أفضل هواتف ذكية بمواصفات عالية وسعر رخيص 2022

السلام عليكم أصدقاء تك موحا - techmoha لا شك أن الكل تصفح العنوان و لاحظ أن موضوعنا اليوم سيكون حول الهواتف الذكية لسنة 2021 بمواصفات عالية و سعر رخيص، لكن قبل ذلك دعونا نتحدث قليلا عن عالم الهواتف الذكية .

أفضل هواتف ذكية بمواصفات عالية وسعر رخيص 2022 فكما تعلمون الهواتف في الوقت الراهن أو ما نسميها بهواتف الجيل الذكي و المتطور لم تعد تلك الهواتف التي يتم استعمالها فقط لأغراض محددة كمثل إجراء المكالمات الهاتفية أو التواصل مع زملائك في الدراسة أو العمل عند الحاجة، أو استعماله لغرض المتعة و التسلية من مثل تصفح بعض المواقع الإلكترونية في وقت فراغك أو مشاهدة بعض الفيديوات التي تروقك ، أو ممارسة الألعاب الممتعة عليه . هذا ما سيدفك بكل تأكيد عن البحث الدائم و المتواصل عن هاتف جديد و ذكي و يتميز بمواصفات عالية لكن يمكن اقتنائه بسعر يلائمك. 
www.tchmoha.com
أفضل هواتف ذكية بمواصفات عالية وسعر رخيص 2022

و بما أنك تقرأ هذه المقالة و فالأكيد أنك تفكرأو تخطط لشراء هاتف جديد لكن تبحن عن الهاتف التي سيلبي حاجتك و يتوافق مع مصروفك اليومي، لذا أقول لك أنت في المكان المقصود و الموقع المحدد و المقال المخصص لك لذا أنصك بمتابعة المقال إلى النهاية و لا تنسى في نهاية المقال أن تذكر لنا في التعليقات أسفل الموضوع الهاتف الذي أعجبك و أقنعك مواصفاته العالية و سعره الرخيص في شرائه.

صراحة في هذا المقال بحثت لكم في كل موضوع على النت و بحثت عن جميع الهواتف الذكية الممكن إيجادها من بين أفضل الهواتف الذكية ذات الميزانية المتوسطة و الجودة العالية لسنة 2022 ، أنتظر صديقي عندما أقول سعر رخيص هذا لا يعني أن الموصفات رديئة أو سيئة، لا فأنا أربط الجملة ببعضها البعض فالشرط أن تكون الجودة عالية و مناسبة و السعر رحيص و في متناول الجميع حيث بحث لكم عن هواتف اقتصادية مقابل موصفات عالية  كما أحيطكم علما أن الهواتف التي سأضعها هنا بالتفصيل سيتراوح سعرها مابين 100$ و 400$ وهي أفضل هواتف الفئة الاقتصادية والمتوسطة في سنة 2022، لذا، احرص على اقتناء أي منها وتأكد أنها ستكون أفضل خيار مناسب لميزانيتك

ملاحظة : أضع لك اسم الهاتف و و صورة له مع المواصفات و السعر.

 Samsung Galaxy A51

كما تعلمون فشركة سامسونج تضع كل سنة أو يمكن القول بضعت أشهر هواتف جديدة و بسعر و مواصات عالية تستحق الاقتناء .لذا، حتى سنة 2022 لم تسلم من ذلك و أنتجت هاتف يمكن القول أنه واحد من أهم و أفضل الهواتف من الفئة الاقتصادية و هو  Samsung Galaxy A51

 Galaxy A51 حيث تم اصدار هذا الهاتف بشاشة مذهلة تصل ل 6.5 بوصة كما تتمتع بدقة +FHD  كما تصل سعة الرام أو مايسمى بذاكرة الوصول العشوائي بحجم 6 جيجارام أو 8 جيجارام و الجيد يتوفر على سعة التخزين جيدة حيث تصل إلى 128 جيجابايت. أما الكاميرا الخلفية فهي رباعية تمتاز بدقة 48 و 12 و 5 و 5 ميجا بكسل، و لا ننسى الكاميرا الأمامية بمعنى كاميرا السلفي حيث نجدها بدقة 32 ميجا بكسل. أما عن المعالج في هذا الهاتف الذهل فهو معالج  Exynos 9611  ، كما أن بطاريةهاتف galaxy A51 تقدر بسعة 4000 مللي أمبير و لا ننسى أن هاتف يتوفر على نظام التشغيل  الأندرويد و بإصدار أندرويد 10 . من مميزات هذا الهاتف أنه يسمح لك استعماله و العمل عليه طوال اليوم إن كنت خارج البيت أو في العمل حيث أن بطاريته قادرة على العمل يوم كامل بدون توقف.و أيضا له منفذ  يستطيع من خلاله قراءة بطاقة  الذاكرة microSD وهناك من الهاتف إصدار 5G. يحتوي الهاتف على ماسح بصمات الأصابع في أسفل الشاشة، و هذه الميزوة يمكن القول أنها غير دقيقة بنسبة كبيرة و ذلك من خلال مشاهدة مجمةعة من الفيديوات يراجعون هذا الهاتف و يقيمونه.

سعر الهاتف في الأسواق 255,43 دولار للنسخة التي تتوفر على 6 في جيجا رام ، بينما نسخة 8 جيجارام فتكلف أكثر من 287,36 دولار. يمكنك معرفة التفاصيل أكثر عن أسعار هذا الهاتف من خلال الدخول لموقع سوق

OnePlus Nord N10

هذا النوع من الهواتف Nord N10  موجه خصوصا للفئة المتوسطة حيث لا يتجاز سعره في كثير من بلدان العالم 300$ دولار و ذلك لاشتمال على مجموعة من الأشياء من المؤكد ستعجبك لكم الشيء السيء أن أغلب البلدان في العالم العربية لم يصل إلى أسواقها المحلية.

المتميز في هذا الهاتف أنه مدعوم  بتقنية عالية الجودة و هي تقنية 5G ، كما أنه يتوفر على معالج مميز و هوSnapdragon 690 ، هذا و لا يخفى عليك أن شاشته لها 6.4 بوصة كما أنها بدقة  +FHD  ،و الهاتف يحمل بطياته  ذاكرة 6 جيجارام  كما تصل سعة تخزينه إلى 128 جيجابايت. أما فيما يخص  الكاميرات فهذا حديث آخر من المأكد سيثير انتباهكم ، حيث أن الكاميرا الخلفية بها أربع كاميرات بدقة 64 و 8 و 2 و 2 ميجا بكسل، بينما الكاميرا الأمامية تتوفر على دقة 16 ميجا بكسل. و المعلوم أن الهاتف يشتغل بنظام الأندرويد بإصداره 10 ، أما بطارية الهاتف أقل ما يقال عنها خارقة للعادة حيث تصل بقدرة  4300 مللي أمبير.

بالنسبة أهم مايميز هذا الهاتف الرائع  هو شاشة حيث من المرتقب أن تكون بمعدل تحديث 90Hz، يمكن القول أنها لن تكون مثالية لمحبي الألعاب خاصة الألعاب الثقيلة و ذلك اعتبارا أن Snapdragon  لن يكون بمقدوره تحقيق 90إطارا خصوصا الألعاب التي تصنف ضمن الألعاب المكثفة للرسومات، لكن على الرغم من ذلك ستستفيد من معدل التحديث العالي في التنقل بين الصفحات أسرع وممارسة الألعاب 2D  و 3D  براحة أكبر و كذلك الاستمتاع  بتقنية 90Hz.لكن المؤكد أن الكاميرا لدى هذا الهاتف تلتقط صور عالية الدقة و الجودة و بطرق مذهلة ، بهذا لم يتبقى إلا أن نراه في الأسواق المحلية قريبا.

 LG Stylo 6

أهم ما يميز هذا الهاتف حجمه إذ يعتبر كبيرا بالمقارنة مع غيره ، حيث شاشته تصل إلى 6.8 بوصة ، و هذا مايحتاجه عشاق الألغاب بالتأكيد ، و كذا لمن يريد تصفح المواقع الإلكتروينة بأريحية أكثر و حرية تامة. لكن لا ننسى أن الهاتف يأتي بميزة القلم الفريدة من نوعهان هذا إذ كنت لم تستطيع شراء واحد من عائلة Galaxy Note  الفريدة من نوعها و الباهظة الثمن. أما موصفات هذا الهاتف فهو يصل إلينا بذاكرة 3 جيجارام، و بمعالج MediaTek Helio P35  .  أما الكميرات فالخلفية له ثلاث بدقة 13 و 5 و 5 ميجا بكسل، اما الكاميرا الأمامية أي كاميرا السلفي تصل بدقة 13 ميجابكسل. الهاتف له سعة التخزين لا بأس بها حيث تصل إلى 64 جيجابايت ، بينما البطارية حددت في سعة 4000 مللي أمبير، كما أنا شاشة الهاتف تأتي بدقة +FHD ، أما نظام تشغيله فالهاتف يتطلب نظام الأندرويد الإصدار 10 .

بالحديث عن الموصفات إذ لاحظتم بالمقارنة مع من سبقة تعتبر ضعيفة نسبية ، كما أنه لا يتوفر على مجموعة من الميزات سبقته إليها غيره من بينها  تصوير 4K  على سبيل المثال لا الحصر، ولكن من ناحية السعر والجودة، فهو هاتفينبغي أن يكون هذا الشيء كافي بالنسبة لك.

Samsung Galaxy A21s

إن كنت تبحث عم هاتف أرخص من هاتفGalaxy A51  فأنصحك به. لكن هناك غختلافات كثيرة بينهما في الموصفات ، حيث أ، هذا يأتي بشاشة  لها قياس 6.5 بدقة HD+  كا أنه يتوفر على معالج Exynos 850  ،أما البطارية فيصل ببطارية تصل سيعتها 4000 ميللي أمبير. أما بالحديث عن الكاميرات فله كاميرا خلفية بدقة 48 و 8 و 2 و 2 ميجا بكسل، أما الكميرا الأمامية لها فقط دقة 13 ميجا بكسل.  أما سعر الهاتف فهو صراحة مناسب للغاية فهو يصل إلى 178,80 دولار للنسخة التي لها 64 جيجابايت و 4 جيجارام، أما النسخة التي تصل بقدرة 128 جيجابايت و 4 جيجارام تأتي بسعر 197,96 دولار.

 Nokia 5.3

الهاتف يأتي بالموصفات مميزة من بينها أنه يصل برام 4 جيجارام و سيكون له سعة التخزين تصل إلى 64 جيجابايت . أما نظام التشغيل فسيأتي بنظام التشغيل الاندرويد الإصدار 10. كما يمتاز بنظام الحماية Corning Gorilla Glass 3كما أن ميزة التصوير ستكون بدقة 4K  وكاميرا رباعية 13 و 5 و 2 و 2 ميجا بكسل، أما الكاميرا الأمامية قهي بدقة 8 ميجا بكسل. أما الشاشة فقياسها يصل ل 6.55 بوصة و بدقة +HD ، كما يتوفر على بطارية بقيمة 4000 ميللي أمبير.

فوق كل هذا فالهاتف يصل بنظام Android One، بمعنى انك سوف تحصل على التحديثات قبل الجميع. صراحة بالنسبو هو هاتف مميزة مقارنة بغيره سواء على صعيد الأداء و أيضا الجودة ، حيث يمكن القول أنه من أفضل الهواتف في صنفه . لكي لا أنسى الهاتف سعره يترواح في نطاق 172,42 دولار أمريكي.

 Nokia 2.4 

هو الهاتف الذي يحتاجه كل من يريد هاتف جيد و يكون بسعر مقبول و يمكن استعماله في المهامات الصعبة . حيث يمكنك بهذا الهاتف المميزة لعب ألعابك المفضلة ، و تصفح المواقع الالكترونية بكل اريحية ، و تصفح الأنترنيت ، و إنجاز المكالمات الهاتفية ، و متابعة كل حسابتك على مواقع التواصل الاجتماعية ، وكذا مشاهدة أفلامك ، و لبث مقاطع الفيديو على اليوتيوب. صراحة هاتف مميز و تصل تكلفته إلى  127,72 دولار أمريكي ، و لكن بموصفات مميزة مقارنة عن غيره  بنفس السعر.

أما عن مواصفاته  فالهاتف يأتي بشاشة قياسها  6.5 بوصة و بدقة +HD كما أنه يحتوي  على ذاكرة 2 جيجارام  و تصل سعة التخزين 32 جيجابايتأما الكاميرات فالكاميرا الحلفية ثنائية و بدقة 13 و 2 ميجا بكسل، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجا بكسل. و يتطلب الهاتف نظام التشغيل أندرويد الإصدار 10، كما أنه سيحصل على الاصدار 11 عند التحديث. الهاتف له بطارية قوية حيث تصل بقدرة  4500 ميللي امبير ، مما يعني أنك لن تحتاج لشحن الهاتف إلا بعد مرور يومان من استخدامك للهاتف، فكما ذكرنا لكم هو هاتف جاد للمهام الصعبة.

 OPPO A12

الهاتف سعره في حدود 146,87 دولار وهو سعر مناسب جدا . لكن الموصفات له موصفات مميزة نظرا لسعره ، حيث يأتي برامات 3 جيجارام  وكذا سعة تخزين 32 جيجابايت. أما البطاريةفتصل بقدرة 4230 ميللي أمبير، أما المعالج فيأتي بمعالج  Mediatek Helio P35  أما الشاشة  فالهاتف له شاشة مميزة يصل قياسها 6.22 بوصة و بدقة  +HD ، أما الكاميرات فيصل إلينا بكاميرا خلفية بدقة 13 و 2 ميجا بكسل، بينما الكاميرا الأمامية تصل دقتها 5 ميجا بكسل. أما العيب الوحيد في هذا الهاتف أن نظام التشغيل الأندرويد يصل فقط بالإصدار 9.

 Samsung Galaxy M51

هذا الهاتف أنا أسميه بالوحش في صنفه ، فقط تخيل أنك تملك بين يديك هاتف ببطارية تصل سعتها إلى 7000 ميللي أمبير، كيف ستكون ردة فعلك هذا الهاتف قادر على مواصلة العمل لمدة ثلاث أيام بدون توقف . انتظر البطارية ليست الشيء الوحيد المميز في هذا الهاتف ، حيث أن الهاتف يأتي  بذاكرة 8 جيجا رام وسعة تخزين تصل إلى 128 جيجا بايت. أما نظام التشغيل فالأكيد أنه يصل بنظام التشغيل أندرويد 10 ، و حتى المعالج فيأتي بمعالج يتفوق على غيره ، و هو معالج Exynos 9611 . أما الشاشة فهي ب 6.7 بوصة و بدقة رائعة و هي دقة FHD . أما الكاميرات فصلي إلينا بالكاميرا الخلفية رباعية بدقة 64 و 8 و 5 و 5 ميجا بكسل. الهاتف سعره 376,76 دولار أمريكي تقريباً على موقع سوق.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -