أفضل 24 لعبة على Xbox Game Pass

من Hades إلى Death's Door ، إليك كل ما يجب أن تلعبه على Xbox Game Pass
يعد Xbox Game Pass أحد أفضل الصفقات في الألعاب اليوم. مقابل 10 دولارات شهريًا ، يمكنك الوصول إلى مكتبة ألعاب فيديو على غرار Netflix يمكنك تنزيلها وتشغيلها وقتما تشاء. تصل بعض ألعاب التحديد إلى الخدمة في نفس يوم إصدارها ، كما هو الحال مع Outriders أو Rainbow Six Extraction. بمعنى آخر ، ليس من المستغرب أن يطالب الاشتراك بأكثر من 20 مليون عضو.
ولكن بقدر ما تكون Game Pass جيدة ، إلا أنها قد تكون ساحقة للغاية. على وحدة التحكم ، ستجد مئات العناوين في متناول يدك. نظرًا لأن الألعاب أصبحت أكبر الآن من أي وقت مضى ، فلا يمكنك الحصول إلا على عدد قليل من عناوين Game Pass على وحدة التحكم الخاصة بك في أي وقت. لذا ، من أين يجب أن تبدأ؟
اشترِ مقابل 10 دولارات شهريًا من Microsoft
ستجد هنا ملخصًا افضل الألعاب المتوفرة حاليًا على Xbox Game Pass. بعض القواعد الأساسية: لا تتوقع رؤية أي أعمدة دعم من Microsoft هنا - Forzas و Halos الخاصة بك وما إلى ذلك - نظرًا لأنه إذا كان لديك جهاز Xbox ، فمن المحتمل أنك تدرك جيدًا أن هذه الألعاب موجودة وتستحق اللعب. نحن نحتفظ أيضًا بهذه القائمة بوحدة التحكم فقط في الوقت الحالي. (يحصل أعضاء Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصي على إمكانية الوصول إلى قائمة مماثلة تتضمن معظم هذه الألعاب ولكن بها بعض الألعاب غير المتوفرة على وحدة التحكم.) بالطبع ، تتم أيضًا إضافة الألعاب بشكل دوري إلى Game Pass - وتغادر بشكل دوري أيضًا. سنواصل تحديث هذه القائمة مع تغير التوفر.
أفضل 24 لعبة على  Xbox Game Pass
أفضل 24 لعبة على Xbox Game Pass

أفضل 24 لعبة على Xbox Game Pass

لعبة Tunic

تقدم لعبة Tunic نفسها في البداية على أنها زاحف زنزانة قياسي ، ولكن هذا مجرد قناع لما يوجد تحته: واحدة من أكثر ألعاب الألغاز انحناءً للواقع والتي تشكك في الواقع في العصر الحديث. معظم النص مكتوب بلغة رونية غير قابلة للفهم. أثناء التنقل في مساحات Tunic متساوية القياس ، تقوم بإعادة تجميع دليل التعليمات داخل اللعبة ببطء - تم تصميمه بشكل رائع بعد كتيبات المدرسة القديمة المطبوعة لألعاب NES - حيث تجيب كل صفحة على سؤال واحد وثلاثة أخرى. أنت لا تعرف أبدًا ما يحدث تمامًا ، لكن لا يمكنك أبدًا التخلص من الإحساس المستمر بأنه ، نعم ، هناك ما هو أكثر من Tunic مما يسمح به ، وهو نبع من الاحتمالات التي تنتظر من يتم العثور عليها. أيضا: ثعلب صغير.
تطابق جيد لـ: عشاق فاس وزيلدا ومحبي الروح. أي شخص يريد أن يسأل عن كل شيء يعرفه عن كيفية عمل ألعاب الفيديو.
ليست مطابقة جيدة لـ: أولئك الذين يجرون إلى Google عند أول ظهور لحاجز على الطريق.
متوسط ​​وقت اللعب التقريبي: 15 ساعة

لعبة Shredders

ما فعله Skate للتزلج ، يفعل Shredders للتزلج على الجليد. مخالفة لسخافة براءات الاختراع لألعاب الرياضات الشتوية التقليدية ، مثل Riders Republic أو SSX ، فإن Shredders أكثر قوة قليلاً. يتيح لك نظام التحكم بعصا الإبهام المزدوجة ، والذي يسهل التقاطه ولكن يصعب إتقانه ، التحكم في لوحك بدقة مثالية في الملعب. بدلاً من ما يسمى بـ "الدورات المستقبلية" (حيث يكون إجمالي الدرجات التي تقوم بتدويرها رقمًا أكبر من العام الحالي) ، فمن المرجح أن تقوم بالتدوير السلس والتقلبات المحسوبة ، وهي حيل أصغر تركز بشكل أكبر على المظهر الأنيق أكثر من التركيز على جعل الأرقام ترتفع. شرعت آلات التقطيع في تحقيق هدف واحد - تسمير المشاعر الباردة ليوم بلوبيرد على المنحدرات وتدوسه.
مباراة جيدة لـ: أي شخص لعب Skate ولكنه قضى وقتًا في حدائق التزلج الكبيرة ، في محاولة يائسة لدوران أكبر من 720 درجة.
ليست مباراة جيدة: للاعبين الذين يحبون الدرجات العالية والمجموعات الطويلة والدوران مثل القمة.
متوسط ​​وقت اللعب التقريبي: 5.5 ساعة ، دون احتساب الوقت الذي تقضيه في العبث بعد التغلب على القصة

لعبة Death’s Door

لا تحتوي لعبة Death’s Door ، وهي لعبة حركة متساوية القياس تدور حول الحياة الآخرة ، على بكسل في غير محله. أنت تلعب كغراب ، عميل رفيع المستوى في وكالة مسؤولة عن رعاية النفوس إلى مكانها الصحيح بعد الموت. القتال صعب بالتأكيد ، لكن تم ضبطه إلى درجة أنك تعرف أن كل فشل هو خطأك. معارك الزعماء لا هوادة فيها ، تتطلب منك حفظ الأنماط ، وإزالة الغبار عن نفسك ، والمحاولة مرة أخرى (ومرة أخرى). تتكشف الأبراج المحصنة المبتكرة ببطء ، وتكشف عن نفسها على أنها متاهات معقدة ومعقدة. بالإضافة إلى ذلك ، ترتكز كتابات Death’s Door على بعض الكتابات الحادة ، مع نظرة مؤثرة لكنها روح الدعابة عن الحياة والموت وكل شيء بينهما.
تطابق جيد من أجل: عشاق الزواحف وألعاب الحركة. الأشخاص الذين لديهم M. ملصقات Escher في غرف النوم الخاصة بهم.
ليست مباراة جيدة لـ: أي شخص يبحث عن مخرج سهل - يقدم Death’s Door التحدي تمامًا.
متوسط ​​وقت اللعب التقريبي: 11.5 ساعة

 لعبة Lost in Random

Lost in Random ، إحدى الجواهر المفاجئة تحت الرادار لعام 2021 ، تتزاوج الأنواع بسهولة مذهلة. يتم تقسيم الحركة في الوقت الحقيقي من خلال لحظات من القتال القائم على الأدوار ، والتي تتميز بعناصر من ألعاب بناء سطح السفينة. أثناء اللعب ، ستجد بطاقات - سيف ، قوس ، تعويذة - يمكنك استخدامها لتخصيص مجموعة. بعد ذلك ، عند القتال ، يمكنك تجميد القتال ولعب بطاقة ، مما يمنحك مؤقتًا تنفيذ تدمير البطاقة المعينة ، مما يؤدي إلى تقلبات غير متوقعة في كل معركة. إنها مزيج مبهج من تكتيكات اللحظة بلحظة والاستراتيجية طويلة المدى. يتم تنفيذ Lost in Random بأسلوب رسوم متحركة ساحر مستوحى مباشرة من العمل القوطي المزاجي للمخرج Tim Burton ، في خدمة قصة خيالية مماثلة لـ Burton. بالنسبة لي هذه اللعبة من بين أفضل 24 لعبة على Xbox Game Pass .
مباراة جيدة من أجل: أي شخص شاهد كورالاين وفكر ، "يجب أن تكون هذه لعبة."
ليست مباراة جيدة من أجل: لاعبين غير صبورين ، لأن Lost in Random لديه بداية بطيئة بعض الشيء.
متوسط ​​وقت اللعب: 16 ساعة

لعبة Nobody Saves the World

إذا كنت تحب التقدم المستمر ، فستحب "لا أحد ينقذ العالم". تضعك لعبة تقمص الأدوار من أعلى إلى أسفل في صورة ساحر يتمتع ببعض قدرات تغيير الشكل الرائعة. في البداية ، لا يمكنك الوصول إلا إلى الأشكال الأساسية - حارس ، جندي - قبل فتح أشكال أكثر إثارة للاهتمام ، مثل حورية البحر ، والزومبي ، والشبح ، وحتى تنين غريب الأطوار. كل شكل له مجموعته الخاصة من تحديات نمط تمريرات المعركة ("اقتل عدد X من أعداء Y مع تعويذة Z") ، وكلها تمنحك XP ، والتي تفتح أشكالًا جديدة ، لكل منها مجموعة تحدياتها الجديدة. لا أحد ينقذ العالم عبارة عن دورة مزعجة تتمثل في مشاهدة الأرقام تتزايد باستمرار ولكن بدون الأمتعة المصغرة المرتبطة عادةً بمثل هذه الدورات.
تطابق جيد من أجل: الناس يتوقون إلى عصر الألعاب المستقلة المتميز حول عام 2012.
ليست مباراة جيدة لـ: أي شخص يبحث عن لعبة تعاونية قوية ؛ على الرغم من أن برنامج لا أحد ينقذ العالم يتميز من الناحية الفنية بالتعاون ، إلا أنه مجرد شيء مجردة.
متوسط ​​وقت اللعب التقريبي: 18.5 ساعة

لعبة Far: Changing Tides

Far: Changing Tides هي لعبة وحيدة. تفتح منصة الألغاز ذات التمرير الجانبي باردة ، بشخصيتك ، صامتة ومجهولة ، تحت الماء. يبدو أن الكوكب قد غمره فيضان مروع من أصل غير محدد. أنت على السطح. أنت تشق طريقك عبر أسطح المباني المغمورة بالمياه العمودية. ثم تجد مركب شراعي steampunk ، وتشكل قيادته على طول الشاطئ (في الغالب) الجزء الأكبر من اللعبة. من خلال الأعمال الروتينية ولكن الممتعة للتلاعب بالأشرعة والرياح ، أو تحويل الوقود لمحرك ما ، فإنك تلتزم بمهمة ألعاب الفيديو الخالدة المتمثلة في التوجه نحو الجانب الأيمن من الشاشة ، أيًا كان هناك. تتخلل رحلاتك ألغاز بيئية بارعة بشكل مفاجئ ، والنتيجة هي لعبة مجازية تقول الكثير دون أن تنطق بكلمة واحدة.
تطابق جيد مع: عشاق Limbo و Inside ، وألعاب أخرى من هذا القبيل.
ليست مباراة جيدة لـ: أي شخص يبحث عن جهاز تمرير جانبي عالي الطاقة يضخ القلب.
متوسط ​​وقت اللعب التقريبي: 5.5 ساعة

لعبة Norco

قد تكون مغامرة التأشير والنقر في Southern Gothic مخصصة للكمبيوتر الشخصي فقط ، ولكن وجودها في Game Pass الذي لا يحتوي على وحدة تحكم أمر مهم بما يكفي لكسر جميع قواعدنا. بعد وفاة والدتك ، تعود إلى مسقط رأسك في نوركو ، محاولًا العثور على أخيك المفقود وسط عرض واقعي سحري لجنوب لويزيانا في القرن الحادي والعشرين. نوركو هي مدينة حقيقية في ضواحي نيو أورلينز ، تم بناؤها حول مصافي النفط على ضفاف نهر المسيسيبي. في اللعبة ، يُعطى هذا المستنقع الصناعي طبقة خيال علمي قاتمة ، عالم توجد فيه الروبوتات ولكن بالكاد تستخدم ، حيث يتم تشغيل كل شيء ، حيث يتم التخلي عن إمكانيات التكنولوجيا ، ويتم تدميرها. ترفع الكتابة الجيدة للغاية نوركو فوق الجمهور ، في حين أن فن البكسل المذهل يعطي نظرة غامضة للأمل في قصتها الشاملة.
تطابق جيد مع: الأشخاص الذين يبحثون عن السرد العميق.
ليست مباراة جيدة لـ: أي شخص يكره ألعاب التأشير والنقر.
متوسط ​​وقت اللعب التقريبي: 7 ساعات

لعبة Hades

يجب أن تجعلك لعبة تدور حول الآلهة اليونانية تشعر وكأنك إله. الجحيم أكيد كما الجحيم. لعبة roguelike متساوية القياس ، التي طورتها شركة Supergiant Games ، تضعك في دور Zagreus ، ابن Hades. هدفك هو الهروب من أرض الموتى ، والقتال في طريقك عبر مناطق مختلفة من الحياة الآخرة اليونانية. على طول الطريق ، تكتسب قوى وأسلحة وتكتيكات جديدة ، وتصل بسرعة إلى النقطة التي تشق فيها ظلال الجحيم مثل الزبدة. يمكن أن يكون Hades أحيانًا تمرينًا عقابيًا في التكرار ، لكنه لا يتقدم في العمر أبدًا ، بفضل السرد غير الخطي الذي يتقدم مع كل جري - سواء كنت تعيش أو تموت. ولكن إذا كان Hades يركضك خلال العصارة ، فهناك وضع (يُطلق عليه حرفيًا "وضع الله") يعمل على إمالة الميزان لصالحك.
تطابق جيد من أجل: عشاق ألعاب roguelikes ، وألعاب الحركة ، وتصميم السرد المثير للعقل ، وبئر المؤامرة التي لا نهاية لها التي تضم الشريعة الأسطورية اليونانية.
متوسط ​​وقت اللعب التقريبي: 45.5 ساعة

لعبة The Pedestrian

The Pedestrian ، لعبة منصات ألغاز ، ليست رائعة في جانبها الثاني ولكنها تبرز أولاً. أنت تلعب كواحد من تلك الرموز البشرية الصغيرة على لافتات الطرق. هدفك هو الانتقال من علامة إلى أخرى ، وتوصيل الأبواب والسلالم وأشكال الممرات الأخرى لإنشاء ممرات قابلة للتطبيق. قد يبدو الأمر بسيطًا ، لكن The Pedestrian سرعان ما تصبح لعبة ألغاز معقدة بشكل مخادع - واحدة من تلك التي تقدم الحد الأدنى من التعليمات ، والتي تثق بك تمامًا ، والتي تجعلك تشعر وكأنك عبقري في كل مرة تكسر فيها مشكلة جنونية. كل شيء مدعوم بموسيقى تصويرية مباشرة من سينما منتصف القرن ، مما يزيد من السحر في لعبة ساحرة بالفعل.
مباراة جيدة من أجل: عشاق لعبة الألغاز الذين يرغبون في التعثر ولكن ليس في حيرة من أمرهم. دعاة سلامة الشوارع.
ليست مباراة جيدة لـ: أي شخص يبحث عن منصات دقيقة من مستوى ماريو.
متوسط ​​وقت اللعب: 4 ساعات

لعبة Outer Wilds

لا توجد لعبة على هذا الكوكب مثل أوتر وايلدز. من الأفضل أن تمر بالبرد تمامًا ، ولكن إذا كان يجب عليك معرفة بعض الأشياء ، فإليك: يمكنك استكشاف نظام كوكبي غير عادي حيث يعمل كل كوكب وفقًا لمجموعة القواعد الفردية الخاصة به. لن تطلق رصاصة واحدة. لن تشارك في ما يُعرف تقليديًا باسم "القتال". ستموت كثيرًا ، لكن نادرًا ما ستشعر بالظلم. لن تكسب أي نقاط خبرة أو تفتح أي مهارات أو عتاد أو أجزاء أخرى من التقدم الملموس. تستمر كل جلسة لعب لمدة تصل إلى 22 دقيقة ، على أعلى مستوى ، إذا لم تقابل زوالًا مفاجئًا لأول مرة. أنت لا تمتلك شيئًا سوى معرفتك الخاصة — معرفة أنه حتى أصغر اكتشاف يساعدك على فهم اللعبة بشكل أكبر ، وأنه ، نعم ، لا يزال هناك الكثير لتكتشفه.
تطابق جيد من أجل: اللاعبين الذين لديهم فضول لا يشبع. كان معجبو توم كروز الذين تمنوا فيلم Edge of Tomorrow أقل من كونه مجرد حركة بل كان تأملًا مليئًا بالعاطفة في معنى الوجود.
ليست مباراة جيدة لـ: أولئك الذين يفضلون ألعاب الفيديو بالبنادق أو القنابل اليدوية أو غيرها من الأدوات العنيفة المختلفة. الأشخاص الذين لا يستطيعون التعامل مع ضوابط سفينة الفضاء المحرجة.
متوسط ​​وقت اللعب التقريبي: 21 ساعة

لعبة Scarlet Nexus 

في Scarlet Nexus ، يمكنك استخدام القوى الحركية لقذف سيارة سيدان متوسطة الحجم في زومبي عيش الغراب متعدد الأبعاد. على أساس عملها وحده (هيا ، هل قرأت للتو هذا السطر السابق؟) ، فإن Scarlet Nexus تستحق المراجعة ، لكن الصلصة السرية لـ RPG هي قصة مثيرة ومذهلة باستمرار. بطلان - طلاب في أكاديمية عسكرية تدرب الأطفال على القتال ، كما تعلمون ، تلك الزومبي التي تعيش في عيش الغراب - يتصدران قصة ذات سرد مزدوج تتقاطع مع المسارات على فترات حاسمة. تأتي التقلبات سريعة وغاضبة ، وعلى الرغم من أنه ليس من الضروري اللعب من خلال كلا القصتين ، فسيتعين عليك ذلك إذا كنت تريد رؤية كل شيء. ولحسن الحظ ، كلتا المؤامرات تثبتان بما يكفي لدرجة أنك سترغب في ذلك.
تطابق جيد لـ: عشاق سلسلة حكايات Bandai Namco ذات الطراز المماثل.
ليست مباراة جيدة لـ: الأشخاص الذين سرعان ما يتعبون من التضاريس المعاد استخدامها، حيث تعيدك اللعبة إلى مواقع معينة في كلا القصتين.
متوسط ​​وقت اللعب: 34.5 ساعة

لعبة Unpacking

التفريغ عبارة عن قصة مؤثرة منقطعة النظير يتم تجميعها في شكل لعبة ألغاز. أنت تلعب دور بطلة غير مسمى تتحرك في المنزل في مراحل مختلفة من حياتها - غرفة النوم ، وشقة البداية ، والشريك الحي الأول ، وما إلى ذلك - يتم تقديم كل منها على هيئة ديوراما متساوية القياس. هدفك ، ببساطة ، هو إزالة الأشياء من الصناديق ووضع تلك الأشياء في المكان الذي يذهبون إليه عادةً (فرشاة أسنان في الحمام ، وأدوات فضية في المطبخ). لكن هذه العناصر ، في مجملها ، تخبرك بما يحدث في حياتها: الأشخاص الجدد ، والمشاكل الجديدة ، التي تدخل وتخرج من مجالها مع كل مرحلة تمر من حياتها.
مباراة جيدة للاعبين ذوي العقلية التزيينية. أي شخص يبحث عن لعبة قصيرة ومهدئة.
ليست مباراة جيدة من أجل: أي شخص لا يستطيع التعامل مع قصة غامضة. الناس الذين يبحثون عن ألغاز صعبة تذوب في الدماغ ؛ التفريغ لا يتعلق بذلك حقًا.
متوسط ​​وقت اللعب: 4 ساعات

لعبة Boyfriend Dungeon

Boyfriend Dungeon هو بالضبط ما يقوله على القصدير: سيم المواعدة التي تسحب واجبًا مزدوجًا كزاحف زنزانة. يمكنك مواعدة ما يقرب من نصف دزينة من الأشخاص ، وجميعهم يمكن أن يتحولوا إلى أسلحة من مختلف الأنواع - سيف ، رمح ، مفاصل نحاسية ، هذا النوع من الأشياء. يمكنك بعد ذلك استخدام تلك الأسلحة لتجد طريقك عبر الأبراج المحصنة حيث تظهر مخاوفك ككيانات شيطانية. كلما زاد استخدامك للسلاح ، زاد ارتباطك مع شكله غير الأسلحة. يبدو Boyfriend Dungeon وكأنه نوع من الألعاب المصممة على ظهر منديل البار ، لكنها تأخذ ذلك وتعمل معها إلى أقصى حد ممكن.
تطابق جيد مع: عشاق المواعدة وزواحف الأبراج المحصنة.
ليست مباراة جيدة من أجل: أولئك الذين يبحثون عن لعبة حركة معاقبة بوحشية ؛ Boyfriend Dungeon ليس صعبًا أو معقدًا بشكل رهيب.
متوسط ​​وقت اللعب: 8 ساعات

لعبة The Riftbreaker

يبدو Riftbreaker وكأنه فوضى من الأفكار. فهو يجمع بين لعبة قتال آر بي جي من أعلى إلى أسفل في ديابلو مع بناء القاعدة واستكشاف الخيال العلمي. حتى أنها تقذف أشجار المهارة والصياغة وإدارة الطاقة. على الورق ، يبدو هذا وكأنه خليط من الأشياء ، لكن The Riftbreaker هي في الواقع لعبة جيدة الصنع وبقعة تجمع بين كل هذه الميزات (وأكثر!) في جوهرة يصعب وضعها. أيضًا: إذا كنت تبحث عن لعبة جديدة لتلعبها أثناء مشاهدة بثانا شخصيا فان هذه اللعبة من بين أفضل 24 لعبة على Xbox Game Pass .
تطابق جيد من أجل: أي شخص يرغب في الحصول على نموذج استراتيجي قوي مع عناصر بناء القاعدة. ميكس.
ليست مباراة جيدة من أجل: اللاعبون الذين يأملون في لعبة استراتيجية ميكانيكية قائمة على الأدوار ، على غرار Into the Breach.
متوسط ​​وقت اللعب التقريبي: 36.5 ساعة

لعبة Octopath Traveler

Octopath Traveler هو إرتداد ووحي. تعود لعبة لعب الأدوار القائمة على الأدوار ، التي طورتها Square Enix ، إلى كلاسيكيات هذا النوع. لكن من الناحية المرئية ، إنها تحفة فنية حديثة ، تتميز بأسلوب "2D HD" الذي تم سكه الآن والذي حدد بعض ألعاب Square Enix الحديثة (Bravely Default 2 ، Triangle Strategy). القصة ، التي تنقسم إلى ثمانية أجزاء بين ثماني شخصيات أساسية ، هناك الكثير لتتبعها ، ولكن كل شخصية رئيسية لها قدراتها الخاصة ، مما يؤدي إلى لعبة تقمص أدوار جذابة باستمرار كما هي آسرة من القفزة.
مباراة جيدة لـ: اللاعبون الذين يبحثون عن لعبة تقمص أدوار قوية وموثوقة تعتمد على الأدوار لإغراق أسنانهم فيها.
ليست مباراة جيدة لـ: الأشخاص الذين لا يرغبون في بدء لعبة يمكن أن تستغرق عشرات الساعات لإكمالها بسهولة.
متوسط ​​وقت اللعب التقريبي: 79.5 ساعة

 لعبة Unsighted

غير البصر ، إحدى أفضل ألعاب العام في كوتاكو لعام 2021 ، هي لعبة ميترويدفانيا سهلة الفهم بقدر ما تبعث على السرور. القتال ليس معقدًا ، لكنه بالتأكيد مرضٍ. تلعب معارك رئيس الزنزانة المتأخرة دور لحظات مصغرة من جنة الجحيم. صياغة و platforming ملء الفراغات. اللعبة بأكملها مدفوعة بساعة يوم القيامة القاسية ، والتي يمكن أن تؤدي إلى محو الشخصيات غير القابلة للعب الأساسية من الخريطة. إذا كان هناك من أي وقت مضى لعبة لمتابعة الخطوات الثقيلة لقناع ماجورا ، فهذه هي.
تطابق جيد من أجل: محبي زواحف الأبراج المحصنة وألعاب تقمص الأدوار والألعاب المبسطة التي تقوم بعمل مجموعة كاملة مع القليل.
ليست مباراة جيدة من أجل: أولئك الذين لا يتعاملون بشكل جيد مع الضغط.
متوسط ​​وقت اللعب التقريبي: 11.5 ساعة

لعبة Dead Cells

تقوم Dead Cells بالشيء الوحيد الذي يجب أن يفعله كل لاعب في لعبة roguelike - وهو جعلك تشعر وكأنك بدس دائم التطور - وتقوم بذلك بمهارة. قد يستغرق تشغيلك الأول أربع دقائق ، إذا كنت محظوظًا. اغرق بضع ساعات في اللعبة ، ويمكن أن تستمر جولاتك بسهولة لمدة ساعة. بعد كل شوط ، والذي يتم طيه باعتباره رحلة قصيرة عالية السرعة للتمرير الجانبي عبر مناطق حيوية متعددة موبوءة بالوحوش ، ستطلق العنان لأسلحة وقدرات جديدة. ثم ينتقل هؤلاء بعد ذلك إلى القطرات العشوائية التي ستتلقاها في البداية وفي المتاجر ، مما يجعلها لا تتشابه مرتين (حسنًا ، ما لم تستخدم خيارات التخصيص العميقة للعبة). الثابت الوحيد في Dead Cells هو التقدم. لا يمكن أن تقتل ذلك.
تطابق جيد مع: الأشخاص الذين يتسكعون عند تقاطع شارع Castlevania وشارع Rogue.
ليست مباراة جيدة لـ: اللاعبين المتعطشين للقصص ، حيث يتم نسج قصة Dead Cells في الهوامش في الغالب.
متوسط ​​وقت اللعب التقريبي: 27.5 ساعة 
بامكانك تحميل لعبة Dead Cells‏ للاندرويد :

لعبة Deep Rock Galactic

إذا كان كل شيء Left For Dead الآن ، فإن Deep Rock Galactic حاصر زاوية الفضاء بالكامل. مطلق النار التعاوني PvE ، تختار أنت وما يصل إلى ثلاثة أصدقاء آخرين من واحدة من أربع فئات قابلة للعب وتطلق الأمواج على موجات من حشرات الفضاء. (جميع الفئات فريدة من نوعها ، كل منها يأتي بمسدسات مختلفة تبدو رائعة في إطلاق النار.) يتم تعيينها إلى حد كبير في الفجوات الجوفية لعملية التعدين ، لذلك ، بينما تقوم بتحويل حشرات الفضاء المذكورة إلى عجينة ، عليك أيضًا التوفيق بين المهام الوضيعة ، مثل تعدين المعادن وما إلى ذلك. مرحبًا ، علينا جميعًا العمل ، أليس كذلك؟
هذه اللعبة أيضا تعد من بين أفضل 24 لعبة على Xbox Game Pass .
تطابق جيد من أجل: كل من يحب تركيبة Left For Dead المثالية.
ليست مباراة جيدة من أجل: الناس يلعبون منفردين ؛ يكون Deep Rock Galactic في أفضل حالاته عندما تلعب مع الأصدقاء.
متوسط ​​وقت اللعب: 103 ساعة

لعبة Slay the Spire

تتغير مكتبة Game Pass باستمرار ، ومن السهل جدًا تفويتها عند وصول ألعاب رائعة إلى التشكيلة. إذن ، الأخبار العاجلة: Slay The Spire ، لعبة roguelike لبناء سطح السفينة التي ألهمت ألف لعبة roguelikes لبناء سطح السفينة ، موجودة في Game Pass. تعتمد المعارك على تبادل الأدوار. مع كل انتصار ناجح ، تتنقل في مسارات متفرعة إلى أعلى قمة مستدقة ، حيث تواجه رئيسًا. يضيف كل شوط المزيد من البطاقات المحتملة إلى الدوران ، مما يسمح لك بتغيير استراتيجياتك بمرور الوقت. يمكنك أيضًا العمل على فتح شخصيات لاعب مختلفة ، لكل منها امتيازات مختلفة. لا شك في أن roguelikes سريعة الخطى مثل Hades لها سحرها. لكن في بعض الأحيان تريد شيئًا يبطئ الأشياء قليلاً دون التضحية بأي شدة.
تطابق جيد من أجل: أولئك الذين يحبون تجربة الأشياء مرارًا وتكرارًا.
ليست مباراة جيدة لـ: أولئك الذين لا يفعلون ذلك.
متوسط ​​وقت اللعب التقريبي: 44.5 ساعة

لعبة A Plague Tale: Innocence

حكاية الطاعون: البراءة ليست لضعاف القلوب. جرذان ، موت ، حرب ، مجاعة ، كلاب ميتة ، أطفال صغار في صراع مستمر بين الحياة والموت - ولكن إذا كنت تستطيع تحمله ، فإن قصة الطاعون لديها كل الأشياء الجيدة. أنت تلعب دور طفلين صغيرين من أسرة ملكية هاربين من جنود محاكم التفتيش الفرنسية. إنها لعبة تخفي صعبة بلا هوادة ، لقد انتهيت كثيرًا إذا تم اكتشافك. لا يوجد مفسدون هنا ، لكن القصة تأخذ بعض المنعطفات غير المتوقعة والمزعجة عمقًا ، إذا كنت في هذا النوع من الأشياء. في وقت سابق من هذا العام ، تمت ترقيته لوحدات التحكم من الجيل التالي ، ويضم الآن بعض المرئيات التي تلفت الأنظار. تتمة في الطريق ، مخطط لإصدار 2022.
تطابق جيد من أجل: اللاعبين الذين يبحثون عن ألعاب المغامرات المتوترة.
ليست مباراة جيدة من أجل: أي شخص جائع في لعبة حركة أكثر تساهلاً ، على غرار Uncharted.
متوسط ​​وقت اللعب التقريبي: 12.5 ساعة

لعبة Hollow Knight

ربما سمعت بعض النكات عن Hollow Knight (أن كل من يلعبها يحتاج إلى البدء من جديد ثلاث مرات قبل أن تنقر ، وأن كل من يتفوق عليها سيدافع عنها بلا هوادة حتى الموت كأفضل لعبة على الإطلاق). لا تخطئ: بغض النظر عن المزاح ، هولو نايت هي لعبة ميترويدفانيا ثنائية الأبعاد. تقع في مملكة الحشرات التي جُرِعَت على ركبتيها بسبب العدوى ، فأنت تلعب دور محارب صامت مسافر. إنها لعبة حزينة ومؤلمة - وصعبة أيضًا. إن الأعداء العاديين أقوياء ، والرؤساء أكثر صرامة ، والاستكشاف ثمين ، لأنك لا تمتلك خريطة في البداية في بداية كل منطقة. (يمكنك العثور على مصمم خرائط في كل منطقة.)
تطابق جيد لـ: الأصوليون في Metroidvania. مراوح منهاج. موسيقيون.
ليست مباراة جيدة لـ: اللاعبون الذين يحتاجون إلى اتجاه ثابت ، حيث تسمح طريقة اللعب غير الخطية لـ Hollow Knight بضياع الكثير.
متوسط ​​وقت اللعب التقريبي: 40 ساعة

لعبة Narita Boy

من طرف إلى آخر ، ناريتا بوي هي رسالة حب إلى الثمانينيات: النيون ، البوب ​​المركب ، الإشارات إلى ألعاب الأركيد ، وحتى التسريحات السيئة. على العموم ، إنها لعبة منصات حركة غير ملهمة ميكانيكيًا. (اقفز ، دودج ، تأرجح بالسيف ، أطلق النار على البندقية.) ولكنك ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على واحد به المزيد من التوهج البصري. تومض الشاشة مثل CRT القديم. تنبض البيئات المقطعة بأضواء زاهية. كل هذا ملفوف في أسطورة رائعة ، حيث يعبد الكائنات التكنولوجية بغيرة خالقهم كملك إله كلي العلم. في بداية اللعبة ، انغمست في عالم الكمبيوتر هذا - والذي ، مفاجأة ، على وشك وقوع كارثة على يد شخص غبي - ومكلف بإنقاذها.
تطابق جيد لـ: أولئك الذين يحبون ألعاب المدرسة القديمة ولكنهم يرغبون في لعبها بسلاسة مثل ألعاب المدرسة الجديدة.
ليست مباراة جيدة من أجل: أي شخص يبحث عن لعبة تهز الطاولة بشكل جذري.
متوسط ​​وقت اللعب: 8.5 ساعة

لعبة Hellblade: Senua’s Sacrifice

Hellblade: Senua’s Sacrifice هي لعبة حركة قوية من منظور شخص ثالث ، ولكن هذا ليس القرعة الرئيسية. شخصية اللاعب ، سينوا ، محارب بيكت الخيالي الذي عاش في القرن التاسع عشر ، يعاني من الذهان. استعانت مطورة Ninja Theory بكادر من خبراء الصحة العقلية لتصوير حقائق الحالة بشكل صحيح. من المؤكد أنك سترغب في تشغيل هذا الجهاز باستخدام سماعات الرأس ، حيث تعاني سينوا من الهلوسة السمعية ("Furies" لكل منها). تصميم الصوت هناك لا مثيل له. هذا وحده يستحق إعطاء هذا واحدًا.
تطابق جيد مع: عشاق لعبة hack-and-slash ، والرعب النفسي ، وأجرة الحركة القياسية.
ليست مباراة جيدة لـ: أي شخص كان يأمل في أن تكون ميزة صافرات البلياردو هي في الواقع موت دائم. الأشخاص الذين لا يريدون الألغاز في ألعاب الحركة.
متوسط ​​وقت اللعب: 8 ساعات

لعبة Spiritfarer

لا شيء يصف Spiritfarer بإيجاز مثل شعاره: "لعبة إدارة مريحة حول الموت". يضعك Spiritfarer في مكان Stella ، وهي امرأة شابة تولت مهام تشارون الشهيرة لنقل الأرواح الراحلة إلى الحياة الآخرة. يبدو هذا قاتمًا ، لكن كل تلك الأرواح المفقودة تأخذ شكل حيوانات مجسمة جذابة بشكل واضح ، ساحرة بشكل لا يقاوم. خلال فترة وجودهم على متن سفينتك ، نعم ، كما هو الحال مع أي لعبة إدارة أخرى ، عليك الاهتمام باحتياجاتهم - عادة ، الطعام - ولكن يمكنك القيام بذلك وفقًا لجدولك الخاص. ليس هناك ثمن للفشل. حتى ألعاب Spiritfarer المصغرة التي تعتمد على الموارد ، والتي يوجد منها الكثير ، تولد بشكل عام نوعًا من الجوائز. أفضل ما في الأمر ، أنه يمكنك معانقة أي من أصدقائك الروحانيين إذا كانوا يشعرون بالإحباط. من المستحيل المبالغة في تقدير مدى جمال هذا. قم بإلقاء بعض فن الألوان المائية الهادئة ، وبعض الرسوم المتحركة الساحرة ، والقطط السحرية والنتيجة هي رمية كشمير إلى حد ما في شكل لعبة فيديو. فقط انتبه إلى هذا التحذير: احتفظ بالمناديل في مكان قريب. يمكن أن يكون Spiritfarer مفجعًا.
تطابق جيد لـ: Hygge. المبالغة في الإجهاد. أولئك الذين يبحثون عن بعض الهدوء والسكينة.
ليست مباراة جيدة من أجل: أولئك الذين يحتاجون إلى أن تكون ألعابهم سريعة الوتيرة وتنافسية. أي شخص يتوقع استنساخ حيوان معبر ؛ على الرغم من أوجه التشابه ، فإن Spiritfarer ليست نوع اللعبة التي تلعبها إلى الأبد.
متوسط ​​وقت اللعب التقريبي: 30.5 ساعة
الى هنا شباب تكون قائمة بأفضل 24 لعبة على Xbox Game Pass . نتمنى أن أكون وفيت فيها لا تنسى أيضا أننا وضعنا القائمة الكاملة لألعاب Xbox Game Pass يمكنك الاطلاع عليها .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -