أفضل 7 محاكي اندرويد Android للكمبيوتر و Mac ماك رابط التحميل مباشر

إذا كان لديك أفضل محاكي Android متاح ، يمكنك تشغيل لعبة محمولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقتما تشاء.
عند البحث عن أفضل محاكيات Android ، من المحتمل أنك تعرف بالفعل ما تريد أن يفعله المحاكي لك. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أن هذه المحاكيات قادرة على تقديم تجربة Android إلى سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول.
ربما كنت مطورًا تبحث عن طريقة لاختبار تطبيقاتك ، أو قد ترغب فقط في أن تكون قادرًا على لعب ألعاب مثل PUBG و Call of Duty: Mobile على شاشة أكبر من هاتفك. مهما كان السبب ، هناك الكثير من محاكيات Android للاختيار من بينها ، لذلك لا توجد إجابة "خاطئة" هنا. ومع ذلك ، هناك بعض الاختلافات الرئيسية بين أفضل الخيارات التي يمكن أن تساعد في اتخاذ قرارك أو كسره عند اختيار أحد المحاكيين على الآخر.
هذه هي:

 أفضل 7 محاكي اندرويد Android للكمبيوتر و Mac ماك رابط التحميل مباشر

أفضل 7 محاكي اندرويد Android للكمبيوتر و Mac ماك رابط التحميل مباشر
أفضل 7 محاكي اندرويد Android للكمبيوتر و Mac ماك رابط التحميل مباشر
سواء كنت تستخدم جهاز Mac أو كمبيوتر شخصي ، فإن BlueStacks هو المحاكي المثالي لأي شخص يرغب في تنزيل التطبيقات واستخدامها من متجر Play على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. تجنب التعامل مع ضوابط شاشة اللمس المحبطة واستخدم لوحة المفاتيح والماوس بالحجم الكامل ، جنبًا إلى جنب مع الشاشة الأكبر.
يتميز NoxPlayer أيضًا بالتركيز على ألعاب Android ، لكنك لست مقيدًا بلوحة المفاتيح والماوس. بدلاً من ذلك ، ستتمكن أيضًا من توصيل أحد أفضل أجهزة التحكم في الألعاب لنظام Android ، حتى تشعر وكأنك تلعب على وحدة تحكم.
على الرغم من أنه تم تصميمه وإنشائه للمطورين ، إلا أن محاكاة Android لا تتحسن كثيرًا عن Android Studio. يأتي هذا مباشرة من Google ، ويمكنك محاكاة Android على أي من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك بسهولة.

1. محاكي اندرويد بلوستاكس BLUESTACKS

من المحتمل أن BlueStacks هو محاكي Android الذي سمعت عنه كثيرًا. هذا لأنه كان أحد أكثر الخيارات شيوعًا لسنوات ، ويستمر في تلقي تحديثات منتظمة لتحسين الأداء. على الرغم من أن BlueStacks مصمم مع وضع الألعاب في الاعتبار ، فإن المحاكي قوي بما يكفي لتشغيل أي تطبيق من تطبيقات Play Store به.
إذا كنت تستعد للعب بعض الألعاب المحمولة ولكنك ترغب في الاستفادة من الماوس ولوحة المفاتيح ، فإن BlueStacks لديه بعض الحيل الإضافية في جعبته. بعد تحميل اللعبة ، يمكنك إنشاء إعدادات مسبقة للتحكم وتخصيص اختصارات لوحة المفاتيح لتتفوق على باقي المنافسة. يمكن أن يسهل تغيير طريقة إعادة التحميل ، على سبيل المثال ، خاصة عند مقارنتها بالتعامل مع الأزرار التي تظهر على الشاشة.
سبب رئيسي آخر قد ترغب في التحقق من BlueStacks على المنافسة يتعلق بالتوافق عبر الأنظمة الأساسية. هذا أحد محاكيات Android القليلة المتوفرة على كل من Windows و macOS.
BlueStacks هو أفضل محاكي Android نظرًا لقدرته على استخدامه على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي. قم بتنزيل ألعابك المفضلة ، وقم بإنشاء عناصر تحكم مخصصة للوحة المفاتيح والماوس ، ثم استرخ وابدأ في جلسات اللعب الطويلة.
                      

2. محاكي اندرويد  NOXPLAYER

NoxPlayer هو أحد أفضل محاكيات Android ، خاصة لأولئك الذين يخططون للحصول على جلسات ألعاب طويلة. يتم تزويدك بإصدار مخزون من Android ، ومن ثم يمكنك توصيل وحدة التحكم المفضلة لديك وإنشاء تعيين زر مخصص لمختلف الإجراءات والإيماءات. يمكنك أيضًا التمسك بلوحة المفاتيح والماوس واستخدام وحدات الماكرو فقط لأداء نفس المهام.
NoxPlayer مجاني تمامًا للاستخدام ويوفر العديد من الأدوات المختلفة للاستفادة منها أثناء اللعب. يتوفر شريط أدوات مخصص ، مما يجعل من السهل التقاط لقطات شاشة أو تسجيل طريقة لعبك. إذا كنت تشعر بالمغامرة ، يمكنك أن تبدأ في حالات متعددة من ألعاب مختلفة حتى تتمكن من لعب ألعاب متعددة في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، يجعل NoxPlayer من السهل تحميل التطبيقات الجانبية إذا كنت بحاجة إلى تنزيل ملف APK محدد.
استخدم وحدة التحكم أو لوحة المفاتيح
لا يتميز كل محاكي Android بدعم كل من لوحة المفاتيح ووحدة التحكم في اللعبة ، ولكن NoxPlayer يستفيد من هذا الاتجاه. كما هو متوقع ، يمكنك إنشاء تعيين مفاتيح مخصص، لكن القدرة على استخدام وحدة التحكم المفضلة لديك تجعل تجربة اللعب أكثر متعة.
                  

3. محاكي اندرويد استوديو اندرويد ANDROID STUDIO

قد تعتقد أن Android Studio مخصص فقط للمطورين وأولئك الذين يريدون أن يكونوا قادرين على تثبيت Android SDK على Windows أو macOS أو Linux. على الرغم من أنه مصمم للمطورين ، فهذه هي الطريقة الأكثر مرونة لاستخدام محاكي Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يشتمل Android Studio في الواقع على محاكي رمز ومترجم ومحاكي Android ، مما يوفر بيئة تطويرية.
بالنسبة إلى المحاكي نفسه ، يمكنك فعل كل شيء تقريبًا من هاتف Android فعلي. يمكنك تنزيل التطبيقات أو الألعاب وتشغيلها من متجر Play ، وتثبيت قاذفات مخصصة ، والقيام بأي شيء آخر يخطر ببالك. مع ظهور الأجهزة القابلة للطي ، أضافت Google القدرة على اللعب بمحاكاة قابلة للطي لنظام Android ، وهذا هو الحلم حقًا.
ليس فقط للمطورين على الرغم من أن Android Studio تم إنشاؤه مع وضع المطورين في الاعتبار ، إلا أنه لا يزال أحد أفضل المحاكيات بشكل عام ، مما يسمح لك بتنزيل واستخدام التطبيقات والألعاب المفضلة لديك.
                

خيارات أخرى رائعة أفضل 7 محاكي اندرويد Android للكمبيوتر و Mac ماك رابط التحميل مباشر.
على الرغم من أنهم لم يصلوا إلى المراكز الثلاثة الأولى لدينا ، فإليك بعض محاكيات Android الرائعة الأخرى التي يمكنك تجربتها.

4. محاكي اندرويد GAMELOOP

لا يخفى على أحد أن الألعاب المحمولة قد ارتفعت في العام أو العامين الماضيين ، ولسبب وجيه. أصبحت هواتفنا الذكية قوية جدًا لدرجة أن أداء الألعاب أفضل من بعض أفضل أجهزة الكمبيوتر. بدلاً من الاعتماد على هاتفك الذكي لجلسات Call of Duty: Mobile أو PUBG ، لماذا لا تحصل على أفضل ما في العالمين مع GameLoop؟
يعد محاكي Android هذا مثاليًا لأولئك الذين يستمتعون بألعاب FPS منذ أن تم تصميم GameLoop مع التركيز على الألعاب من قبل الأشخاص الذين طوروا Call of Duty: Mobile و PUBG Mobile. إلى جانب القدرة على لعب بعض الألعاب الأكثر شيوعًا من Play Store ، تسهل GameLoop عليك استخدام الماوس ولوحة المفاتيح ، بدلاً من التعامل مع الإيماءات وعناصر التحكم التي تظهر على الشاشة. لسوء الحظ ، ليس هذا هو المحاكي الشامل ، حيث لا تعمل التطبيقات الأخرى بشكل جيد تقريبًا مقارنة بالألعاب.
يأتي GameLoop من مطوري Call of duty: Mobile و PUBG Mobile ، مما يجعله محاكي Android المثالي لألعاب FPS. يمكنك لعب ألعاب أخرى معها ، لكننا نقترح تجنب استخدام GameLoop لأي شيء آخر غير الألعاب.
              

5. محاكي اندرويد MEMU

عالم Android هو محارتك عندما يتعلق الأمر باستخدام MEmu. يوصف التطبيق بأنه أسرع محاكي في السوق ، حيث يقدم مكاسب أداء مضاعفة تقريبًا مقارنة بالمنافسة. لكن القوة الحقيقية لـ MEmu هي أنه لا يمكنك فقط التبديل بين الإصدارات المختلفة من Android ولكن أيضًا الاستفادة من معالجات AMD و Intel ، والتي لا يمكن قولها لمحاكيات Android الأخرى الموجودة هناك.
يتضمن MEmu عرض رسومات من أمثال OpenGL و DirectX 3D ، ويمكن عرضها على شاشات قياسية أو عريضة للغاية. كما هو متوقع ، ستتمكن من توصيل لوحة المفاتيح والماوس لتلك الميزة التنافسية أثناء تغيير تعيين المفاتيح لأي شيء تريده. وإذا كنت ترغب في ممارسة الألعاب بحسابات متعددة ، فإن MEmu يدعم تشغيل مثيلات ألعاب متعددة في نفس الوقت.
تسخير قوة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع بعض المحاكيات ، هناك قيود عندما يتعلق الأمر بالمعالج وبطاقة الرسومات على الكمبيوتر المستخدم. هذه ليست مشكلة مع MEmu.
               

6. محاكي اندرويد LDPLAYER

لا يصبح الأمر أسهل بكثير لمحاكاة Android من استخدام LDPlayer. يعد هذا أحد أكثر برامج المحاكاة شيوعًا المتاحة اليوم ، ولا يزال يتم تحديثه بشكل منتظم. يتيح لك LDPlayer تثبيت التطبيقات والألعاب مباشرة من متجر Play حتى لا تضطر إلى البحث عن ملفات APK للتحميل الجانبي إلى المحاكي. بمجرد التثبيت ، يمكنك تخصيص قدر استخدام ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ووحدة المعالجة المركزية (CPU) كما تريد ، على الرغم من تحديدك بدقة 1080 بكسل.
على الجانب الآخر من السياج ، بينما تقتصر دقة ألعابك على 1080 بكسل ، ستتم مكافأتك بمعدل إطارات سلس يبلغ 60 إطارًا في الثانية. هذا أفضل من بعض الهواتف الذكية ، ويمكنك لعب معظم ألعابك المفضلة مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتيح LDPlayer أيضًا إمكانية التبديل بين Android Lollipop و Android Nougat ، لكن المطورين يعملون على جلب المحاكي إلى أحدث إصدارات Android
اللعب على نحو سلس قد يحدد LDPlayer دقة ألعابك حتى 1080 بكسل ، ولكن ستتم مكافأتك بمعدلات إطارات 60 إطارًا في الثانية. يوفر هذا طريقة لعب سلسة للغاية.
                   

7. محاكي اندرويد بليس  BLISS OS

بينما تعمل المحاكيات الأخرى في تطبيقاتها الخاصة على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي ، يتبع Bliss OS نهجًا مختلفًا لمحاكاة Android. يمكنك إما استخدام Bliss OS كجهاز افتراضي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو يمكنك تثبيته على محرك أقراص USB محمول ثم التمهيد من محرك USB على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كلتا العمليتين أكثر تعقيدًا بعض الشيء ، ولكن هذه إحدى الطرق القليلة التي يمكنك من خلالها تشغيل Android محليًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
كما يوحي الاسم ، يعد هذا عمليا نظام تشغيل يعمل من تلقاء نفسه ، ويعمل بنظام Android. يمكنك تثبيت Bliss OS على العديد من الأجهزة ، بدءًا من أجهزة Chromebook وحتى الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Windows. المصيد الوحيد هو أن مستخدمي macOS تركوا في الظلام نوعًا ما نظرًا لعدم وجود أي توافق أصلي مع برامج أو أجهزة Apple. تعد القدرة على تثبيت Bliss OS على محرك أقراص الإبهام وأخذها معك أمرًا مريحًا للغاية ويمكنك التبديل بين واجهة مستخدم سطح المكتب أو الجهاز اللوحي ، بناءً على ما تستخدمه.
قم بإنشاء كمبيوتر ألعاب صغير بدلاً من استخدام تطبيق لمحاكاة الألعاب والتطبيقات ، يستخدم Bliss OS جهازًا افتراضيًا أو يمكن تثبيته مباشرة على محرك أقراص USB. هذا يفتح إمكانية استخدام المحاكي على كل شيء من أجهزة كمبيوتر سطح المكتب إلى أجهزة Chromebook وأجهزة Windows اللوحية.
                  

خاتمة أفضل 7 محاكي اندرويد Android للكمبيوتر و Mac ماك رابط التحميل مباشر

يمكن أن تتيح لك أفضل المحاكيات الاستمتاع بمزيد من المرح مع أجهزتك ، مع القدرة على لعب ألعاب الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر وتحميل أفضل تطبيقات الأجهزة المحمولة على جهاز Mac أو أي جهاز آخر.
توضح هذه القائمة أفضل الأفضل ، بما في ذلك أفضل اختيار لدينا Bluestacks. هذا هو المحاكي المثالي لأولئك الذين يتطلعون إلى جلب تجربة الهاتف المحمول الخاصة بهم إلى شاشة أكبر. هناك أيضًا NoxPlayer للاعبين الذين يحبون ألعاب Android الخاصة بهم.
بغض النظر عن الخيار الذي تختاره ، ستعرف أنك اتخذت قرارًا مستنيرًا لأننا هنا في تك موحا - techmoha  اخترنا الأفضل من الأفضل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -