هاتفك المحمول سيخبارك ما إذا كان كابل USB مكسورًا بفضل Android Auto 7.5

مرحبا شباب اليوم في قسم مشاكل و حلول أتيتكم بحل مفيد و جيد سنستفيد منه في القريب العاجل و موقعكم تك موحا - techmoha يأتيكم بالجديد كما عودناكم لذا أتمم معنا المقال إلى نهايته لتتعرف علي الطريقة هذه الطريقة هي :

سيتمكن هاتفك المحمول من إخبارك ما إذا كان كابل USB مكسورًا بفضل Android Auto 7.5

سيتمكن هاتفك المحمول من إخبارك ما إذا كان كابل USB مكسورًا بفضل Android Auto 7.5
سيتمكن هاتفك المحمول من إخبارك ما إذا كان كابل USB مكسورًا بفضل Android Auto 7.5

عندما تكون هناك شكوك في ما إذا كان كبل USB مكسورًا أم لا ، فإن الشيء الأكثر شيوعًا هو الجنون بتجربة كبلات مختلفة ، وتغيير محول الطاقة وأيضًا الشك في الهاتف المحمول أو الجهاز الذي تختبر به. حسنًا ، بعد إطلاق Android Auto 7.4 قبل أيام قليلة ، لوحظ بالفعل أن الإصدار التجريبي من Android Auto 7.5 يشتمل على حداثة فيما يتعلق بالمشكلة المملة للكابلات.
لا يوجد تأكيد رسمي حول موعد وصول هذا الإصدار الجديد من Android Auto ، ولكن إذا نظرنا إلى مدة أحدث إصداراته التجريبية ، يمكننا تخمين أنه سيصل في غضون شهر تقريبًا. حتى ذلك الحين ، ستتمكن فقط من الوصول إلى هذا النظام الجديد أثناء وجودك في مرحلة تجريبية ، على الرغم من أنه يجب أيضًا أن يقال هنا أنه لا يبدو أن جميع المستخدمين قد قاموا بتمكينه (على الأقل في الوقت الحالي).

Android Auto 7.5 كحليف لاكتشاف مشاكل كابل USB

على الرغم من وجود طريقة للاتصال بـ Android Auto لاسلكيًا ، إلا أن الطريقة الأكثر شيوعًا وراحة في كثير من الحالات هي القيام بذلك عبر الكابل. وعند الاتصال بالسيارة بالتحديد ، يمكنك الوصول إلى نظام التشخيص الجديد الذي أدرجته Google لإخبارنا ما إذا كان الكابل مكسورًا أم أن هناك مشكلة أخرى.
والأكثر شيوعًا عند حدوث إخفاقات في التعرف على Android Auto هو أن الكابل نفسه تالف. بمجرد توصيل هاتف Android المحمول الخاص بك بالسيارة ، يجب عليك إدخال "تعليمات الاتصال" في لوحة Android Auto للوصول إلى الأداة الجديدة. بعد ذلك سترى أنه لا يوجد الكثير من الغموض ، حيث يتعين عليك فقط فصل الكابل وإعادة توصيله لبدء التشخيص.
سيتمكن نظام Google من اكتشاف حالات الفشل المختلفة وسيقدم لك أيضًا توصيات متنوعة لحلها.
سيكون هذا النظام قادرًا على التمييز بين أخطاء متعددة مثل استخدامك لكابل شحن بدلاً من كابل بيانات أو أن المشكلة تتعلق بالمنفذ الذي قمت بتوصيله به. هذه النقطة الأخيرة مهمة أيضًا ، نظرًا لوجود بعض المركبات التي تحتوي على العديد من منافذ USB ، ولكن لا يتم استخدام جميعها لتوصيل الهاتف المحمول بـ Android Auto ، حيث يتم استخدام بعضها حصريًا لإعادة شحن بطارية الجهاز.

كيفية تحديث Android Auto إلى أحدث إصدار

يأتي الجزء المثير للاهتمام عندما تتحقق أداة التشخيص من جودة الكابل. يتم ذلك عن طريق تحليل اتصالك ، والتحقق مما إذا كان يميل إلى قطع الاتصال بشكل متكرر ، والإشارة إلى أن الكبل ذو جودة رديئة أو أنه تالف. ومع ذلك ، من الممكن أيضًا أن يكون الكبل غير متوافق وسيظهر في هذا النظام الجديد.
إذا استنتجت أداة التشخيص أن الكبل الخاص بك ذو جودة رديئة ، فسيتعين عليك أن تكون الشخص الذي يتخذ قرارًا بتجربة أي كابل آخر أو شراء آخر لا يسبب مشاكل. فيما يتعلق بالنظام ، فإنه يعرض العديد من التوصيات مثل استخدام كابل يقل طوله عن متر ، أو استخدام الكبل الأصلي المرفق مع هاتفك المحمول ، أو إذا كان من جهة تصنيع أخرى ، فتأكد من توافقه مع معايير USB IF.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -