10 تغييرات جذرية للعبة 23 FIFA يجب أن تقوم بها EA لضمان نجاحها

كانت FIFA بلا شك ملك ألعاب كرة القدم على مدار العقد الماضي، فضلاً عن كونه أحد العمالقة في صناعة الألعاب بأكملها. ومع ذلك، مع الإصدارات السنوية، أصبح FIFA قديمًا ويعتقد الكثيرون أنه يزداد سوءًا مع كل إصدار جديد.
لم يساعد الافتقار إلى المنافسة ، خاصة مع سقوط Pro Evolution Soccer القوية ذات يوم. ومع ذلك، هناك منافسون جدد في الأفق قد يغري مشجعي FIFA الذين سئموا العروض السنوية من EA Sports. في كثير من الأحيان ، يتم إصدار لعبة جديدة بفرق محدثة ، وتغيير طريقة اللعب قليلاً ولكن لا يزال سعرها كاملاً.
أكثر من أي وقت مضى ، يتساءل الآن المعجبون المتشددون عبر الألعاب عن مسلسلاتهم المفضلة ويتحدون التطور البطيء. مشجعو FIFA متحمسون مثل أي شخص آخر، لكنهم يستحقون أكثر بكثير مما تلقوه في السنوات الأخيرة.
بفضل المعاملات الدقيقة، لا يزال FIFA يحقق نجاحًا ماليًا كبيرًا لشركة EA Sports ، ولكن للحفاظ على عودة المشجعين ، يجب إصلاح السلسلة. فيما يلي 10 تغييرات جذرية للعبة 23 FIFA يجب أن تقوم بها EA لضمان نجاحها .
www.techmoha.com
10 تغييرات جذرية للعبة 23 FIFA يجب أن تقوم بها EA لضمان نجاحها 

1 -  ابتعد عن الاعتماد على Ultimate Team

على الرغم من أنه يمثل وضع كسب المال في EA Sports ، إلا أنه لا يزال هناك الكثير من الاهتمام الذي يركز على Ultimate Team - على حساب كل مجال آخر من اللعبة.
إن فكرة بناء فريقك الخاص من اللاعبين الخارقين هي فكرة إدمانية للغاية وقد أثبتت نجاحًا كبيرًا مع الجماهير. ومع ذلك ، يستمر إعادة تدوير المحتوى كل عام ، وعلى الرغم من إضافة المزيد إلى Ultimate Team ، فقد ذهب سحره.
بصرف النظر عن المعاملات الدقيقة ، فإن أكبر مشكلة في Ultimate Team هي أنه يستحوذ على الكثير من الأوضاع الأخرى التي لديها الكثير من الإمكانات. حدث الشيء نفسه مع Pro Evolution Soccer مع وضع MyClub ، والذي شهد تخلفًا عن المعجبين المفضلين مثل Master League.
خلال العام ، بصرف النظر عن تصحيحات اللعب ، فإن Ultimate Team هو الوضع الوحيد الذي يتلقى التحديثات ، مع وجود مناطق مثل Career Mode و Pro Clubs تطلب المزيد من المحتوى لإبقاء اللاعبين يعودون.
يتعلق الأمر بالمال ، ويستمر Ultimate Team في تقديم أداء جيد للغاية لـ EA Sports كل عام. ومع ذلك ، للحفاظ على مشاركة المعجبين ، يجب بذل المزيد من الجهد في مكان آخر لأن المعجبين في نهاية المطاف سوف يمرضون من وضع مبالغ ضخمة من المال والوقت كل عام في نفس التجربة بالضبط.

2 -  تخفيف الإعتماد على المعاملات الإلكترونية النقدية وإجبار اللاعبين عليها للفوز والتقدم

في حين أن هذه هي الطريقة التي يسير بها عالم الألعاب ، إلا أن أكثر من معظم ألعاب FIFA تظل لعبة مدفوعة الأجر. في هذا اليوم وهذا العصر ، لا ينبغي أن يكون هذا هو الحال بالنسبة لألعاب الفيديو.
لتكون قادرًا على تحقيق أقصى استفادة من Ultimate Team ، يجب أن تلعب باستمرار وتربح العملات المعدنية وإلا ستتخلف عن الركب. ستمنحك لعب 30 مباراة في كل من Rivals و Weekend League و Squad Battles ثلاث فرص للحصول على مكافآت جيدة لإضافتها إلى فريقك ، ولكن هناك عدد كبير من الألعاب التي يمكنك لعبها.
الخيار الوحيد للحصول على أفضل اللاعبين هو شراء حزم بأموال حقيقية. حتى مع ذلك، ليس هناك ما يضمن حصولك على النجوم التي تريدها ، مما يؤدي إلى إنفاق اللاعبين مبالغ سخيفة للحصول على هذا الفريق الأول الذي يتوقون إليه.
بالنسبة للاعبين المحترفين وشاشات البث، يعد هذا خيارًا، ولكن بالنسبة لأي شخص آخر، فهو غير واقعي. لا ينبغي تحديد من يأتي في المقدمة في الميدان من خلال من أنفق أكبر قدر من المال الحقيقي. ومع ذلك ، بقدر ما يلزم إجراء تغييرات على المعاملات الدقيقة ، فمن الصعب رؤيتها تحدث بينما تستمر EA Sports في تحقيق أرباح كبيرة.

3 - أضف المزيد من الفرق والأنماط للسيدات

في السنوات الأخيرة، تم إضافة الفرق الدولية للسيدات إلى FIFA ، وهذا العام تبعه خيار تعيين لاعبة في الأندية المحترفة. ومع ذلك ، يجب زيادة خيارات لعب المباريات النسائية بشكل كبير ويمكن أن تجلب قاعدة جماهيرية جديدة واسعة للمسلسل.
زادت شعبية لعبة السيدات بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية ، مع المزيد من التغطية التلفزيونية وزيادة هائلة في حضور مباريات السيدات. في حين أن الخيار متاح للعب كفرق للسيدات ، إلا أنه لا يوجد سوى أوضاع محدودة يمكنك اللعب بها ، مثل بطولة دولية أو مباريات لمرة واحدة.
يتم الآن بث دوري السوبر للسيدات على BBC و Sky Sports وسيكون من الرائع مشاهدة أفضل الأندية النسائية من WSL وحول العالم مضافة إلى اللعبة.
الاحتمالات لا حصر لها إذا تم إضافة فرق النادي إلى اللعبة. حتى لو كانت هناك فرق محدودة فقط ، فسيكون من الممكن وجود اختلافات أصغر في الوضع الوظيفي أو Ultimate Team وستجذب معجبين جددًا إلى السلسلة.
اتخذ FIFA خطوات للأمام في لعبة السيدات في السنوات الأخيرة ، لكن بإمكانهن وينبغي عليهن فعل المزيد.

4-  مزيد من التركيز على نمط Career Mode

مثل Pro Clubs ، عانى Career Mode على حساب الطاقة التي يتم وضعها في Ultimate Team حيث تركز EA Sports ، مثل العديد من الألعاب الأخرى ، على أوضاع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت لديها إمكانية جني الأموال.
لطالما كانت الأوضاع المهنية جزءًا أساسيًا من الألعاب الرياضية وألعاب كرة القدم لعقود من الزمن ، مع القدرة على اللعب طوال الموسم كفريقك المفضل وهي واحدة من أفضل التجارب للجماهير الجديدة والشباب. ومع ذلك ، لم يعد هذا هو الحال ولم يعد لدى عشاق نمط المهنة في FIFA الكثير لنتطلع إليه عامًا بعد عام.
معظم التغييرات من إصدار إلى آخر هي إضافات طفيفة صغيرة لعناصر مثل سوق الانتقالات أو تطوير لاعبيك ، لكن لم يغير أي منها نمط المهنة حقًا. شهد FIFA 22 إضافة أشجار المهارات وأهداف المدير والامتيازات ، ولكن بالنسبة للاعبين الذين يتطلعون إلى قضاء معظم الوقت في هذا الوضع ، لم يكن قريبًا بما فيه الكفاية.
إذا خصصت EA Sports مزيدًا من الوقت في الوضع الوظيفي ، فقد يكون ناجحًا للغاية وستكون الاحتمالات لا حصر لها. في FIFA 22 ، تم تقديم القدرة على إنشاء النادي الخاص بك ولكنها لم تكن كافية مع خيارات مثل التخصيص وهذا يحتاج إلى البناء عليه في الدفعة التالية.

6 - إصلاح شامل لأسلوب اللعب

مع العناوين السنوية ، تتمثل أكبر مشكلة في الاستمرار في الابتكار وجلب ميزات جديدة لإبقاء عشاق المسلسل مهتمين. جميع الألعاب الرياضية التي تم تحديثها كل عام على مدى العقود القليلة الماضية تكافح بشكل خاص مع هذا ، كما وجدت عناوين أخرى مثل Madden وحتى WWE. غالبًا ما تحتوي اللعبة الجديدة على تعديلات طفيفة فقط على طريقة اللعب كل عام ، مع عدم وجود إصلاحات كبيرة حيث لا يوجد وقت أثناء إصدار عنوان جديد كل 12 شهرًا.
كان Hypermotion هو التغيير الكبير الذي حدث في FIFA 22 ، لكنه لم يكن له تأثير على طريقة اللعب التي كان يأملها المشجعون. تم الوعد بإجراء تغييرات كبيرة على حراس المرمى في أماكن أخرى ، لكن هذه التغييرات لم تكن ملحوظة في اللعبة ، ولا أيضًا الذكاء الاصطناعي التكتيكي المحسن حديثًا.
يجب إجراء تغييرات بالجملة لجعل اللعبة نفسها أكثر تسلية للجماهير العادية. كان على كل من ألقاب كرة القدم الرئيسية - كما في FIFA و Pro Evolution - على مر السنين تحديد أسلوب اللعبة الذي يريدون صنعه. هل يجعلون المرء أقرب ما يكون إلى الحياة الواقعية أم أنهم يخففون من بعض المناطق لجعلها أكثر متعة في اللعب؟ يبدو أن EA Sports عالقة في المنتصف مع FIFA في الوقت الحالي ، مما يعني أن هناك حاجة لإصلاح كبير في أسلوب اللعب.

6 - تقليل التركيز على اللعب التنافسي

أينما تنظر ، أصبح FIFA أمرًا صعبًا ، خاصة في Ultimate Team. لكي تكون قادرًا على المنافسة ، يجب أن تلعب باستمرار. بالنسبة للمحترفين ، قد لا يكون هذا أمرًا سيئًا ، ولكن بالنسبة للاعبين العرضيين ، فإنه يفسد المتعة.
عبر FIFA ، تمت إضافة أوضاع جديدة في السنوات الأخيرة لمحاولة إعادة بعض المرح إلى السلسلة ، لكن الوضع الأبرز - Ultimate Team - يظل تجربة مروعة للاعبين الذين لا يريدون أن تتمتع كل لعبة بهذه الميزة.
ستكون مناطق Ultimate Team حيث ستقضي معظم وقتك هي Rivals Matches أو دوري الـ48 ساعة. ومع ذلك ، مع المكافآت المعروضة والمباريات المحدودة المتاحة لكليهما ، ستكون كل لعبة تلعبها معركة ، حيث يبذل اللاعبون كل ما في وسعهم لتحقيق الفوز لتحسين ناديهم.
إنها مشكلة موجودة عبر الألعاب ، وليس فقط لعبة FIFA ، ولكن Ultimate Team لا يزال قادرًا على المنافسة لدرجة أنه يأخذ المتعة من اللعب.
إذا لم يكن لديك متسع من الوقت للعب على أساس أسبوعي ، فلن تكون قادرًا على مواكبة Ultimate Team ، وكل ما فعلته EA Sports في السنوات الأخيرة مع الوضع الرئيسي الخاص بها استمر في جعل هذا الأمر أقل متعة لغير - لاعبين جادين.

7 - تعديل شامل على العرض الافتتاحي و التقديم والجمهور

لطالما كانت العروض التقديمية والمرئيات من أقوى نقاط FIFA ؛ مع هيمنة ترخيص EA Sports وعرضها المالي ، لطالما كانت اللعبة موضع حسد الكثيرين.
ومع ذلك ، مع FIFA 2021 ، انتقلت السلسلة إلى أحدث جيل من وحدات التحكم ، ولكن مع أحدث إصدارين حتى الآن ، لم يقم الامتياز بعد بهذه الخطوة في الجودة التي يجب أن تكون متوقعة الآن لجهاز Playstation 5 و Xbox Series X.
على مدار السنوات القليلة المقبلة ، ستستفيد العناصر المرئية بالتأكيد من الأجهزة الجديدة المعروضة ، لكن حزمة العرض التقديمي نفسها بحاجة إلى التحسين. تمت إضافة مشاهد مقطوعة وعناصر جماعية جديدة للعبة FIFA 22 ، لكنها كانت بشكل أساسي مماثلة لما رأيناه بالفعل من السلسلة.
في السنوات الأخيرة ، ابتعد FIFA عن المعلقين الإنجليز لفترة طويلة مارتن تايلر وآلان سميث. في حين أنه من الجيد تجديد الأشياء ، يظل Tyler أحد أبرز الأسماء على الميكروفون في المباريات ، والبدلاء Derek Rae و Stewart Robson ببساطة لا يشعران بنفس الشعور عندما كان هناك الكثير من الخيارات الأخرى لأصوات يمكن التعرف عليها . يعد التعليق عنصرًا كبيرًا في الألقاب الرياضية ويحتاج FIFA إلى الحصول عليه بشكل مناسب للجيل الجديد من المشجعين.

8 - إضافة و تقديم نمط لعبٍ جديد للسلسلة

إلى جانب الأوضاع التقليدية مثل Ultimate Team و Career Mode و Be a Pro ، جربت EA Sports إضافات مختلفة لحقن بعض الحياة في المسلسل لجذب معجبين جدد.
على مدار السنوات القليلة الماضية ، رأينا أن مشوار الاحتراف حقق نجاحًا كبيرًا في أول نزهة له كبديل قائم على القصة للمباريات التقليدية. ومع ذلك ، بعد عامه الأول ، بقي لنسختين إضافيتين من FIFA ولكن نجاحًا محدودًا ، حيث استمرت قصة Alex Hunter.
ثم تم استبداله بـ Volta ، الذي حاول إعادة عشاق سلسلة FIFA Street ، لكن هذا كافح ليكون له التأثير الذي أرادته EA Sports في السنوات التي تلت إعادة تقديمها. تم إلغاء وضع القصة المكثف من FIFA 22 ، وأصبح الآن مجرد خيار للعب الألعاب عبر الإنترنت لمحاولة تسلق الأقسام.
في حين أن معظم اللاعبين يلتزمون الآن بـ Ultimate Team ، فإن اللعبة تطلب شيئًا جديدًا يكون له تأثير يجذب المعجبين المنفصلين أو الجدد إلى المسلسل ، بنفس الطريقة التي فعلتها مشوار الاحتراف مع أول نزهة لها. نزهة أخرى قائمة على القصة هي خيار أو أخذ بعض الإلهام من عناوين رياضية أخرى ناجحة في السنوات الأخيرة مثل سلسلة NBA2K.

9 - إصلاح مشاكل الثغرات التقنية الجديدة في كل سنة

واحدة من أكبر المشاكل في أي لعبة تنافسية ، بما في ذلك FIFA ، هي الثغرات التي يحاول اللاعبون استخدامها لمنحهم ميزة.
هذه مشكلة خاصة في الألعاب الرياضية السنوية ، حيث يبحث اللاعبون عن تلك النسبة الإضافية التي ستمنحهم دفعة على خصومهم ، تمامًا كما تفعل الفرق في مباريات كرة القدم الواقعية. نظرًا لمستوى المنافسة وما هو موجود على المحك من حيث المكافآت والجوائز المالية ، يكون اللاعبون على استعداد لبذل أي جهد للفوز. على الرغم من أفضل الجهود التي تبذلها EA Sports ، هناك دائمًا عناصر يتم التغلب عليها ولا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يجدها اللاعبون في دورة FIFA السنوية.
كل عام ، هناك استغلال كبير في FIFA ، كما هو الحال في الإصدارات الأخيرة ، القدرة على التراجع عن الفريق بأكمله - مما يجعل الدفاع أسهل بكثير - حيث تكون التسديدات الرائعة قادرة على التحليق في الزاوية العليا من جميع الزوايا ، وحركات المهارة شبه مستحيلة قف.
لن يتم محو المآثر أو الحركات التي تم التغلب عليها بالكامل ، فبمجرد إزالة المشكلات ، سيتم العثور على الآخرين بلا شك. ومع ذلك ، سيساعد الاختبار الأفضل والتحديثات الأفضل على مدار العام في التخفيف من هذه المشكلات.

10 -  تحسين الأندية المحترفة 

رجوع إلى الوراء لمدة عشر سنوات وكان الوضع الأكثر شعبية في FIFA هو الأندية المحترفة. بعد تقديمه تدريجيًا على مدار عدة سنوات ، كان هذا هو الوضع الذي أراد الجميع لعبه. لقد أنشأت محترف كرة القدم الخاص بك ، وأنشأت ناديًا مع أصدقائك وانتقلت إلى الملعب عبر الإنترنت لمحاولة الوصول إلى الدرجة الأولى.
لقد كان إدمانًا بشكل لا يصدق حيث تحسن المحترف الخاص بك واكتسب مهارات جديدة ، بينما كان قادرًا على التعاون مع أصدقائك. لقد كانت إلى حد بعيد الطريقة الأكثر إمتاعًا للعب FIFA. ومع ذلك ، نظرًا لأن Ultimate Team قد استولى على الأندية المحترفة ، فببساطة لم يكن لديه التطوير الذي كان ينبغي أن يفعله. في FIFA 22 ، كان الأمر مرة أخرى مجرد فكرة متأخرة ، ولم تحدث تغييرات كبيرة ، مع شجرة مهارات متقدمة جديدة والقدرة على إنشاء امرأة محترفة التحسينات الوحيدة منذ 12 شهرًا.
أصبح الوضع الذي كان شائعًا في يوم من الأيام قليل الكثافة السكانية ، ولكن لا تزال هناك قاعدة جماهيرية متشددة مرتبطة بهذا إذا تمكنت EA من جعله أكثر إثارة مرة أخرى. هناك الكثير من الفرص لتوسيع الوضع ، مثل الدوريات والكؤوس بدلاً من تقدم الأقسام القديمة الذي كان ساري المفعول إلى الأبد.

ملاحظة حول 10 تغييرات جذرية للعبة 23 FIFA يجب أن تقوم بها EA لضمان نجاحها 

عموما امتلكت FIFA 22 العديد من الوجوه الواقعية للاعبين، لكنها افتقرت بشدة لوجوه الحكام الواقعية، ولاشك أن نسخة السنة قد تطورت عن سابقتها من ناحية تفاصيل الوجه، لكن العديد من اللاعبين يرغبون برؤية أشهر الوجوه في مجال التحكيم مثل Mark Dean، والبدء مع حكام الدوري الممتاز والتقدم بعد ذلك، وإن نظرت في نمط Career Mode يمكنك قراءة أسماء حكام المباراة التي ستكون متواجدة في يوم المباراة، وربما لم تضمن شركة EA وجوه أشهر الحكام في سلسلتها لغاية الآن لأسباب تتعلق بالرخص والعقود، لكنها ستكون فكرة مثيرة للغاية ما إن قامت بتطبيقها بالفعل في الجزء القادم FIFA 23.
أتمنى أن تكون مقالتي حول 10 تغييرات جذرية للعبة 23 FIFA يجب أن تقوم بها EA لضمان نجاحها  قد نالت اعجابكم .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -