5 أسباب تجعل REDMAGIC 7 هاتف ألعاب رائع

أهلا أصدقاء تك موحا - techmoha لقد أصبحت هواتف الألعاب أكثر شيوعًا من أي وقت مضى ، لأسباب ليس أقلها أن الألعاب المحمولة أصبحت متطورة جدًا لدرجة أنه غالبًا ما يكون من المستحيل التمييز بينها وبين إصدارات وحدة التحكم الخاصة بهم ، ويحتاج صانعو الصوت إلى مواكبة التحسينات السريعة في الرسومات. اليك قائمة أفضل هواتف للالعاب 2022 اقوى جوال للالعاب
لهذا السبب تفتخر Nubia جدًا بـ REDMAGIC 7 الجديد ، وهو الأحدث في سلسلة هواتف الألعاب. في الواقع ، قد يكون أفضل هاتف ألعاب تم صنعه على الإطلاق - إليك 5 أسباب تجعل REDMAGIC 7 هاتف ألعاب رائع تجعله مثيرًا للإعجاب. إذا كنت تحب مظهر الهاتف.
5 أسباب تجعل REDMAGIC 7 هاتف ألعاب رائع
5 أسباب تجعل REDMAGIC 7 هاتف ألعاب رائع

5 أسباب تجعل REDMAGIC 7 هاتف ألعاب رائع

أداء مذهل

يحزم REDMAGIC 7 مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1 الجديدة للتأكد من أنها تتمتع بقوة معالجة متطورة للتأكد من أنك لن تواجه انتقالات بطيئة ، ومع ما يصل إلى 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي على اللوحة اعتمادًا على الطراز الذي تختاره ، ستندهش من السرعة التي يمكن أن تتحرك بها - ولهذا تقول النوبة إنها يمكن أن تساعدك على التقدم بسرعة إلى النصر.
يمكنك أيضًا الحصول على ما يصل إلى 256 جيجابايت من السعة التخزينية للتأكد من أن الألعاب الكبيرة لا تملأ هاتفك ، مما يتيح لك تنزيل جميع ألقابك المفضلة في وقت واحد. إنها حزمة رائعة يمكن أن تمزق تمامًا الإصدارات الأكثر تطلبًا من الناحية الرسومية مثل Genshin Impact و Call of Duty Mobile. بشكل عام يمكنك من الاستفادة من أفضل ألعاب أبريل 2022

تبريد مجنون

جزء مما يحافظ على REDMAGIC 7 في مثل هذا المستوى العالي هو أنه يحتوي على نظام تبريد هواء نشط ، وهو جزء من نظام التبريد متعدد الأبعاد ICE 8.0 - وهو شيء يمكن لعدد قليل جدًا من الهواتف مطابقته ، وهو ترقية قوية مقارنةً بـ آخر هاتف في Nubia ، مع كمية هواء أكبر بنسبة 35٪ بفضل مجرى الهواء في الجزء الخلفي من الهاتف.
عندما يأتي الهواء في تلك القناة ، فإنه يمر عبر قناة هواء تبريد ، ورقائق نحاسية عالية التوصيل ، وهلام ، وهلام أرضي نادر موصل حرارياً ، وغرفة بخار ، وإطار وسط ، وصفيحة جرافيت ، وأخيراً يصل إلى الشاشة ، لتحقيق أقصى قدر من التبريد.
يحافظ استخدام الجرافين المركب والمواد الأخرى أيضًا على الهاتف باردًا قدر الإمكان ، في حين أن الهاتف يحزم أيضًا نظام TurboFan للحفاظ على دوران الهواء بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. في إصدار SUPERNOVA من الهاتف ، شفرات المروحة شفافة حتى، للتأكد من أن إضاءة RGB الخاصة بها يمكن أن تنتج تأثيرات مذهلة أثناء اللعب أيضًا.

عرض لا مثيل له

بينما يعد البقاء هادئًا سمة رائعة في هاتف الألعاب ، ستحتاج أيضًا إلى التأكد من قدرتك على ممارسة ألعابك على أفضل عرض ممكن ، وهو ما يمكن أن يقدمه REDMAGIC 7. تتميز شاشة AMOLED فائقة السطوع مقاس 6.8 بوصة (17.27 سم ، 111.6 سم مربع) بمعدل تحديث هائل يبلغ 165 هرتز للتأكد من أن الحركة سلسة قدر الإمكان.
هذا مثالي لأوقات الاستجابة السريعة والاستجابة ، ومع معدل أخذ العينات باللمس 720 هرتز ، سيتم دائمًا تسجيل مدخلاتك على الفور أثناء إجرائها. دقة الألوان من الدرجة الأولى تمامًا ، ومع 700 شمعة من السطوع ستتمكن دائمًا من رؤية ما تفعله في اللحظات الحاسمة.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشاشة فائقة الوضوح بفضل دقة الوضوح العالي الكامل التي تبلغ 1080 × 2400 بكسل ، مما يعني أنك ستتمكن من اختيار الخصوم في اللعبة حتى على مسافات طويلة.

الشحن السريع

نظرًا لأن الألعاب غالبًا ما تكون متعطشة للطاقة ، فإن REDMAGIC لديها نظام بطارية مزدوج الخلية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة يسمح بشحن سريع للغاية عندما تحتاج إليه عبر شاحن GaN المرفق بقدرة 65 وات.
هذا يعني أنه يمكنك تشغيل الطاقة بسرعة كبيرة ، وسيحمي تبريد الهواء هاتفك من السخونة الشديدة أثناء الشحن. هذا شيء تعاني منه حتى الهواتف غير المخصصة للألعاب.

خيارات الألعاب

يحتوي REDMAGIC 7 على أزرار تشغيل كتف مذهلة بأخذ عينات تعمل باللمس بسرعة 500 هرتز للألعاب التي تحتوي على أنظمة تحكم أكثر مشاركة ، والتي تعمل بشكل رائع ، كما أن نظام تشغيل الهاتف مصمم خصيصًا ليكون مثاليًا للاعبين.
يتيح لك عرض اللقطات الجديدة وإجراءها بسهولة ، وتعيين تذكيرات خاصة باللعبة للتأكد من عدم تفويت أي أحداث ، كما أنه يحتوي على إعدادات ساعة توقيت للتأكد من أنك تدرك متى يمكنك استخدام القدرات داخل اللعبة مرة أخرى بعد أن تهدأ.
علاوة على كل هذه الميزات الرائعة ، يأتي الهاتف أيضًا بثلاثة ألوان مختلفة رائعة للتأكد من أنه يمكنك اختيار اللون الذي يناسبك. تم إطلاق REDMAGIC 7 في 22 فبراير وهو متاح للشراء اعتبارًا من 10 مارس ، لذا تأكد من اختيار واحد إذا كنت ترغب في رفع مستوى ألعابك المحمولة! بالإضافة إلى ذلك ، ترقب للأشهر القليلة القادمة ، حيث ستطلق Nubia REDMAGIC Pro في وقت ما قريبًا.
ستستضيف REDMAGIC أيضًا مسابقة ألعاب في الفترة من 4 إلى 6 مارس ، وسيمنحك التصويت على الفريق الفائز فرصة للفوز بـ REDMAGIC 7 لنفسك - اكتشف المزيد هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -