5 أشياء يجب أن يتعلمها مالكو iPhone الجدد

5 أشياء يجب أن يتعلمها مالكو iPhone الجدد
تعد أجهزة iPhone من أشهر العلامات التجارية للهواتف الذكية في العالم. إذا حصلت على واحدة لنفسك ، فقد اتخذت القرار الصحيح. الآن يتعلق الأمر بمدى إمكانية استخدام الجهاز الجديد والاستفادة منه.
بعض الأشخاص غير رسميين إلى حد ما ولا يجيدون استخدام أجهزة iPhone الخاصة بهم للتصفح ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية والمكالمات الهاتفية. ومع ذلك ، هناك الكثير الذي يمكن للمرء القيام به ، ويبدو الأمر أشبه بالضياع لعدم الاستفادة بشكل أكبر من iPhone .
ستمنحك هذه المقالة بعض النصائح القيمة كمستخدم جديد لجهاز iPhone. استوعب المعلومات ، وستكون ملزمًا بتجربة أفضل بشكل عام أثناء استخدام جهاز iPhone الخاص بك.
لحماية هاتفك و الاستمتاع به يجيب عليك اتبع الخطوات التالية لحماية هاتفك حيث 5 أشياء يجب أن يتعلمها مالكو iPhone الجدد .
5 أشياء يجب أن يتعلمها مالكو iPhone الجدد
5 أشياء يجب أن يتعلمها مالكو iPhone الجدد

5 أشياء يجب أن يتعلمها مالكو iPhone الجدد

محتويات المقال : 
  • حماية الهاتف الذكي
  • تحقق من متجر التطبيقات
  • الاستفادة من ميزة الوضع الداكن
  • اعتني ببطاريته
  • تحقق من سيري

حماية الهاتف الذكي

لنبدأ بالحماية. بشكل عام ، أجهزة iPhone قوية جدًا وموثوقة. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يمكنك توقع السقوط على سطح صلب وعدم مواجهة العواقب.
الحافظة الواقية هي استثمار صغير يمكن أن يوفر لك الكثير من المال والوقت. أنت لا تريد التعامل مع شاشة آيفون مكسورة ، أليس كذلك؟ استبداله سوف يستغرق وقتا ويكلف المال.
إلى جانب الضرر المادي ، عليك أيضًا التفكير في التهديدات المحتملة عبر الإنترنت. تجنب عناوين URL المشبوهة التي تصادفها عندما يقوم شخص ما بإرسال رسائل إليك.
للحفاظ على خصوصية الأمور وجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للسارق المحتمل الذي يضع يده على جهاز iPhone الخاص بك ، اتبع الخطوات لإعداد كلمة مرور. المصادقة ذات العاملين هي أيضًا طريقة شائعة لتقديم أمان إضافي.
أخيرًا ، تأكد من التحقق من تحديثات iOS وتثبيتها بمجرد توفرها. ونسخ البيانات احتياطيًا في حالة فقدها. عادةً ما تكون iCloud هي الطريقة المفضلة للنسخ الاحتياطي للبيانات بين مستخدمي iPhone.

تحقق من متجر التطبيقات

يعد متجر التطبيقات الرسمي أحد أفضل الأشياء التي يمكنك تجربتها كمالك لجهاز iPhone. هناك العديد من التطبيقات التي تتراوح من الترفيه إلى التعليم. يمكنك التحقق من الفئات المتاحة وتحديد التطبيقات التي تناسبك.
في أغلب الأحيان ، يقوم المستخدمون بفحص التطبيقات الشائعة أو اختيار فئة معينة وإلقاء نظرة على الجزء العلوي من القائمة.
بعض التطبيقات مجانية تمامًا ، بينما تتطلب تطبيقات أخرى رسومًا لمرة واحدة أو تأتي مع نموذج اشتراك. يعد Freemium أيضًا نموذج عمل شائعًا بين مطوري التطبيقات الذين يرغبون في تحقيق الدخل منه.
بغض النظر عن كيفية جني التطبيق للأموال ، لا يزال لديك خيارات متعددة للنظر فيها والنظر فيها. الشيء المهم هو مراقبة متجر التطبيقات والحصول على تطبيق إذا كنت تشعر أنه يمكن أن يعزز تجربتك العامة باستخدام iPhone.

استخدم ميزة الوضع الداكن

ميزة الوضع المظلم هي شيء يطالب به العديد من مستخدمي Apple منذ سنوات. سئم الناس الحاجة إلى تعديل سطوع الشاشة متى استخدموا iPhone في إعدادات الإضاءة المنخفضة.
بالإضافة إلى التجربة ، التي كانت عكس التجربة الخالية من المتاعب ، كانت هناك مخاوف بشأن سلامة الفرد ، خاصة فيما يتعلق بالعيون.
لحسن الحظ ، تغير الوضع ، وأصبح اتجاه الوضع المظلم أكثر بروزًا ، ليس فقط على أجهزة iPhone.
لتمكين الوضع المظلم على جهاز iPhone ، انتقل إلى علامة التبويب "الإعدادات" وانقر على لوحة العرض والسطوع. هنا ، يمكنك التبديل بين الوضعين الفاتح والداكن. في المرة التالية التي يتعين عليك فيها استخدام iPhone في إعدادات الإضاءة المنخفضة ، لا تهتم بضبط سطوع الشاشة. بدلاً من ذلك ، قم بتمكين الوضع المظلم.

اعتني ببطاريته

الهواتف الذكية الجديدة لا تعاني من مشاكل في الأداء ، أو على الأقل لا ينبغي أن يكون لديها مشاكل. ومع ذلك ، لا يزال من المهم الاهتمام بالجهاز حتى لا تضطر إلى دفع ثمنه لاحقًا. يؤدي الأداء البطيء إلى إعاقة التمتع العام بالفرد بشكل كبير.
إلى جانب مشكلات التخزين والتهديدات المحتملة للأمن السيبراني ، تعد البطارية أحد الجوانب التي غالبًا ما تسبب مشاكل لمالكي iPhone.
غالبًا ما تكون الحاجة إلى شحن الجهاز أمرًا شاقًا ، وسيكون من الأفضل تجنب ذلك قدر الإمكان.
بالنسبة للمبتدئين ، تحتاج إلى التحقق مما إذا كانت هناك تطبيقات خلفية تعمل على iPhone. ينسى بعض الأشخاص إنهاء التطبيقات بعد انتهائهم من استخدامها. هذه العادة تؤدي إلى مشاكل في البطارية. وبالتالي ، تأكد من إنهاء التطبيق بمجرد الانتهاء منه.
إن تمكين ميزة توفير الطاقة في الإعدادات يستحق الصراخ أيضًا. قد لا تفعل الكثير ، لكنها لا تزال تساعد.
أخيرًا ، تحقق مما إذا كنت قد قمت بتمكين التحديثات التلقائية. إذا بدأ أحد التطبيقات في التحديث بشكل عشوائي ، فلن يؤثر فقط على بطارية iPhone ولكن على الأداء العام للجهاز ، خاصة إذا كنت تتصفح الإنترنت.

تحقق من سيري Siri

يواصل المساعد الرقمي البديهي Siri من Apple تلقي ميزات جديدة مع كل تحديث لنظام iOS. يمكنك استخدام الذكاء الاصطناعي لإجراء مكالمات هاتفية وإرسال رسائل وإجراء بحث سريع على Google وقلب عملة معدنية وإنشاء مذكرة والاستماع إلى البريد الصوتي وما إلى ذلك .
في البداية ، قد يبدو استخدام Siri غير معتاد بعض الشيء ، خاصة إذا لم تكن شخصًا استخدم الأوامر الصوتية في الأجهزة الرقمية من قبل. ومع ذلك ، بمجرد أن تتعود على الأمر، ستكتشف مقدار ما يقدمه Siri وكيف يساعدك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -