6 ميزات جديدة ستحصل عليها رسائل WhatsApp الصوتية

سيتم تحديث رسائل WhatsApp الصوتية قريبًا جدًا بميزات جديدة مثل التشغيل في الخلفية وإمكانية مراجعتها قبل إرسالها أو تسريع سرعة تشغيلها.
أصبحت رسائل WhatsApp الصوتية ، منذ أن نفذتها منصة المراسلة المملوكة لشركة Meta في عام 2013 ، من أكثر أشكال الاتصال استخداما من قبل المستخدمين حول العالم ، نظرا لأن تسجيل وإرسال مذكرة صوتية أسرع وأسهل من كتابة رسالة. والدليل الجيد على ذلك هو أن مستخدمي WhatsApp يرسلون يوميًا ما معدله 700 مليون رسالة صوتية.
لأجل هذا كله، أعلنت WhatsApp للتو على مدونتها الرسمية عن 6 ميزات جديدة ستحصل عليها رسائل WhatsApp الصوتية ، والتي سنشرحها بالتفصيل أدناه.
6 ميزات جديدة ستحصل عليها رسائل WhatsApp الصوتية
6 ميزات جديدة ستحصل عليها رسائل WhatsApp الصوتية
قبل أن نتحدث عن 6 ميزات جديدة ستحصل عليها رسائل WhatsApp الصوتية
دعونا أذكر لكم بعض المعلومات حول تطبيق الواتساب أولا.

معلومات حول واتساب WhatsApp

هنالك أكثر من مليارَي شخص في أكثر من ١٨٠ بلدًا يستخدمون واتساب للبقاء على اتصال مع أصدقائهم وأفراد أسرهم في كل مكان وزمان. إن واتساب مجاني ويوفر اتصالات ومراسلات فورية ومضمونة وآمنة على الهواتف الخلوية في كافة أنحاء العالم.
وأجل، الاسم WhatsApp هو تلاعب لفظي لعبارة What's Up.
قد تسري عليك رسوم استخدام البيانات الخلوية.
مهمة تطبيق واتساب 
في مستهل مسيرته، كان واتساب يُستخدَم بديلاً للرسائل النصية القصيرة. أما الآن، فأصبح منتجنا يدعم إرسال مختلَف الوسائط واستقبالها، مثل: الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو والمستندات والموقع الجغرافي والمكالمات الصوتية. ولأن واتساب أصبح شاهدًا على أكثر اللحظات خصوصية في حياتكم الشخصية، صمّمنا خاصية التشفير التام بين الطرفين في تطبيقنا. كل قرار نتخذه فيما يخص منتجاتنا تحدوه رغبتنا القوية في مد جسور التواصل بين الناس في أي مكان بالعالم، ومن دون عقبات.
فريق واتساب
تأسست واتساب على يد يان كوم وبراين آكتن اللذين عمِلا معاً في شركة Yahoo حيث بلغ مجموع سنوات خدمتهما عشرين عاماً. انضمت واتساب إلى فيسبوك عام ٢٠١٤، لكنها استمرت في العمل كتطبيق مستقلّ مع التركيز على بناء خدمة مراسلة تعمل بسرعة ويمكن الاعتماد عليها في أي مكان في العالم.

6 ميزات جديدة ستحصل عليها رسائل WhatsApp الصوتية

الاستماع خارج الدردشة رسائل WhatsApp الصوتية:

 إمكانية الاستماع إلى أي رسالة صوتية خارج الدردشة، ما يتيح متابعة مهام أخرى في الوقت نفسه أو قراءة الرسائل الأخرى والردّ عليها.
من التحسينات الرائعة الأخرى التي ستتلقاها رسائل WhatsApp الصوتية تشغيلها في الخلفية ، وهي وظيفة ستتمكن بفضلها من الاستماع إلى مذكرة صوتية أثناء قراءة أو كتابة الرسائل في الدردشات الأخرى.

إيقاف التسجيل مؤقتًا/استئنافه رسائل WhatsApp الصوتية:

 عند تسجيل رسالة صوتية، ستتمكّن من إيقاف التسجيل مؤقتًا واستئنافه عندما تكون مستعدًا، وهذا في حال تمت مقاطعتك أو احتجت إلى ترتيب أفكارك.
عرض موجات صوتية للرسائل المسجّلة: عرض مرئي للرسائل الصوتية للمساعدة في تتبُع التسجيل.
فيما يتعلق بهذا ، من المستجدات الأخرى التي ستصل قريبًا إلى الرسائل الصوتية WhatsApp إمكانية الاستمرار في الاستماع إلى ملاحظة صوتية من حيث أوقفتها مؤقتًا ، لأنه إذا أوقفتها مؤقتًا أثناء الاستماع إليها ، فعندما تعود إلى الدردشة ، يمكنك متابعة الاستماع إليها من حيث توقفت.
وبهذا المعنى ، فإن إحدى الوظائف الجديدة للملاحظات الصوتية في WhatsApp هي إمكانية الإيقاف المؤقت والاستمرار في تسجيل رسالة صوتية ، بحيث يمكنك إيقاف التسجيل ومتابعته لاحقًا عند تسجيل ملاحظة صوتية. هذا مفيد حقًا خاصةً عندما يقاطعك شخص ما في منتصف التسجيل أو إذا كنت بحاجة إلى التفكير بشكل أفضل فيما تريد قوله.

الاستماع قبل الإرسال رسائل WhatsApp الصوتية:

 إمكانية الاستماع إلى رسائلك الصوتية قبل إرسالها. أخيرًا ، آخر المستجدات التي ستأتي إلى الرسائل الصوتية في WhatsApp هي إمكانية الاستماع إلى رسالة قبل إرسالها ، وهي وظيفة مفيدة حقًا تتيح لك الاستماع إلى رسالة صوتية بعد تسجيلها مباشرة لتقرر ما إذا كنت تريد ذلك أرسلها أو ، على العكس من ذلك ، تخلص منها.

تذكّر نقطة التوقف رسائل WhatsApp الصوتية:

 إذا أوقفت مؤقتًا الاستماع إلى رسالة صوتية، سيكون بإمكانك المتابعة من حيث توقفت عند الرجوع إلى الدردشة.

التشغيل السريع للرسائل المعاد توجيهها رسائل WhatsApp الصوتية

إمكانية تشغيل الرسائل الصوتية بسرعة x1.5 أو x2 للاستماع بسرعة أكبر إلى الرسائل العادية والمعاد توجيهها.
أول الوظائف الجديدة التي ستأتي إلى الملاحظات الصوتية في WhatsApp هي التشغيل السريع للرسائل ، والتي من خلالها ستتمكن من تسريع سرعة تشغيل كل من الرسائل العادية والمعاد توجيهها بمعدل 1.5X أو 2X.

سترتقي رسائل WhatsApp الصوتية مع كل هذه الميزات الجديدة هذه هي جميع الأخبار التي وصلتنا عن  6 ميزات جديدة ستحصل عليها رسائل WhatsApp الصوتية
يبدأ WhatsApp في إطلاق إحدى أكثر وظائفه المتوقعة: هذه هي الطريقة التي يعمل بها مشغل المذكرات الصوتية الجديد أصبحت الرسائل الصوتية عبر WhatsApp الطريقة الأكثر شيوعًا للتواصل مع أصدقائنا وعائلتنا بالإضافة إلى ذلك ، على المستوى المرئي ، سيتم عرض رسائل WhatsApp الصوتية على شكل موجات بحيث يسهل متابعة الجدول الزمني لها.
هذه هي الميزات الست الجديدة التي ستأتي إلى رسائل WhatsApp الصوتية قريبًا جدًا
يتيح لك WhatsApp الآن إخفاء وقت اتصالك الأخير عن أشخاص محددين
أكد WhatsApp أن جميع هذه الوظائف الجديدة ستصل إلى رسائلك الصوتية خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، ولكن إذا كنت ترغب في تلقيها قبل الباقي ، فننصحك بالتسجيل في برنامج Beta الخاص بهم.
ساعدت الرسائل الصوتية في تيسير وتسريع عملية التواصل عبر محادثات معبّرة؛ لأن التعبير عن المشاعر أو الحماسة من خلال الصوت يكون أكثر طبيعية مقارنةً بالرسائل النصية. وفي كثير من الأحيان، تكون الرسائل الصوتية هي الشكل المفضَّل للتواصل على واتساب؛ فاستخدامها سهل للجميع، سواء كانوا أفراد عائلتك الذين لا يفضّلون الكتابة أو أصدقاءك الذين يحبون سرد القصص أو أقرانك الذين يحتاجون إلى كلمات محفزة أو حتى أنت شخصيًا عندما تريد سماع صوت أحبائك في نهاية يوم طويل.
هذه هي 6 ميزات جديدة ستحصل عليها رسائل WhatsApp الصوتية إذا كنت تريد 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -