أفضل 10 ألعاب كيربي Kirby للمغامرة

هل تعرف أفضل ألعاب Kirby انه ما أصبح واحدًا من أكثر سلاسل Nintendo إبداعًا على مر السنين. مع اقتراب كرة البافبول الوردية من الذكرى السنوية الثلاثين لتأسيسه ، إنه وقت رائع لإلقاء نظرة على العديد من المغامرات التي خضناها مع البطل المستنشق. من خلال العناصر الأساسية مثل قدرات النسخ المميزة لـ Kirby ونظام التشغيل الأساسي ، قام مختبر HAL بتغيير الصيغة بتصميمات وميزات مثيرة للاهتمام - جنبًا إلى جنب مع الميكانيكا المختلفة التي تحقق أقصى استفادة من المنصات المختلفة التي استقر عليها كيربي Kirby . أثبت الإصدار الأخير من Kirby and the Forgotten Land مرة أخرى أن لعبة البافبول الوردية لديها الكثير لتقدمه. انضم إلينا أثناء رحلتنا من خلال اختيارنا أفضل 10 ألعاب Kirby.
www.techmoha.com
أفضل 10 ألعاب كيربي Kirby للمغامرة
هي بنا أصدقاء لنتعرف على أفضل 10 ألعاب كيربي Kirby للمغامرة

1- هجوم كيربي الجماعي Kirby Mass Attack

تم إصداره لـ Nintendo DS في عام 2011 ، وطبق Kirby Mass Attack نهجًا أكثر مرحًا للتسلسلات من خلال إطلاق منصة ألغاز مبتكرة تتميز بالكثير من Kirbys. في ذلك ، يساعد اللاعبون سرب Kirby على الانتقام الدقيق من المعالج الشرير Necrodeus من خلال التلاعب بهم وأعدائهم وعناصر المستوى الرئيسي باستخدام قلم DS وأدوات التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس.
أنجز كيربي ماس أتاك شيئين لنينتندو. لقد أظهر أن فريق Kirby لا يزال لديه الدافع لتجربة أفكار جديدة ، وقدم لمحبي DS لعبة استفادت بشكل إبداعي من تقنية شاشة اللمس المحمولة. إنه ليس الإدخال الأقوى في السيرة الذاتية لـ Kirby ، لكنه كان علامة على أن السلسلة لم تفقد ميزتها الغريبة.

2 -  كيربي أند ذا أميزينج ميرور Kirby & The Amazing Mirror

عززت Kirby و The Amazing Mirror سلسلة Kirby باعتبارها واحدة من أكثر ألعاب Nintendo إبداعًا. في ذلك ، يجد البافبول الوردي نفسه منقسمًا إلى أربعة كيانات ملونة منفصلة ويتم تكليفه بمهمة إعادة تجميع قطع المرآة السحرية لإنقاذ سكان Mirror World.
في تطور منعش على تنسيق التمرير الجانبي المعتاد ، لعب Kirby و The Amazing Mirror كمغامرة في Metroidvania حيث قام اللاعبون بفتح مناطق جديدة بقدرات مختلفة واكتشاف كل الأسرار والمسارات المخفية والألعاب المصغرة والمكافآت ضمن تسعة ألعاب. عوالم. إضافة إلى جاذبيتها ، تميزت Kirby و The Amazing Mirror بالقدرة على الاتصال بشخصيات Kirby الأخرى عبر الهاتف المحمول لإضفاء مهاراتهم الفريدة على أي موقف معين.

3 - كيربي دريم لاند Kirby's Dream Land 2

حقق نجاح Kirby's Adventure لـ NES في عام 1993 ما يكفي من رصيد الألعاب لـ Kirby للتفرع إلى مشروعين جانبيين: Kirby's Pinball Land و Kirby's Dream Course. ومع ذلك ، بحلول عام 1995 ، كان المعجبون يتوقون للعودة إلى جذور كيربي ، وسلمت نينتندو في البستوني مع Kirby's Dream Land 2 for Game Boy.
دفع Kirby's Dream Land 2 السلسلة إلى الأمام من خلال تحسينات اللعب ، وتعديلات التصميم ، وبعض أفضل المنصات ثنائية الأبعاد التي قدمها Game Boy. تم تحسين القدرات القديمة ، وتم تقديم حلفاء جدد مثل Rick the Hamster و Kine the Ocean Sunfish و Coo the Owl لتقديم يد المساعدة. كانت عودة مختبر HAL إلى Dream Land نجاحًا شاملاً ، حيث أطلق Kirby's Dream Land 2 في قائمة أفضل البائعين في Game Boy وحصل على المركز الأول في قوائم ألعاب Best Game Boy إلى الأبد. و هي الآن تعد من أفضل 10 ألعاب كيربي Kirby للمغامرة .

4 -  كيربي 64: شظايا الكريستال Kirby 64: the Crystal Shards

لم يهز ظهور Kirby لأول مرة على Nintendo 64 عالم الألعاب ، لكنه حمل شعلة Kirby إلى الأمام ببعض الطرق الجديدة والمبتكرة. على الرغم من أنه لا يزال يمثل منصة للتمرير الجانبي في القلب ، إلا أن بيئات 2.5D الخاصة بشركة Crystal Shards ووهم حرية Super Mario 64-esque كان تغييرًا منعشًا للسرعة. علاوة على ذلك ، أعطت قوة المعالجة الكبيرة لجهاز N64 كرة البافبول الوردية مظهرًا جديدًا وحديثًا مقارنة بألقابه Game Boy Advanced.
فوق التحسينات الرسومية ، تم تحسين Kirby 64: The Crystal Shards على حركات Kirby التقليدية. بالإضافة إلى استنشاق سمات عدوه وافتراضها ، تمت ترقية كيربي مع القدرة على الجمع بين قوى مختلفة لتأثيرات مختلفة. ابتلاع عدو كهربائي وسيف ، على سبيل المثال ، خلق السيف الضوئي ؛ في حين أن التهام الكهرباء والجليد خلق ثلاجة علاجية. جلب نظام التحرير والسرد المزيد من المضمون لترقية كيربي 64 بت.

5 - عودة كيربي إلى دريم لاند Kirby's Return to Dream Land

أعاد Kirby's Return to Dream Land البطل الوردي إلى جذوره في مغامرة مبهجة بالألوان على Wii. إنها تقدم لعبة 2.5D platforming تذكرنا بـ Kirby 64: The Crystal Shards في كل من الأسلوب المرئي وميكانيكا اللعب. كان هذا جزئيًا بسبب حقيقة أن الإنتاج في Kirby's Return to Dream Land بدأ فعليًا فورًا بعد Kirby 64 ، لكن استغرق HAL و Nintendo ما يقرب من 11 عامًا لضبطه في شكل لإصدار Wii.
وقد أتى الاستثمار ثماره. ذكّرت عودة كيربي إلى دريم لاند المشجعين بسبب سقوطهم من أجل كرة البافول الصغيرة التي يمكن أن تفعل ذلك. أوقفت Nintendo مؤقتًا ابتكار السلسلة لإطلاق مغامرة منصة قوية تظهر كيربي يفعل ما يفعله بشكل أفضل: استنشاق الأعداء ، وبصقهم ، ونسخ أسلوبهم من حين لآخر. تمت إضافة ميزات جديدة مثل القدرات الفائقة والاشتراك التعاوني المتعدد اللاعبين فقط إلى المتعة. ربما حدثت عودة كيربي على كوكب غريب ، لكنها شعرت أنها قريبة من المنزل.

6 - كيربي وفرشاة قوس قزح Kirby and the Rainbow Paintbrush

لقد جلبت Kirby و Rainbow Paintbrush جهاز Wii U إلى الحياة من خلال عرض أسلوب الطين المبهج. من خلال طريقة اللعب التي تذكرنا بـ Kirby: Canvas Curse على DS ، ترى Rainbow Paintbrush أنك ترسم مسار كيربي عبر كل مرحلة أو تحميه من الأعداء على لوحة اللمس Wii U. بأخذ شكل كرة صغيرة من الصلصال ، تُظهر المغامرة الملونة مرة أخرى إبداع السلسلة ، مع عالم ملفت للنظر يجلب حياة متجددة لمنصة اللعب. انها حقا متعة لا تنسى.

7 - ملحمة الغزل كيربي Kirby's Epic Yarn

استفادت Kirby's Epic Yarn بالكامل من مظهرها الفريد ، حيث دمجت جماليات الفنون والحرف اليدوية في كل جانب من جوانب اللعبة. العناصر مجعدة ، والخلفيات مطوية ، والأعداء ينهارون كما لو تم تجميعهم معًا بواسطة لباد ، وخيط ، وعصي غراء. لقد ولت حركات كيربي القياسية ، وفي مكانها كانت القدرة على إعادة تشكيل جسده في أي مركبة أو جهاز يتطلبه الموقف. كان لمسة منعشة على تركيبة الشيخوخة ، مع حزم من السحر، و هي تعد من أفضل 10 ألعاب كيربي Kirby للمغامرة . 

8 - كيربي سوبر ستار الترا Kirby Super Star Ultra

كان Kirby Super Star لعام 1996 لـ SNES عبارة عن بوفيه رائع لكل ما يمكنك تناوله ، حيث يقدم ثماني ألعاب Kirby اللحمية في خرطوشة لذيذة واحدة. كأول لعبة Kirby تقدم التعاونية ، كانت مليئة بستة عشر لعبة. كل واحدة من عروضها تبدو وكأنها دخول مستقل مصقول. سواء أكان الأمر يتعلق باستكشاف الكهوف في Great Cave Offensive ، أو الصعود في الرتب في Helper to Hero ، أو العودة إلى الأساسيات في Spring Breeze ، فهناك القليل جدًا من الأشياء التي يتم التعامل معها لزيادة عدد ألعاب النسخة الجديدة. بفضل خدمة المعجبين ، تذكرنا Kirby Super Star Ultra لماذا كبرنا في حب كرة البافبول من Nintendo على مر السنين.

9 - كيربي: كوكب روبوت Kirby: Planet Robobot

في عام 2016 ، هبط كيربي على نظام 3DS بطريقة ميكانيكية لا تُنسى. استفاد
Kirby: Planet Robobot إلى أقصى حد من الوظائف ثلاثية الأبعاد للجهاز المحمول لتقديم مغامرة منصة لعبت حولها بعمق المجال عن طريق تحريك كرة البافبول الوردية ذهابًا وإيابًا بين المستويات. كما أن التنوع السخي للقدرات المعروضة هي أيضًا متعة لا نهاية لها للتلاعب بها والنسخ. ولكن ما يميز Planet: Robobot حقًا هو تقديم البدلة الميكانيكية التي يمكن أن يقودها كيربي. بالإضافة إلى منح Kirby قوى جديدة في القتال ، يلعب الدرع أيضًا دورًا لحل الألغاز بطرق مبتكرة.

10 - كيربي والأرض المنسية Kirby and the Forgotten Land

أعاد Kirby and the Forgotten Land البطل المستنشق لمغامرة جديدة بالكامل ثلاثية الأبعاد و هي تعد من أفضل 10 ألعاب كيربي Kirby للمغامرة . مع نظام أساسي أكثر انفتاحًا ، وإعدادات غامضة مع مراحل مذهلة بصريًا ، ومجموعة من الميزات ، تبدو لعبة Forgotten Land حقًا وكأنها خطوة كبيرة للأمام في لعبة puffball الوردية. تمتلئ Waddle Dee Town بالسحر ، حيث تقدم ألعابًا مصغرة مبهجة ومتاجرًا مفيدة وسينما وكولوسيومًا وغير ذلك. أحدث إدخال لـ Kirby هو تجربة منعشة لسلسلة لم تبتعد عن صيغة التمرير الجانبي ، حيث تُظهر إبداع مختبر HAL بتصميمات المستوى المبتكرة وإضافة مهارات جديدة مثل وضع الفم ، تأخذ Forgotten Land كيربي إلى جديد مرتفعات. لا يسعنا الانتظار لنرى إلى أين ستذهب السلسلة بعد ذلك.
شكرا أصدقائي على قراءة المقال و أتمنى أن أكون قد وفقت في ذكر لكم أفضل 10 ألعاب كيربي Kirby للمغامرة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -