تحمل لعبة MARVEL Realm of Champions‏ للاندرويد و الايفون برابط مباشر

أهلا كيف حال صديقي صديقتي ، مهلا دعني أطرح عليك سؤال من فضلك هل أنت من عشاق ألعاب الحرب و القتال و كذا القضاء على الأشرار و ما يصدر عنه من مغامرات شيقة و لا منتهية. فعالم باتل Battleworld في أمس حاجة لك، هذا العالم الذي يتسم بالغموض هي بسرعة أغمض عينيك، و تخيل معي أنك في عالم جديد مليء بالجرأة في كوكب تجهل أصله و مجرته، و لا تعلم عنه شيء كل ما تعلم عن هذا الكوكب معلومة بسيطة، و هي: أن اسمه عالم باتل Battleworld ، السؤال الذي تباذر لذهنك الآن كيف أصبح هذا العالم يسوده الدمار ؟ و ما أسرار التي يخفيها في غموضه ؟ من الحاكم له ؟ و ما دوري أنا في هذا العالم البئيس ؟ و من أكون أصلا ؟ و غيرها من الأسئلة التي حيرتك الآن. لذا تابع معي لنهاية لتتعرف عليها واحدة تلو الأخرى .

تحمل لعبة MARVEL Realm of Champions‏ للاندرويد و الايفون برابط مباشر
تحمل لعبة MARVEL Realm of Champions‏ للاندرويد و الايفون برابط مباشر

لعبة MARVEL Realm of Champions‏ : نشأت مند فترة قصيرة جدا حيث تمكن شخص يدعى المايسترو من بناء عالم القتال الخاص به. علما أن المايسترو هو نسخة شريرة من مستقبل بديل ، يحب كل شيء يرتبط بالتحطيم، كما ذكرت في البداية شيد عالما خاصا به و حكم الجداول الزمنية المدمجة والبديلة، حتى قُتل سرًا و تمكن من اختيال توازن العالم بقبضته الحديدية، فقد غاص إلى أعماق الفوضى بشتى أنواعه و أشكالها. نهض البارونات للسيطرة على أراضيهم ، متطلعين لإندلع الحرب لصالحهم. مع بدء هذه الحرب السرية المليئة بالمفاجأة الأمر يحتاجك فعلا لك وذلك عبر حل ألغازعالم باتل Battleworld وأخذ مكانك الحقيقي كبطل قوي، فالمعركة مستمرة و لن تكتمل من دونك. .
هيا ما عليك سوى القيام بتخصيص بطل Marvel النهائي الخاص بك بالأسلحة والعتاد المناسبين ، ثم قم بتعاون مع مجموعة من أصدقائك في معارك عالية مليئة بالحركة في الوقت الصراع. فقط قم بلعب دورك في حرب ملحمية ذات أبعاد كوكبية ممتعة للغاية و دع ناريخ اللعبة يسجل مسارك من بطل مبتدئ لتصبح بطلاً أسطوريًا في BATTLEWORLD .

من يكون Marvel في لعبة MARVEL Realm of Champions‏ :

Marvel هو بطل في لعبة MARVEL Realm of Champions‏ و الذي يمكنه هزيمة المايسترو طبعا. و هو أنت داخل اللعبة لذا لا تخشى شيء، فبكل بساطة لا تتردد الآن و سارع إلى تخصيص - Marvel ليعكس شخصيتك وأسلوب معركتك. و اربح المعدات و الأسلة التي تعجبك و تناسبك ولا تنسى الترقيات وأنت تعارك خلال الفوضى. ستضيف العتاد والأسلحة إلى قدرات أبطالك وقوتهم. كلما أصبح بطلك أقوى و ترقى أكثر كل ما زادت نسبة نجاحك داحل اللعبة هيا انطلق بكل قواك في عالم باتل داخل لعبة MARVEL Realm of Champions‏ و العب الدور المثالي.
هذا الدور سيشمل كل من الدبابة مع الهيكل الخاص بك، وأيضا امتصاص الضربات أثناء الهجوم بقوة مع تعطيل المنطقة. و بامكانك أيضا جلب النمر الأسود لإحداث أضرار مدمرة من مسافة قريبة. استخدم هجمات بعيدة المدى مع Web Warrior و Iron Legionnaire. قم بتضخيم حلفائك مع Storm and Sorcerer Supreme الخاص بك وتوجيه رشقات نارية من الضرر لهزيمة مجموعات الأعداء.

كيف يبدو العالم باتل BATTLEWORLD ؟

عالم Marvel جديد - أعجوبة الأصالة ممزوج بفن القتال لذا أنصحط بأن لا تتردد في تجربة القصة العميقة لـ Battleworld ، المليئة بالغموض والفخاخ العجيبة والمعارك الشرسة مع شخصيات من جميع أنحاء تاريخ عالم الفريد الذي يتخلله ساحات القتال فريدة من نوعها و متنوعة حيث ستجد نفس تقاتل في الأراضي القاحلة البربرية في Hulk Gamma Horde ، ومناظر المدينة عالية التقنية المكونة من Iron Man’s Stark Tech ، وأكثر من ذلك بكثير!
إن عالم باتل في لعبة لعبة MARVEL Realm of Champions‏ مذهل بصريًا لذا ادخل على اللعبة و تمتع بشاهدة الرسومات والتمثيلات المذهلة لشخصيات مارفل الشهيرة وساحات المعارك والحركات الخاصة المذهلة لخاصة بهم. فستجرك الدهشة بسبب الشجاعة مالتعددة التي ييمتلكها اللاعبين الملحمية في الوقت الحقيقي حان الآن الوقت لأخد القرار و وضع إستراتيجية مع فريقك لتحديد المزيج المناسب من الأبطال للسيطرة على المنافسة في معارك الفريق المليئة بالإثارة

تمكن لعبة لعبة MARVEL Realm of Champions‏ من :

  • Arena Conquest انخرط في مشاجرات فريق 3 ضد 3 في الوقت الفعلي تخلص من بارون الفريق المنافس وادعي انتصارك!
  • Arena Deathmatch معركة جامحة 2 ضد 2 ضد 2 من أجل التفوق ، واكتسب النقاط من خلال هزيمة أعدائك في المعركة. استخدم المعززات الملحمية لترقية قدرات بطلك وقيادة فريقك إلى النصر.
لذا اسأل نفسك هل أنت مستعد لتكوين فريق و محاربة موجات الأعداء الغير منهية لحماية ISO Core الخاص بك. رغم تزايد الصعوبة مع تقدمك ، فلا تنسى أنك تترقى بفضل مكافآتك.

تحميل لعبة MARVEL Realm of Champions‏ :






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -