشر
تشترك التطبيقات التي ستراها في هذه القائمة في العديد من أوجه التشابه ، نظرًا لأن كل تطبيق قادر على ضغط تنسيق الفيديو وتحويله ، ومع ذلك ، له خصائص مختلفة. حدد أفضل ما يناسب احتياجاتك.

تطبيق Panda Video Compressor

يعد Panda Compressor أحد افضل تطبيقات لضغط الفيديو. هذا التطبيق مكتمل للغاية وستتيح لك واجهته البسيطة القيام بعمل احترافي. إذا شعرت بالضياع ، فلا داعي للقلق ، فقد تم تصميم نظامهم لإرشادك خطوة بخطوة.
الأمر يتعلق فقط بالحصول على المقطع الأخير ، وتحميله على التطبيقات ، واختيار مدى ضغط الملف الذي تريده وبمجرد الانتهاء من الضغط ، يمكنك مشاركته مباشرة من التطبيق إلى شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك (TikTok ، Facebook ، Instagram ...) .

تطبيق Smart Video Compressor and resizer

ضاغط الفيديو الذكي ومغير حجمه: تحرير الفيديو وغير ذلك الكثير
التطبيق Smart Video Compressor and resizer يذهب أبعد قليلاً ويدمج القدرة على تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بطريقة أساسية للغاية ، خاصةً إذا كنت تريد قص مقطع آخر أو إضافة مقطع آخر إلى ملفك. يمكنك اختيار دقة الضغط لتكون أصغر 850 بكسل والأكبر 1080 بكسل.
الواجهة التي يقدمها هذا التطبيق بسيطة للغاية ، وبالتالي فإن الأزرار محدودة. الخيارات المتاحة كافية ، مما يجعل تجربة المستخدم مثالية. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك الاختيار من بين العديد من التنسيقات السمعية والبصرية في وقت تصدير مقاطع الفيديو النهائية.

تطبيق Video Compressor – Compress Video and Photos

ضاغط الفيديو - ضغط الفيديو والصور: تحويل وضغط الفيديو على Android
أحد أفضل التطبيقات لتحويل وضغط الفيديو على Android هو Video Compressor - Compress Video and Photos وهو لا يضغط مقاطع الفيديو فحسب ، بل يمتاز أيضًا بخصوصية ضغط الصور.
واجهته بسيطة للغاية ولا تعمل إلا قليلاً ، ومع ذلك ، فإن العمل الذي يقوم به استثنائي. يمكنك قص مقاطع الفيديو وإضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، واستخراج الصوت من مقاطع الفيديو ، وضغط مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت ، ومقارنة دقة الضغط في الوقت الفعلي وغير ذلك الكثير.

تطبيق Resize Video

تغيير حجم الفيديو: ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك في نطاق واسع من الأحجام
Resize Video هو تطبيق متاح لنظام Android يتضمن أدوات مشابهة للتطبيقات المذكورة أعلاه. أيضًا ، يمكنك ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك تحت مجموعة كبيرة من الأحجام ومحرر الفيديو الخاص بها بسيط للغاية ، لدرجة أنه يمكنك قص مقاطع الفيديو أو إضافة مقاطع أخرى دون أي مشكلة وتسريع أو إبطاء الجزء الذي تريده.
واجهته بسيطة للغاية ، ومع ذلك ، لا تزال أداة جيب ممتازة لمبدعي المحتوى السمعي البصري. كما لو أن ذلك لم يكن كافيًا ، فهو يحتوي على قسم يسمى "إبداعاتي" وهو ليس أكثر من مكتبة حيث يتم تخزين جميع التعديلات التي قمت بإجرائها.

تطبيق Video Compressor -Compact Video (MP4, MKV, MOV)

ضاغط الفيديو - فيديو مضغوط (MP4، MKV، MOV): أداة لتحويل وضغط ملفات الفيديو
يعد Video Compressor -Compact Video (MP4 ، MKV ، MOV) أحد أكثر التطبيقات اكتمالاً في قائمة الأدوات هذه لتحويل وضغط الفيديو على android. لديه القدرة على دعم مقاطع الفيديو بالتنسيقات التالية: MP4 و MOV و 3GP و M4V و MKV و AVI و FLV وغيرها. وليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو إلى بعض التنسيقات المذكورة أعلاه.
عند تحميل مقطع الفيديو الخاص بك ، سيُظهر لك وزنه والوزن الذي تدعمه الأنظمة الأساسية المختلفة مثل رسائل البريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية وتطبيقات المراسلة الفورية وغيرها. بمجرد الانتهاء من الضغط ، يمكنك مشاركته مباشرة من التطبيق إلى النظام الأساسي الذي تختاره.

تطبيق Video Compressor

احصل على وظائف احترافية وعالية الجودة باستخدام Video Compressor
من ناحية أخرى ، يوجد Video Compressor تطبيق رائع آخر قادر على تقليل حجم مقاطعك دون فقدان الجودة. واجهته ودية للغاية وبسيطة وتحتوي على الأزرار الأساسية لأدائها الأمثل.
كما هو متوقع ، يمكنك اختيار ضغط الفيديو الخاص بك ولن يكون لديك أي حد عندما يتعلق الأمر بضغط مقاطع الفيديو في وقت واحد. قبل التصدير ، يمكنك عرض الفيديو الأصلي والنتيجة بعد الضغط جنبًا إلى جنب وليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا مقارنة الوزن بين كلا الملفين.

تطبيق Shrink Videos and Movies

الشيء الذي يميز ضاغط الفيديو Shrink Videos and Movies هو قوة ضغطه المذهلة ، حيث أنه من الممكن ضغط الملفات التي تتجاوز 2 غيغابايت من التخزين بشكل جيد لتصبح أداة مثالية لضغط vblogs طويلة المدى وحتى الأفلام دون فقدان الجودة.
نظرًا لأن التطبيق يركز على ضغط مقاطع الفيديو الكبيرة ، فمن الممكن رؤية الضغط في الخلفية ، أي أنه سيظهر في شريط الإشعارات وبمجرد انتهائه ، سيعلمك بنبرة.

تطبيق Video Dieter 2 – trim & edit

يعد برنامج ضغط الفيديو East أحد أفضل الخيارات في هذه القائمة ، وبفضل هذه الأداة يمكنك توفير مساحة كبيرة على هاتفك المحمول نظرًا لأنه يتمتع بوصول مباشر لضغط الفيديو بعد تسجيله.
محرر الفيديو الخاص به بسيط للغاية وستكون قادرًا على قص المقطع عدة مرات كما تريد إضافة مقاطع فيديو أخرى وإضافة موسيقى إذا كنت ترغب في ذلك. قسم ضغط الفيديو واسع جدًا ، لذا يمكنك اختيار القسم الذي يناسب متطلباتك ، بالطبع ، دون فقدان الجودة.
                          

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -