لعبة The Ascent أصبحت متاحة عبر منصة PS5 وPS4

معلومات حول لعبة The Ascent

The Ascent هي لعبة RPG مطلق النار يمكن لعبها منفردة أو تعاونية كاملة وتحدث في عالم cyberpunk المذهل.
مرحبًا بكم في The Ascent Group Arcology ، المدينة العملاقة التي تديرها الشركات والتي يسكنها كائنات من جميع أنحاء المجرة. أنت تلعب كعامل بسيط ، مستعبد من قبل الشركة متعددة الجنسيات التي تتحكم في كل شيء وكل شخص في منطقتك. ذات يوم ، وقعت فجأة في زوبعة من الأحداث الكارثية: تنهار مجموعة Ascension لسبب غير معروف ، مما يهدد بقاء منطقتك. يجب أن تأخذ البندقية ثم تشرع في مهمة جديدة لمعرفة ما حدث بالفعل.
أنت تنتمي إلى The Ascent. سوف تنجو من سقوطه؟
مسافات بادئة زميل تحية! كل ما تعرفه على وشك أن يتغير. مهنتك المجزية المتمثلة في العبودية القسرية مع The Ascent Group على كوكب فيليس تقترب من نهايتها والمغامرة الحقيقية بدأت للتو. لقد انهارت للتو شركة Ascent الضخمة التي تملكك أنت وكل من فيها. هل يمكنك العيش بدونها؟
لعبة The Ascent أصبحت متاحة عبر منصة PS5 وPS4
لعبة The Ascent أصبحت متاحة عبر منصة PS5 وPS4

يطرح عالم Cyberpunk من The Ascent على PS4 و PS5 غدًا. تم تطوير The Ascent بواسطة فريق مكون من 12 شخصًا هنا في Neon Giant وتم نشره بواسطة Curve Games ، وهو عبارة عن لعبة إطلاق نار منفردة وتعاونية من ألعاب تقمص الأدوار تجري أحداثها في عالم cyberpunk. يقع مقره في مدينة تديرها شركة تمتد عالياً في السماء ومليئة بالمخلوقات من جميع أنحاء المجرة. أنت تلعب كعامل ، مستعبد من قبل الشركة التي تمتلكك أنت وكل شخص آخر في منطقتك: The Ascent Group. ذات يوم ، وقعت فجأة في دوامة من الأحداث الكارثية: تغلق مجموعة الصعود لأسباب غير معروفة ويهدد بقاء منطقتك. يجب أن تحمل السلاح وتشرع في مهمة جديدة لمعرفة ما الذي بدأ كل شيء.
تم تحسين العالم الغني على كوكب فيليس بشكل أكبر بفضل قوة وحدة التحكم اللاسلكية DualSense لجهاز PS5. استمع واشعر بعلم الآركولوجيا البائس لـ The Ascent مع كل شيء بدءًا من أصوات أناشيد الإعلانات وحتى الشعور بالأسلحة الديناميكية بين يديك.
قوة الصوت في لعبة 
The Ascent
بفضل مكبر الصوت DualSense ، يمكن للاعبين تجربة مستوى آخر من الصوت داخل اللعبة. في خضم معركة وسط إطلاق النار ، فقط عندما تعتقد أنك انتهيت ، يمكن للاعبين سماع حزم الصحة وهي تسقط من الأعداء. في كل مرة تتعرض فيها لضرب أو تنبيه مجموعة من الأعداء ؛ ستسمع الفعل قادمًا من يديك. في اللحظات الأقل نشاطًا ، بينما تتجول في شوارع النيون في علم الأورام ، ستسمع دعاية وإعلانات الشركات من علم الأورام التي تحاول غسل دماغ عقلك البادئة.

كل ما تحتاج لمعرفته قبل انطلاق لعبة The Ascent عبر منصة PS5 وPS4

سيصدر Ascent في 29 يوليو ، وإليك كل ما يحتاجه المشجعون لمعرفته حول لعبة Cyberpunk ARPG القادمة من استوديو Neon Giant.
الإصدار الأول من استوديو Indie Neon Giant ، The Ascent عبارة عن لعبة إطلاق نار ثنائية العصا ARPG تدور أحداثها في عالم cyberpunk البائس. تتميز بقصة غامرة وميكانيكا قتالية ، تميز اللعبة نفسها عن ألعاب ARPG التقليدية وألعاب النهب بفضل بناء العالم.
سيكون لدى Ascent صفقة حصرية مع Microsoft وستكون متاحة على Xbox Game Pass عند الإصدار. على الرغم من إجراء مقارنات مع امتيازات مثل Shadowrun و Diablo ، تعرض مقطورات The Ascent الهوية الفريدة للعبة من خلال نظام التقدم والتصميم العالمي النابض بالحياة. على الرغم من أن The Ascent تم تطويره من قبل فريق صغير مكون من 11 شخصًا ، إلا أنه يتمتع بالقدرة على أن يكون واحدًا من أكثر ألعاب ARPG تميزًا في الذاكرة الحديثة.

مقدمة للعبة The Ascent لكل من PS5 وPS4

The Ascent هي لعبة ARPG ثنائية العصا تدور أحداثها في عالم السايبربانك. بعيدًا في المستقبل حيث حولت الرأسمالية المفرطة العالم فيليس إلى ديستوبيا ، تمتلك شركة ضخمة تسمى The Ascent Group الجميع. في أحد الأيام ، يتم إغلاق The Ascent Group فجأة لأسباب غير معروفة ويجب على اللاعب حمل السلاح من أجل البقاء على قيد الحياة. تدور أحداث اللعبة في The Ascent Group arcology ، وهي مدينة تجارية مليئة بالمخلوقات من جميع أنحاء المجرة ويجب على اللاعبين التقدم عبر طبقات علم الأورام حتى يصلوا إلى القمة.
يتميز The Ascent بمنظور من أعلى إلى أسفل يسمح للاعبين بالتصويب عاليًا أو منخفضًا ، ويتيح للاعبين الانخراط في البيئات القابلة للتدمير من أجل الحصول على ميزة تكتيكية أو تغطية ضد الأعداء. يمكن للاعبين اللعب بمفردهم أو مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء أثناء استكشافهم لعالم فيليس.
يمكن تخصيص الشخصيات من خلال البرامج الإلكترونية لأنماط لعب مختلفة وكما هو متوقع من لعبة ذات طابع سايبربانك ، ستتميز The Ascent أيضًا بالقدرة على الاختراق باستخدام Cyberdeck. ستلعب عناصر RPG التقليدية مثل نقاط المستوى والمهارة دورًا أيضًا بينما يتم التأكيد على التركيز على الاستكشاف من خلال التصميم المترابط الضخم.
ستسمح هزيمة الأعداء للاعبين بجمع غنائم متفاوتة الندرة والتي يمكن ترقيتها لدى صانعي الأسلحة وستتوسع مع أعداء أكثر صعوبة. أحد الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام في The Ascent هو بناء العالم التفصيلي المميز في اللعبة. تتميز الأسلحة والدروع بأوصاف مصنوعة يدويًا ومعلومات الشركة المصنعة التي تعود إلى تقاليد فيليس. سيقوم اللاعبون أيضًا بتخزين معلومات حول الأعداء والمواقع والشخصيات التي تمت مواجهتهم في مخطوطاتهم.
ما يجلبه Neon Giant من تجربتهم
على الرغم من كونه مطورًا مستقلًا صغيرًا يتألف من 11 شخصًا ، فإن الفريق في Neon Giant يجلب قدرًا كبيرًا من الخبرة إلى The Ascent. تم تشكيل Neon Giant في عام 2018 ، وهو فريق من قدامى المحاربين السابقين في صناعة AAA الذين عملوا سابقًا في ألعاب مثل Far Cry 3 و Bulletstorm و Wolfenstein و DOOM والمزيد. كانت الرؤية وراء الاستوديو هي إنشاء ألعاب الحركة التي من شأنها أن تصمد أمام عروض AAA على الرغم من حجمها. ظل Ascent قيد التطوير لمدة ثلاث سنوات ومن الواضح أن نرى كيف ترجمت هذه التجربة إلى اللعبة من تصميم العالم الطموح إلى أنظمة القتال الضيقة.
مرة أخرى في عام 2018 ، منحت Epic Games Neon Giant بمنحة للعمل على The Ascent واكتسبت اللعبة زخمًا سريعًا نسبيًا حيث أبرمت صفقة حصرية مع Microsoft بعد فترة وجيزة. تم تطوير Ascent في Unreal Engine 4 وكان من المقرر أصلاً أن يكون عنوان إطلاق Xbox Series X ولكن تم تأجيله إلى 29 يوليو 2021 مع إصدار على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و Xbox One و Xbox Game Pass أيضًا. مع نظام تقدم مثير قائم على الترقية وقصة غامرة ، يبدو The Ascent واعدًا ويضع لمسة فريدة على نوع ARPG.
تصدر The Ascent في 29 يوليو 2021 على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و Xbox One و Xbox Series X / S.

لعبة Ascent متاحة لأجهزة PS4 و PS5

لعبة RPG / مطلق النار ثنائية العصا من Neon Giant تم طرح The Ascent الآن على PS4 و PS5. كانت متوفرة في الأصل لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S والكمبيوتر الشخصي ، وهي ترى اللاعبين يستكشفون هيكلية فيليس بعد انهيار مجموعة Ascent التي تبدو قوية. تحقق من مقطورة الإصدار أدناه.
مسلحين بمجموعة متنوعة من الأسلحة ، يجب على المرء حماية أراضيه من الفصائل والعصابات المتنافسة مع تحديد سبب انهيار المجموعة. يسمح تخصيص الإحصائيات باستخدام التعزيزات المختلفة ، مثل انفجار الأعداء عند الموت ، وشعاع نيوتروني يخترق الدروع والمزيد. اللعب الفردي متاح ولكن يمكنك أيضًا الانضمام إلى ما يصل إلى ثلاثة لاعبين آخرين في تعاون محلي وعبر الإنترنت.
 لقد تلقت عددًا من تحسينات جودة الحياة منذ إصدارها مثل ناقل الحركة وخيارات الصعوبة و New Game Plus. ترقبوا أي تحديثات مستقبلية في الأيام القادمة. سيصدر Ascent في 29 يوليو ، وإليك كل ما يحتاجه المشجعون لمعرفته حول لعبة Cyberpunk ARPG القادمة من استوديو Neon Giant.
الإصدار الأول من استوديو Indie Neon Giant ، The Ascent عبارة عن لعبة إطلاق نار ثنائية العصا ARPG تدور أحداثها في عالم cyberpunk البائس. تتميز بقصة غامرة وميكانيكا قتالية ، تميز اللعبة نفسها عن ألعاب ARPG التقليدية وألعاب النهب بفضل بناء العالم.
سيكون لدى Ascent صفقة حصرية مع Microsoft و
The Ascent ستكون متاحة على Xbox Game Pass عند الإصدار. على الرغم من إجراء مقارنات مع امتيازات مثل Shadowrun و Diablo ، تعرض مقطورات The Ascent الهوية الفريدة للعبة من خلال نظام التقدم والتصميم العالمي النابض بالحياة. على الرغم من أن The Ascent تم تطويره من قبل فريق صغير مكون من 11 شخصًا ، إلا أنه يتمتع بالقدرة على أن يكون واحدًا من أكثر ألعاب ARPG تميزًا في الذاكرة الحديثة.

لعبة The Ascent أصبحت متاحة عبر منصة PS5 وPS4

لمزيد من التفاصيل حول The Ascent. شاهد الفيديو 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -