دليل الشراء أفضل الهواتف 2022

عند اختيار أفضل الهواتف 2022 ، يجب أن تفكر في هذه الأشياء: جودة التصميم والتصميم ، وسهولة الاستخدام ، والميزات ، والأداء ، والقيمة.
دليل الشراء أفضل الهواتف 2022
دليل الشراء أفضل الهواتف 2022

بشكل عام ، سيبدأ الهاتف الرئيسي في عام 2022 بحوالي 700 جنيه إسترليني ولكن قد يكلف أكثر من 1000 جنيه إسترليني في بعض الحالات. بموجب العقد ، فأنت تبحث عن ما بين 30 جنيهًا إسترلينيًا و 50 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا في المتوسط ​​ولكن يمكنك إنفاق الكثير إذا كنت تريد هاتفًا باهظًا والكثير من بيانات الهاتف المحمول.
تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن  مجموعة من القوائك التي ذكرنها تسلط الضوء على أفضل 10 هواتف ذكية 2022 المتاحة في الوقت الحالي ، فإن هذا لا يعني صراحةً الرائد (على الرغم من أنها تتميز بكثافة هنا). هناك إدخالات تتعارض مع مخططات الهاتف ذات النطاق المتوسط ​​والميزانية أيضًا ، ولكنها تكسب مكانها ، بناءً على الإمكانات والجودة المعروضة ، مقارنةً بسعرها.
عادةً ما يمنحك شراء الهاتف مباشرة أفضل قيمة ، لكننا نقدر أن الموارد المالية في العالم الحقيقي لا تستوعب دائمًا مثل هذه المشتريات الكبيرة لمرة واحدة. إذا استطعت ، فستحتاج بالتأكيد إلى بطاقة SIM وخطة ، بالإضافة إلى الهاتف. إذا لم يكن لديك واحد بالفعل ، فتحقق من أفضل صفقات بطاقة SIM فقط.

هل يجب عليك شراء هاتف iPhone أو Android؟

يوجد أكثر من نظام تشغيل للهاتف المحمول ، ولكن في الحقيقة نظامان فقط يستحقان الحديث عنهما: Android و iOS.
تعمل الغالبية العظمى من الهواتف اليوم بنظام Android - 12 هو أحدث إصدار تم طرحه للجمهور. في غضون ذلك ، قد يكون لمنصة Apple لنظام التشغيل iOS حصة سوقية أقل ، لكن المطورين دائمًا يطلقون تطبيقاتهم على iOS أولاً. نتيجة لهذا النهج ، لديه أحد أفضل متاجر التطبيقات التي يمكنك العثور عليها.
إذا كان لديك هاتف Android أو iPhone وترغب في الانتقال إلى هاتف يعمل بنظام التشغيل الآخر (نظام التشغيل) ، فمن السهل إلى حد ما نقل جهات الاتصال الخاصة بك وغيرها من البيانات المحددة من واحد إلى آخر. ما لا يمكنك نقله هو تطبيقات مدفوعة الثمن وبيانات تطبيقات معينة (مثل النسخ الاحتياطية لتطبيق WhatsApp) ، لذا ضع ذلك في الاعتبار إذا كنت تفكر في تغيير النظام الأساسي - وابحث عن أي مخاوف محددة قد تكون لديك بشأن هذه العملية.

لماذا يجب عليك شراء هاتف غير مقفل

الهاتف غير المؤمّن هو هاتف غير مرتبط بأي مشغل جوال معين ، مثل Vodafone أو EE. عادةً ما يعني شراء "غير مقفول" شراء الهاتف مباشرة بدون بطاقة SIM أو عقد مرفق.
النقطة الأكثر أهمية هي أن الهاتف غير المؤمّن هو دائمًا صفقة أفضل من شراء هاتف بعقد إذا كنت تستطيع تحمله.
الاستثناء الحقيقي الوحيد لذلك هو أجهزة iPhone من Apple - نظرًا لشعبيتها التقليدية ، غالبًا ما يدعم المشغلون تكلفة شراء iPhone من أجل إجبارك على صفقة مربحة طويلة الأجل.
بشكل عام ، إذا كنت تستطيع تحمل التكلفة الأولية للهاتف ، فسوف تدفع أقل على مدى عمر هاتفك عن طريق الشراء بدون قفل.
الأهم من ذلك ، أنك لست مقيدًا بعقد طويل. إذا كنت تريد هاتفًا جديدًا في أي وقت ، يمكنك شراء واحد دون الحاجة إلى إعادة الشراء للخروج من العقد المذكور أو الالتزام بسنتين أخريين.
فقط تأكد من التأكد من أن الهاتف الذي تحصل عليه غير مقفل على شبكة معينة.

الشريحة الصحيحة

هناك شيء آخر يجب مراعاته وهو حجم وشكل بطاقة SIM المطلوبة لهاتفك. تأكد من حصولك على بطاقة nano-SIM إذا كانت بطاقة nano-SIM هي ما يتطلبه هاتفك.
للتسجيل ، كل هاتف في هذه القائمة يأخذ بطاقة nano-SIM.
إذا أخطأت في ذلك فمن السهل حلها ؛ سترسل كل شبكة بكل سرور شريحة SIM مختلفة الحجم. تميل بطاقات SIM إلى أن تأتي بجميع الأحجام الثلاثة ، ما عليك سوى إخراج الشريحة التي تريدها.
ولكن هذا على افتراض أنك تحصل على بطاقة SIM جديدة ، وإذا كنت تبحث عن هاتف خالٍ من بطاقة SIM أو هاتف غير مقفل ، فمن المحتمل أن يكون لديك واحد بالفعل.
الأهم من ذلك هو التأكد من أنك إذا كنت تريد 5G ، فستحصل على هاتف وبطاقة SIM يدعمان 5G بانكانك الاطلاع على أفضل هواتف 5G .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -