5 تطبيقات لتحويل وضغط مقاطع الفيديو على Android رابط التحميل مباشر

5 تطبيقات لتحويل وضغط مقاطع الفيديو على Android رابط التحميل مباشر

الآن بعد أن أصبح هناك العديد من الهواتف الذكية التي يمكنها التسجيل بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية باستخدام HDR ، عليك أن تبدأ في القلق بشأن المساحة التي تشغلها مقاطع الفيديو على هاتفك المحمول. تشير التقديرات إلى أن دقيقة واحدة من الفيديو بدقة 4K تشغل 375 ميجابايت ، وفي Full HD + سيكون حوالي 130 ميجابايت. بمعنى ، إذا كان لديك ساعة واحدة من مقاطع الفيديو المحفوظة على هاتفك ، فمن المرجح أن لديك بالفعل مساحة تخزين كاملة تقريبًا ، على الرغم من أن هذه ليست المشكلة الوحيدة.
يصعب أيضًا تحميل مقاطع الفيديو الثقيلة أو مشاركتها بواسطة WhatsApp و TikTok و Instagram و Bluetooth وما إلى ذلك ، نظرًا لأنها تستغرق وقتًا طويلاً. أيضًا ، إذا كنت تستخدم إنترنت بطيئًا ، فإنك تخاطر بأن نقل الفيديو سينخفض ​​في منتصف الطريق ، لذلك سيتعين عليك إرساله مرة أخرى من نقطة الصفر ، وبالتالي الدخول في حلقة.
كما لو أن ذلك لم يكن كافيًا ، فهناك منصات تضع قيودًا على حجم مقاطع الفيديو التي يمكنك إرسالها. على سبيل المثال ، لا يسمح لك WhatsApp بتحميل مقاطع الفيديو التي يزيد وزنها عن 16 ميجابايت ، بينما يبلغ حد Instagram 650 ميجابايت لمقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها 10 دقائق. ثم ، ماذا تفعل بمقاطع الفيديو الثقيلة؟ تلك التي تريد الاحتفاظ بها إلى الأبد يمكنك تحميلها إلى خدمة تخزين سحابي مجانية ، وتلك التي تحتاج فقط لإرسالها أو تحميلها إلى نظام أساسي يمكنك ضغطه باستخدام التطبيقات التالية.
أفضل التطبيقات لتحويل وضغط الفيديو على أندرويد
يمكن للتطبيقات التي سنعرضها لك بعد ذلك تقليل حجم مقاطع الفيديو الخاصة بك وحتى تحويلها إلى تنسيقات أخرى بحيث تكون متوافقة مع الأنظمة الأساسية أو المشغلات التي تريدها.
افضل و احسن تطبيقات لتحويل وضغط مقاطع الفيديو على Android
5 تطبيقات لتحويل وضغط مقاطع الفيديو على Android

5 تطبيقات لتحويل وضغط مقاطع الفيديو على Android رابط التحميل مباشر

تطبيق Panda Video Compressor

يجعل هذا التطبيق الباندا يضغط على الفيديو الخاص بك صعبًا جدًا لضغطه قدر الإمكان. يدعم صيغ الفيديو mp4 و avi و mkv و flv و 3gp و mpeg و wmv و mov.
لكن أفضل شيء أنه يتكيف مع احتياجاتك. يمكنه ضغط مقاطع الفيديو دون تغيير الدقة ، كما أنه قادر على خفض الدقة بحيث يمكن نشر مقاطع الفيديو بسهولة أكبر على الشبكات الاجتماعية ، ويمكنه أيضًا تطبيق تعديلات تلقائية على الدقة والجودة بحيث لا تواجه مشكلة في إرسال مقطع فيديو عبر البريد الإلكتروني. وفي النهاية ، يتيح لك مشاركة الفيديو المضغوط دون مغادرة التطبيق. إنه رائع ومجاني
إذا كنت تريد أداة بسيطة لضغط مقاطع الفيديو على هاتفك المحمول دون الالتفاف كثيرًا ، فستحب Video Compressor. ما عليك سوى تحديد الفيديو الذي تريد ضغطه واختيار الجودة النهائية (منخفضة أو متوسطة أو عالية) وهذا كل شيء. في أقل مما تتوقع ، سيتم تقليل وزن الفيديو الخاص بك. في حالة وجود العديد من مقاطع الفيديو لضغطها ، يتيح لك التطبيق ضغطها على دفعات ، أي عن طريق لمس زر بحيث يتم ضغطها جميعًا مرة واحدة.
أيضًا ، يحتوي Video Compressor على خيار لقص مقاطع الفيديو ، في حال احتجت إليها لتبدو أصغر. حتى أنه يمنحك إمكانية استخراج الصوت من مقاطع الفيديو بتنسيق MP3. الشيء السيئ الوحيد في هذا التطبيق هو أنه يدعم فقط مقاطع الفيديو بتنسيق MP4. الشيء الجيد هو أنه مجاني ويعمل بشكل جيد.
                        

تطبيق Alyaanah Video Compressor

يعتبر Alyaanah Video Compressor من قبل العديد من أفضل برامج ضغط الفيديو لنظام Android. وهو يدعم عمليا جميع تنسيقات الفيديو المستخدمة على الهواتف المحمولة (بما في ذلك برنامج ترميز HEVC) ، فهو يسمح لك بقص مقاطع الفيديو ، وهو قادر على تعديل الدقة ومعدل البت ، وحتى يتيح لك اختيار ما الوزن الذي تريده لضغط الفيديو الخاص بك. يحتوي أيضًا على ضغط فيديو دفعي وخيار لرؤية مقارنة بين الفيديو المضغوط والفيديو الأصلي.
إنه بلا شك التطبيق الأكثر اكتمالا لضغط الفيديو الذي يمكنك تنزيله على جهاز Android. يجرؤ على تجربته.

                        

تطبيق Inverse.AI Video Converter

                           
باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك ضغط مقاطع الفيديو وتحويلها من جهاز Android. يدعم دقة تصل إلى 4K ومتوافق مع جميع هذه التنسيقات: MP4 ، MKV ، AVI ، 3GP ، FLV ، MTS ، M2TS ، TS ، MPEG ، MPG ، WMV ، M4V ، MOV ، VOB ، F4V ، WEBM ، DAV ، DAT ، MOVIE و MOD و MXF و LVF و H264. يحتوي على دعم للترجمات وأداة الانتهازي ومستخرج الصوت ومحوله وخيار دمج مقطعي فيديو في مقطع واحد.
علاوة على ذلك ، نظرًا لواجهته البسيطة والممتعة ، يبدو لنا من أسهل التطبيقات التي يمكن استخدامها لتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك. قم بتنزيله ثم أخبرنا ..
                       

تطبيق YouCut

                            
على الرغم من أن YouCut يمكنه ضغط مقاطع الفيديو ، إلا أنه يعد محرر فيديو قويًا لوسائل التواصل الاجتماعي. يعمل على تسريع مقاطع الفيديو وإنشاء انتقالات رائعة وقطع المشاهد وإضافة تأثيرات غريبة إلى تسجيلاتك وإضافة نص وتراكب مقاطع الفيديو وحتى إنشاء شرائح. إنها أداة كاملة للغاية ستساعدك كثيرًا ، خاصة إذا قمت بنشر الكثير على TikTok أو Instagram Stories.
يتيح لك YouCut أيضًا تحويل مقاطع الفيديو وتدويرها وتغيير خلفيتها وحتى تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع. بالتأكيد ، لا يمكنك فعل أي شيء باستخدام محرر الفيديو هذا. بالمناسبة ، يحتوي نسخته المجانية على إعلانات ، لكنها لا تظهر عادةً أثناء تعديل مقطع فيديو ، وهو أمر محل تقدير.
                         

تطبيق PowerDirector

تم اختيار PowerDirector كأحد أفضل التطبيقات في متجر Play في عام 2021 بواسطة Google نفسها. إنه محرر فيديو احترافي مع خيار الضغط ، وهو مثالي للأجهزة اللوحية ، على الرغم من أنه يمكن استخدامه جيدًا أيضًا على الهواتف المحمولة. يحتوي هذا التطبيق على نفس ميزات إصدار الكمبيوتر الشخصي من PowerDirector ، مما يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة من أي مكان.
بعض ميزات PowerDirector التي قد تهمك هي معدِّل الصوت ، وتأثيراته وقوالبه التي تزيد عن 400 ، وانتقالات خللها وخيارها لتصدير مقاطع الفيديو إلى تنسيقات أخرى. إذا كان عليك تعديل مقاطع الفيديو وضغطها كثيرًا ، فيجب أن تجرب هذا التطبيق. إنه مجاني ، لكن لديه بعض الوظائف الإضافية التي يتم دفعها.
                            

وهذا كل شيء ضمن قائمة 5 تطبيقات لتحويل وضغط مقاطع الفيديو على Android رابط التحميل مباشر ! نأمل أن تكون قد تمكنت بالفعل من ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك أو تحويلها باستخدام أحد هذه التطبيقات. إذا كنت ترغب في رؤية خيارات أخرى ، فتحقق من أفضل 8 تطبيقات لتعديل الفيديو لنظام Android والتي يمكنها أيضًا تغيير حجم مقاطع الفيديو الخاصة بك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -